من هو يعقوب الشهري، انتشر اسم الفنان الكويتي المعروف يعقوب بوشهري على منصات التواصل الاجتماعي، والذي يُعتبر من احدى الشخصيات البارزة والمشهورة على مواقع السوشيال ميديا في الدولة الكويتية، ومنذ ساعات إزدادت عمليات البحث المختلفة حول من هو يعقوب بوشهري المطرب والكوميدي، وجاء هذا بعد ضبط كميات كبيرة من الخمور في اليخت الخاص به، وهذا الأمر جعل الكثيرون من رواد ونشطاء مواقع الانترنت يبحثون خلال الساعات الأخيرة عن كافة الأمور التي تتعلق بالفنان بوشهري، ومن خلال السطور التالية سيتم التطرق لمعرفة من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت؟

من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت

يعقوب بوشهري هو مغني راب وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويحمل الجنسية الكويتية، ولد في الثالث والعشرون من شهر يناير سنة 1983 ميلادي، ويبلغ من العمر ما يقارب ثمانية وثلاثون عام، وهو مواليد دولة العراق، ويعتنق الدين الإسلامي وهو سني، كما أن بوشهري رجل متزوج ولديه أولاد من زوجته السابقة، وبرجه الفلكي هو برج الدلو، وفي عام 2021 ميلادي، قام يعقوب بوشهري بإعلان زواجه من الناشطة المعروفة فاطمة الانصاري وبعد مرور عدة أشهر وقع بينهما الطلاق.

  • يدعى يعقوب خالد بو شهري ولد في دولة العراق منذ بتاريخ 23 من شهر يناير في سنة 1983 ميلادي.
  • يرجع في أصوله إلى الدولة العراقية ولكن يحمل الجنسية الكويتية.
  • بدأ مشواره عبر مواقع السوشيال ميديا من خلال ظهوره في الاعلانات الخاصة بالشركات العالمية كوجه اعلامي لها.
  • قام بمشاركة الكثير من مقاطع الفيديو الكوميدية عبر الحسابات الرسمية له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أهمها إنستغرام.
  • يتمتع بصوته الرائع الذي لفت انتباه الكثير من الجماهير له.
  • علاوة على ذلك فهو نجم بارز ومعروف في الكويت ودخل مجال الطيران.
  • يمتلك اسطول كبير من المركبات لغاية اليخت الذي انتشرت قضيته قبل ساعات فهو ملكه كما أثبت بنفسه.
  • ويعقوب بوشهري متهم بقضية غسيل أموال منذ سنة 2020 ميلادي، ولقد تم التحفظ على أمواله ومنعه من السفر خارج الدولة الكويتية.
  • كما أنه تزوج من الفنانة فاطمة الأنصاري في سنة 2021 ميلادي ولكن انفصلا بعد مرور عدة أشهر على زواجهما.

حساب يعقوب بو شهري الانستغرام

من الجدير بالذكر أن الناشط الكويتي يعقوب بوشهري يمتلك موهبة التمثيل والغناء. ولم يقوم بتقديم أي عمل رسمي ولكن يكتفى بالغناء ونشر مقاطع الفيديو الكوميدية عبر منصات السوشيال ميديا ويحظى بعدد كبير من المتابعين له على موقع انستقرام ويجذب انتباه المتابعين والمحبين له الذين يتابعون أخباره وينتظرون كافة مواهبه بشكل مستمر. يعتبر يعقوب من أبرز النشطاء على مواقع السوشيال ميديا بالتحديد منصة انستغرام، ويقوم بمتابعته ما يقارب خمسة آلاف وست وعشرون متابع من شتى دول الوطن العربي، وبلغت منشوراته حوالي تسعمائة وسبعة عشر منشور وبالامكان متابعته عبر الحساب الرسمي الخاص به  من خلال الدخول إلي الرابط الالكتروني”من هنا“.

شاهد أيضاً: كم سعر يخت يعقوب بوشهري ومن هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت، تم التعرف خلال المقال السابق على من هو يعقوب الشهري صاحب قضية اليخت، ووضعنا بين أيديكم الحساب الرسمي للفنان الكويتي يعقوب بوشهري.

شاهد أيضًا