موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022، لقد كان الأهلي يعاني من بعض الغيابات خلال مباراة سيراميكا كليوبترا الأخيرة خلال الدوري المصري الممتاز، اكتمل شفاء الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر، ومن المحتمل تواجدهم أثناء مباراة الأهلي ووفاق سطيف، بينما محمد عبد المنعم فلم يتحدد موقفه بعد اصابته، لذلك دعونا نتعرف وإياكم على موعد مباراة النادي الأهلي المصري ضد نادي وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022

يتساءل الكثيرون من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022 ميلادي، وهذا الطرح تصدر على مواقع الانترنت وفي سياق هذا الحديث سيتم التطرق لمعرفة موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022 ميلادي.

  • موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022م يصادف يوم السبت الموافق 7 من شهر مايو في ستاد السلام بالقاهرة.
  • سوف تنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم باملاك تيسيما في تمام الساعة 9:00 من مساء هذا اليوم بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الدولة الجزائرية.

شاهد أيضاً: موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا 2022

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تُبث مباريات دوري أبطال أفريقيا للعام 2022 ميلادي في الوطن العربي الكبير من المشرق إلي المغرب، بدءاً من دور المجموعات، على العديد من القنوات المختلفة من بينها “بي إن سبورتس” القطرية. وسوف يتم تحديد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف خلال النصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا قبل إقامة المباراة بأيام، وغالباً ما يتم تخصيص قناة beIN SPORTS HD 3 للمباريات الأساسية خلال المسابقة.

المباراةالتوقيتالقنوات الناقلةالملعب
الأهلي / وفاق سطيفالسبت في السابع من شهر مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقي الجزائرbeIN SPORTS HD 3استاد السلام

شاهد أيضاً: موعد مباراة ليفربول مع ريال مدريد في نهائي أوروبا 2022

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا 2022، لقد تلقى عشاق وفاق سطيف خبر صادم قبل بدء مباراة الأهلي بأيامٍ قليلة وهو تقديم مساعد المدرب رضا بن دريس إستقالته من منصبه بسبب بعض المشاكل مع رئيس نادي الجزائر، وأكدت بعض المصادر الصحفية بأن سبب الاستقالة هو شعوره بتهميش دوره في الجهاز الفني بعد أن كان مديراً فنياً قبل وصول المدرب الصربي داركو نوفيتش.

شاهد أيضًا