ما هي حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين بعد انفصاله عن ياسمين صبري، بعد موجة كبيرة من الشائعات التي لاحقت الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انفصل الثنائي بالفعل بشكل رسمي، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقل نشطاء السوشيال ميديا نبأ خطوبة أحمد أبو هشيمة ومي ع الدين على نطاق كبير، حيث بدأ البحث عن ما هي حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين بعد انفصاله عن ياسمين صبري.

ما هي حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين بعد انفصاله عن ياسمين صبري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة مي عز الدين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لكن نفت الفنانة مي عز الدين حقيقة هذا الخبر، وقد أكدت أن العلاقة بينها وبين أبو هشيمة لا تتعدى مجرد صداقة قديمة، وتعتبر هذه الشائعة ليست المرة الأولى عن زواجها بأبو هشيمة، حيث تناقل الكثير من الناس خبر خطوبتها هي وأحمد أبو هشيمة قبل وبعد زواجه من المغنية اللبنانية هيفاء وهبي، وفي كل مرة كانت تنفي مي عز الدين هذا الخبر، وكانت الكاتبة ماجدة خير الله قد أعلنت عن سرقة حسابها، الذي تم نشر تغريدة منه تعقيباً على خبر خطوبة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمةن وقد جاء فيه:

“أحمد أبو هشيمة يخطب مي عز الدين .. الف مبروك يا حبيبتى .. اشترطى على الاقل ٥٠٠ مليون جنيه في سنتين  لتامين مستقبلك يا روحى .. ونصيحه لأى بنت .. اما تتجوزى .. اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل”.

شاهد أيضاً: انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

تفاصيل انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

تصدر خبر طلاق ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وقد أكدت الفنانة ياسمين صبري يوم الجمعة بتاريخ الخامس من شهر مايو عام ألفين واثنين وعشرين ميلادي 5/5/2022 نبأ الطلاق، واكدت أن الطلاق تم بشكل ودي وبهدوء بدون أي مشاكل، وأنها تكن كل الاحترام لطليقها أحمد أبو هشيمة، ووصفته بالكرم وذكرت أنها كانت سعيدة بهذا الزواج الذي استمر لمدة عامين، وقد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر حصول ياسمين صبري على مبلغ قدره خمسة عشر مليون جنيه مصري وأربعة وعشرين سيارة، وعدد من شركات الملابس وغيرها، إلا أن ياسمين صبري نفت حصولها على أي مبلغ مالي، وذكرت أنها تزوجت بلا مهر وبدون مؤخر صداق.

شاهد أيضاً: ما حقيقة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بسبب خلافاتها مع والدها

سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

نشر رجل الأعمال المصري أبو هشيمة عبر الستوري في حسابه على الأنستغرام مقولة مقتبسة لزعيم إفريقيا الراحل نيلسون مانديلا يقول فيها: “أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أتعلم”، لتبدأ التعليقات على الستوري الخاص به، فمنهم من عبر عن دهشته وصدمته لسماع خبر الانفصال، ومنهم من قدم له المواساة واعتبروه خبر مؤسف ومحزن، وذكرت بعض المصادر أن هناك خلاف كان قائماً بين الفنانة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة بسبب رفضها للإنجاب من أبو هشيمة، وأنه خيرها ما بين العودة إلى التمثيل أو الإنجاب، لذلك فضلت الانفصال وأعلنت فور طلاقها عن مشاركتها في مسلسل الشادر الذي سوف يتم عرضه قريباً.

شاهد أيضاً: من هو احمد ابو هشيمة ويكيبيديا وحقيقة انفصاله عن ياسمين صبري

بعد الإعلان رسمياً عن انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، ظلت الشائعات تطارده بزواجه من فنانة جديدة، لهذا بدأت التساؤلات لمعرفة ما هي حقيقة خطوبة أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين بعد انفصاله عن ياسمين صبري، إلا أن مي عز الدين نشرت مقطع من مسلسلها الرمضاني لشخصيتها في المسلسل العايقة بأغنية أنا وحدانية للفنانة أنغام، وقد اعتبر متابعيها هذا نفي لخبر خطوبتها من احمد أبو هشيمة.

شاهد أيضًا