من هو مفقود تبوك مشعل العطوي، حيث أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية داخل المملكة العربية السعودية، وقد تصدرت الكثير من التغريدات والتي نشرها المتابعين له من أجل المناشدة فيها من قبل الأصدقاء وأسرة مشعل العطوي وطالبوا الحكومة المحلية وجميع الأهالي بالبحث في العثور عليه، حيث فقد الاتصال والتواصل داخل محافظة الرمضة غرب المملكة في حالة من القلق والتوتر عليه، ومن خلال السطور التالية من مقالنا هذا نود ان نتطرق الى معرفة التفاصيل الكاملة عن من هو مفقود تبوك مشعل العطوي، وما هو سبب فقدانه.

من هو مشعل العطوي

حيث يعتبر مشعل العطوي هو شاب، من مواليد المملكة السعودية ويحمل الجنسية السعودية، وحيث يتراوخ من العمر 25 سنة، حيث تم الإعلان عن فقدان أثره في الحرة ويعتبر من مواليد مدينة تبوك، وبالتالي يستقل سيارة من نوع شاص قديم لون بيج، وتداولت قصته بشكل واسع في مدينة تبوك داخل المملكة العربية السعودية وبدأ العديد من السعوديين بالبحث عنه من خلال دوريات تمشي في الحرة كي يتم الوصول الى الشاب المفقود والذ فقد في يوم الأربعاء الماضي ولن يتم التواصل معه الى الوقت الحالي بسبب فقدان الاتصال به.

شاهد أيضا: من هو علي مظهر السيرة الذاتية

مفقود تبوك مشعل العطوي

حيث أقرت أسرة مشعل العطوي ان ابنهم فقد الاتصال معه يوم الأربعاء، وقد أشارت الى أن مشعل تواصل مع أبيه، يوم الأربعاء، وأبلغه انه بعد نهاية عمله سوف يتوجه لهم في الرمضة بحرة الرهاة ، وقد أخبره أنه وصل فجر الأربعاء ذهب إلى ابن عم له واخذ بعض الأغراض وتوجه إلى أهله.

ولكن مشعل المطيري لن يحضر الى الوقت الحالي ، وأشارت أسرته إلى أنه تم تحديد آخر  برج جوال على طريق المدينة الجديد ، كذلك وقالت أنه فقت في جيهت الحرة ومعه جيب شاص قديم 84 لوحته ا ص ع 915 من راه او وصل أي معلومة عنه يبلغنا والرجاء الاتصال عليه هنا على الرقم التالي 0553117361 أول الرقم 0599809362 .

شاهد أيضا: تفاصيل قصة غانم المفتاح كاملة ويكيبيديا

تفاصيل قصة اختفاء مشعل العطوي بالسعودية

حيث استهلت قصة الفتى السعودي مشعل العطوي في الوقت الذي خرج فيه يوم الأربعاء الماضي وهو يستقل سيارة من نوع شاص قديم والتي تحمل لون بيج في نحو الحرة، ومن ثم فقد الاتصال به بعد يوم واحد ولن يتم التمكن من التواصل معه الى القوت الحالي، ومر الى الوقت ما يقارب الأسبوع على فقدان الشاب السعودي ابن محافظة تبوك داخل المملكة السعودية، فقد بدأ الكثير من الأهالي والمتطوعين بالبحث عن ذلك الشاب المفقود عن طريق تسيير دوريات للبحث عنه بدأ من اليوم بصحبة اهل المفقود من اجل العثور عليه.

شاهد أيضا: قصة المودل هيما كاملة تفاصيل الاعتداء علي المودل هيما

بعض التغريدات على اختفاء مشعل العطوي بالسعودية

حيث قام حساب نور بالنشر: ” 5 أيام مفقود وفرق البحث لم يجدو عليه، أتمنى من الدولة تحريك الطيران العامودي”. أما علي البلوي كتب : ” يا الله  يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والاكرام. اللهم إنك تهدي من الضلالة وتنجي من العمى وترد الضالة ان تعيده إلى أهله وذويه  وتقر به عين محبيه انك سميع مجيب الدعاء”.

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على معرفة التفاصيل الكاملة عن من هو مفقود تبوك مشعل العطوي، وما هو سبب فقدانه، كما تعرفنا على بعض من التعليقات عليه.

شاهد أيضًا