تفاصيل اعتداء المذيع رجائي رمزي على طالب، حيث شهدت منطقة السادس من أكتوبر في مصر حادثة اعتداء مذيع مصري على طالب بالضرب أمام إحدى المدارس، وسرعان ما تناقلت الأخبار تلك الحادثة بين العديد من المواقع المختلفة الأمر الذي جعل الكثير منهم يبحث عن معرفة التفاصيل الكاملة عن تلك الواقعة والتي كانت من خلال حدوث مشادة كلامية بين نجله وعدد من الطلاب داخل المدرسة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز التفاصيل حول الحادثة والمزيد من المعلومات الأخرى عن المذيع رجائي رمزي.

من هو المذيع رجائي رمزي

حيث يعتبر المذيع والصحفي الإعلامي رجائي رمزي من مواليد مصر ويحمل الجنسية المصرية، وهو يشغل مذيع في قناة أون لايف الإخبارية (أون تي في سابقا) منذ سنة 2014 ميلادي، وكان قبل ذلك يشغل معلقا صوتيا ومترجما سريعا خارج جمهورية مصر العربية.

حيث لن يقتصر المذيع رمزي نفسه حول نطاق عرض النشرات والتغطيات الإخبارية ، إنما امتد مجال عمله في الكثير من البرامج الأخرى التي كانت تعرض على الهواء مباشرة عبر قناة أون لايف ومنها برنامج صباح أون إلى جانب المذيعين الرئيسين للبرنامج، كذلك قام بطرح عددا من حلقات برنامج مانشيت المهتم بقراءة في أهم عناوين الصحف المحلية والعربية والعالمية، و برنامج فولو أون المعني بكل ما له علاقة بمنصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: قصة المودل هيما كاملة تفاصيل الاعتداء علي المودل هيما

حادثة اعتداء المذيع رجائي رمزي على طالب

حيث كانت واقعة اعتداء المذيع مصري على طالب بالضرب داخل أحد المدارس في منطقة السادس من أكتوبر، والتي أثارت العديد من ردود أفعال كبيرة النطاق، فقد وضح أن المذيع يشغل في إحدى القنوات التلفزيونية المشهورة، وأن المذيع توجه إلى المدرسة واعتدى على طالب، خلال نشوب مشادة كلامية بين ابنه وبعض الطلاب داخل المدرسة.

تم الكشف أن المذيع اعتدى بالضرب المبرح على الطالب، وأفادت المصادر من خلال رواية شهود العيان أن المذيع ضرب الطالب الى أن أصيب بحالة إغماء، وتم نقله للمستشفى.

ومن جهة أخرى ذكرت أم الطالب ياسين حسام، الى صحيفة “القاهرة 24″، إن ابنها يدرس بالصف الثاني الإعدادي بإحدى المدارس التجريبية في منطقة أكتوبر، وأنها تلقت اتصالا هاتفيا من مديرة المدرسة تخبرها بأن ابنها فاقد الوعي، موضحة إلى أنها طلبت من المديرة أن توضح أسباب ما حدث له لترد عليها بأن أحد أولياء الأمور اعتدى عليه بالضرب كي أفقده الوعي، معلقة: المديرة كلمتني بتقولي ابنك أغمى عليه قدام المدرسة، ولما سألتها عن السبب قالت لي أب لطالب نزل فيه ضرب لحد ما أغمى عليه.

شاهد أيضاطليق مودل روز محمد الحمود يتهمها بالاعتداء عليه

تفاصيل اعتداء المذيع رجائي رمزي على طالب

كما أفادت أم الطفل إلى أن شهود العيان الذين حضروا الحادثة من الطلاب والموظفين بالمدرسة قد كشفوا أن ابنها تدخل لحل خلاف نشبت بين زملائه بعد أن شكا زميله محمد من تدخل ابنها من أجل فك الخلاف وقعت بين اثنين من أصدقاءه في لحظة خروجهم من المدرسة، فقد خرج أب الطفل من السيارة، وخنق الطالب الأول محمد جمال الى أن تقيأ دمًا، وهو ما دفعه لعض يديه كي يتم التخلص منه، ونجح في هذا.

حيث تابع والد الطالب ياسين حديثه : “والد الطفل رامز فضل يضرب في ابني لحد لما راح في الوعي، لافتة إلى أنه تم توجيه عدد من اللجان التعليمية الخاصة بالمدارس التجريبية للوقوف والتحقيق في الواقعة من قِبل وزارة التربية والتعليم، كما أنها حصلت على تقرير طبي بالإصابات التي تعرض لها نجلها بعد الاعتداء عليه الذي أوضح أن الطالب يحتاج إلى علاج لمدة أيام”.

وقد تم الكشف عن أن المذيع المشهور أرسل زوجته في اليوم التالي للحادثة إلى المدرسة وعرضت الصلح على أم الطفل ياسين والطفل محمد لكنهما رفضتا طلبها، لأنه لم يكلف نفسه عناء الحضور للاعتذار»، وطالبت بأخذ حقها وحق ابنها.

المذيع رجائي رمزي ومشواره الإعلامي

حيث عمل رجائي رمزي كمذيع ومقدم برامج في الأخبار والرياضة الصباحية بقناة ON Live، كما شغل كمقدم حلقات ساعة مونديال لمتابعة كواليس واخبار كأس العالم في روسيا في سنة 2018، كما شارك في تقديم برنامج صباح ON، وكذلك عمل كمحاضر ومدرب في العديد من الأكاديميات الإعلامية الحكومية والخاصة.

الى هنا نصل بكم الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على التفاصيل حول الحادثة والمزيد من المعلومات الأخرى عن المذيع رجائي رمزي ومشواره الإعلامي.

شاهد أيضًا