تردد قناة سميرة سفره Samira 2023 على النايل سات

بواسطة: nesreen
أسبوع واحد

تردد قناة سميرة سفره Samira 2023 على النايل سات، حيث تعتبر تلك القناة من القنوات المهمة والتي حققت الوصول الى أعلى نسب النجاح والمشاهدة لأنواع الطبخ والمأكولات المختلفة والشعبية وتقديم أطيب الأكلات، إضافة الى عدد كبير من مُحبي الأكلات وطرق إعدادها، فإنها توفر مجموعة مختلفة من البرامج التي تتعلق الأكل وبث مجموعة جيدة من الوصفات المشهورة حول شتى دول العالم وهذا يكون من خلال مجموعة من أمهر الطباخين البارعين والمميزين، فقد اهتمت القناة على تحديث التردد الخاص بها، ومن خلال الفقرات التالية من المقال نود أن نتعرف على أهم المعلومات عن محتوى القناة إضافة الى وضع التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة.

نبذة عن قناة سميرة سفرة

حيث تعتبر قناة سميرة سفرة واحدة من أبرز القنوات الجزائرية المشهورة التي تهتم بعرض مجموعة قيمة من الوصفات الخاصة بالطعام حيث أنها تحرص على عرض مجموعة من شتى دول العالم وبث المكونات الخاصة بها وطرق إعدادها على أتم وجه، ولم تقتصر على الطعام فقط إنما توفر كذلك برامج تتعلق تعليم الخياطة وخاصة فيما يتعلق بحياة المرأة التي تريد بالعمل والتفصيل.

وقد نالت تلك القناة على نسب عالية من المشاهدة والمتابعة خلال فترة وجيزة ومن خلال محتواها المميز الهادف من أجل تعلم ربات البيوت وهي التي تتقن فنون الأكل والطبخ، فقد حرصت على جذب مجموعة من كوادر الطهاة والشيفات المختلفين والمميزين في فنون الطبخ.

شاهد أيضأ: تردد قناة الفرسان الجديد 2023 على النايل سات ومعلومات عنها

استقبال تردد قناة سميرة سفرة

حيث تعتبر قنّاة سميرة سفرة من القنوات المهمة والتي لها القدرة من أجل الحصول على جذب المشاهد بأسرع الطرق ويكون من السهل استقبال التردد الجديد الذي يتعلق بها على الرسيفر فهي تهتم على توفر البيانات الخاصة بالتردد بشكل مستقل ومتسلسل يجعل الجميع قادراً على الوصول لها.

تردد قناة سميرة سفرة الجديد على النايل سات

حيث يمكن التوصل الى ضبط تردد قناة سميرة سفرة، ومن خلال الطريقة البسيطة والسهلة، فقد أعلنت عن التردد الجديد الذي وفرته إدارة القناة من خلال إدراج معامل التصحيح، معدل الترميز والاستقطاب، حيث يمكن استقبال إشارات التردد الخاص بالقناة من خلال التردد التالي:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12360 (V)27500 – 5/6SD
شاهد أيضا: تردد قناة سبورت الرياضية السعودية الجديد 2023 على النايل سات

من أهم برامج قناة سميرة سفرة

إن قنَاة سميرة سفرة حرصت على تقديم جملة من برامج الطبخ التي تمكنت من جذب المرأة حيث أنها تهتم كثيراً بكل ما يتعلق المرأة العربية من وصفات أكل وطرق تزيين البيت والحفلات، ويكون كل هذا من خلال برامج متخصصة في هذا وجذب عدد من كوادر وخبراء المتخصصين في تلك الأمور، ومن أهم تلك البرامج المطروحة كالتالي:

  • برنامج قهوة العصر: حيث يعتبر ذلك البرنامج من البرامج المهمة والذي يقدم مجموعة من الطرق المختلفة للأكلات وإعداد الوجبات المختلفة التي تتميز بها بعض الدول، كذلك يبين طرق اتيكيت تحضير السفرة في العزائم لتكون ذات مظهر جذاب.
  • برنامج كل يوم طبخة: يُعرض ذلك البرنامج بشكل يومي ويوفر عن طريق مجموعة جيدة من الأكلات حيث يتم اختيار طبخة يومياً وبث محتوياتها وطرق تحضيرها.
  • برنامج أذواق خديجة المشهور.

شاهد أيضًا: تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايلسات وسهيل سات والعربسات

من أهم مزايا قناة سميرة سفرة

إن قناة سميرة سفرة تعتبر قناة جزائرية وهي من القنوات التي تتسم بالعديد من المزايا التي تكون أساس شهرتها بين القنوات الفضائية الأخرى التي تكون مماثلة لها في المجال، حيث احتلت تلك القنوات الأكثر شهرة على النايل سات، ومن أبرز المزايا الخاصة بالقناة كالتالي:

  • تتميز بالدقة والجودة العالية عند بث البرامج التي تقدمها للمتابعين.
  • تُستخدم أفضل التقنيات الحديثة في مجال القنوات الفضائية.
  • تستعين بكوكبة متميزة من الإعلاميين والشيفات التي تتخصص في الطبخ ولديهم خبرات واسعة.
  • تسعى دائماً للانتشار حول شتى أرجاء العالم من خلال عرض برامج طبخ وتختار أكلات من العديد دول وتحديد طرق إعدادها.
  • لا تعتمد على الإعلانات والفواصل لهذا نجد البرنامج يكون فترة طويلة ويُفصله بعض الإعلانات القصيرة وهذا لترويج القناة ولكن بدون شعور المتابع بالملل.
  • لديها أكثر من طريقة تتواصل بها مع الجمهور المتابع منها صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وكذلك تملك ناة على موقع الفيديوهات يوتيوب.
  • حيث تستفيد المرأة في كثير من الأمور الحياتية وتُساعدها في شغل وقت فراغها بالقيام ببعض الأشياء المفيدة.
الى هنا نصل بكم الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على تفاصيل المعلومات على أهم المعلومات عن محتوى القناة إضافة الى وضع التردد الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة.

شاهد أيضًا