هل لعبة ببجي تحتاج بلس في الآونة الأخيرة حصلت لعبة ببجي موبايل على الكثير من التحسينات والتغييرات وهذا الأمر راق للكثير من اللاعبين حيث أنها أصبحت متوفرة على أجهزة إكس بوكس وأجهزة الحاسوب وأيضاً الهواتف المحمولة باختلاف أنظمتها واليوم سنتناول بعض المعلومات حول لعبة بابجي.

هل لعبة ببجي تحتاج بلس؟

يمكن الآن لعشاق لعبة ببجي تحميلها على بلايستيشن 4 الجديد بإصدار بابجي بلس وعلى الرغم من أنها نفس فكرة بابجي العادية إلا أن اللاعبين لاحظوا فرق بين بابجي الاصلية وببجي على بلايستيشن، وإليكم أهم مزايا هذا الإصدار:

  1. حجم تنزيل ببجي بلايستيشن 4 يصل إلى 33.51 gb مع العلم أن حجم الملف يختلف في المنطقة القانط فيها اللاعب فهي تعتمد على حزمة اللغات وما شابه.
  2. بابجي بلايستيشن تحتاج إلى الاشتراك في Ps Plus وهو عبارة عن اشتراك مفتوح يسمح لك اللعب لألعاب كثيرة خاصة ببلايستيشن بلس.
  3. النسخة الجديدة من اللعبة تختلف عن القديمة من حيث تحسينات الأداء فهي أعلى دقة .
  4. سيحتاج جميع اللاعبين شراء خدمة بلايستيشن بلس من أجل الاستفادة من بعض الخصائص التي منها Custom Matches و Event Mode .
  5. تحتوي اللعبة على ثلاث خرائط هم Erangel, Miramar, Sanhok.
  6. إلى الآن لا يمكن استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح أثناء اللعب.
  7. الخريطة الرابعة الجديدة التي يطلق عليها اسم Vikendi والتفاصيل التي نعرفها عن هذه الخريطة أنها تحتوي على غابات كثيرة ويوجد جبال من الثلج في منتصف الخريطة.

هل لعبة ببجي تحتاج نت

لعبة بابجي من الألعاب التي تحتاج إنترنت من أجل لعبها وظهرت هذه اللعبة في السنوات الأخيرة ونالت على إعجاب الكثيرين وتعتمد فكرتها على اللعب بشكل فردي أو تشكيل فرق والقتال ضمن مواجهة الجميع وجميع إصدارات هذه اللعبة إلى الآن لم تكن أبداً مخيبة للآمال، وبالنسبة لفكرة اللعبة فهي تبدأ بوجود 100 لاعب في طائرة حربية في جزيرة كبيرة ومن الطائرة يتم اختيار المكان المرغوب القفز فيه وبمجرد القفز يتم البدء في جمع الأسلحة وجميع الإضافات التي تساعد على النجاة والبقاء على قيد الحياة والمائة لاعب صيادون وضحايا لذلك يجب أن تكون الشخص الناجي الوحيد على الخريطة.

هل لعبة ببجي خطيرة؟

في الآونة الأخيرة تم التحدث كثيراً عن الآثار السلبية للعبة بابجي موبايل حتى أنه وصل الأمر لمطالبة وقفها في بعض البلدان، لأنه وصل الأمر إلى إدمان اللعبة وبعض العلامات والأعراض التي توضح الإدمان على اللعبة ما يلي:

  • الإصابة بالهياج عندما لا تستطيع اللعب أو عند الخسارة.
  • الانشغال بالتفكير في اللعبة طوال اليوم.
  • الكذب على الأصدقاء والعائلة حيال الوقت التي تستغرقه في لعب هذه اللعبة.
  • الشعور بالصداع النصفي.
  • إجهاد العين.
  • إدمان هذه اللعبة يؤدي إلى الاكتئاب والإصابة بالقلق والتوتر.
  • الحصول على ساعات نوم أقل للرغبة في لعب هذه اللعبة إلى ساعات أطول.
  • تفضيل هذه اللعبة على أنشطة أخرى كالقراءة أو الرياضة.

هل لعبة ببجي حرام؟

أكد أستاذ الشريعة الإسلامية أحمد كريمة في جامعة الأزهر الشريف أن ممارسة لعبة بابجي حرام شرعاً، وأضاف في قوله أن الله عز وجل قال في كتابه العزيز ((ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة))، وأكد في كلامه أن هذه اللعبة الالكترونية تسبب الكثير من الأفعال العدوانية كالقتل والإيذاء بشتى أنواعه ولذلك هذه اللعبة محرمة شرعاً، وهذا التصريح جاء بعد أن انتشرت هذه اللعبة في نطاق واسع من العالم وسببت بالفعل الكثير من الجرائم كالقتل والجرح والإيذاء.