تجربتي مع كريم الفيف من لوريال لتصفيف الشعر وترطيبه، يعتبر الاهتمام بالشكل الخارجي والاناقة من اكبر اولويات النساء بصفة عامة، فجميع النساء بالفطرة يفضلن ان يظهرن بكامل اناقتهن وجمالهن لانفسهم قبل الاخرين، فنجد العديد من النساء يقمن بشراء مستحضرات التجميل وكريمات الشعر والترطيب والعناية بالبشرة، ويحافظن على استخدامها باستمرار، كما تحرص العديد من النساء على اتباع وصفات من خلطات طبيعية ايضا لتنظيف البشرة والمحافظة عليها، وتظهر كل فترة نوع من انواع الكريمات المختلفة التي يتم الاعلان عنها بواسطة المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي التي تساهم في صفاء ونقاء البشرة او تعمل على معالجة مشاكل الشعر وغيرها من الفوائد المتعددة .

ماسك لوريال الفيف للشعر التالف

أصبح كريم لوريال الفيف مثارة البحث عبر الصفحات والمواقع من اجل التعرف على نتائجه الإيجابية والرائعة التي نالها كافة مستخدمي هذا النوع من الكريمات، الذي تعود تركيبته إلى الأصل الفرنسي، حيث سعت الشركة المؤسسة له، إلى جعل تركيبته تركيبة ليس لها مثيل على نطاق العالم أجمع، تُعطي نتائج ملحوظة وملموسة للأشخاص في أسرع وقت ممكن، فقد ساعد كريم الفيف على جعل الشعر الذي استخدمه لامعاً وبراقاً، حيث يمد الشعر بالتغذية الجيدة، والتي تتميز بتركيبته الشفافة للعناية بخفة بالشعر، وحمايته من الأتربة، كما وعمل بشكل كبير على تصفيف الشعر، ولديه رائحة لطيفة، ولم يسجل له أنه يترك طبقة دهنية على الشعر، بل يُعطي اللمعان والمرونة.

 مميزات كريم شعر لوريال

يُعد كريم لوريال من أبرز الكريمات الموجود بالأسواق حيث يمنح الشعر اللمعان والترطيب اللازم وذلك لمدة 48 ساعة، كما أن الكريم يجعل الشعر أكثر نعومة وحيوية وسهل التصفيف، لأنه لا يترك أي ملمس دهني، وتمتاز ماركة elvive بأنها مناسبة بشكل كبير للخليجيات حيث تحمي شعرهن من أي عوامل خارجية، خاصة في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو والرطوبة، ولكن هنالك بعض الاسباب التي قد تجعل الكريم غير مناسب لشعرك عزيزتي فيختلف كل شعر عن الآخر من ناحية التغذية والعلاج فهناك أنواع من الشعر قد تستجيب لهذه النوعية من الكريمات وتُعالج من التلف والجفاف، في الوقت نفسه قد لا يتناسب الكريم مع نوع آخر للشعر .

طريقة استخدام كريم تصفيف الشعر من لوريال

كريم لوريال الفيف من بين أشهر كريمات تصفيف الشعر، فهو يضيف للشعر اللمعان والبريق، دون ترك طبقة دهنية على الشعر، فقد بينت شركة لوريال الفيف طريقة استعمال الكريم من خلال اتباع الخطوات التالية وهي:

  1. قومي أولا بغسل شعرك جيداً بالماء والشامبو.
  2. ثم اتركيه ليجف قليلاً.
  3. ضعي كمية مناسبة من كريم لوريال الفيف.
  4. وزعي الكريم على جميع الخصلات من الجذور حتى الأطراف.
  5. دلكي شعرك جيداً.
  6. اجعلي الكريم يتغلغل بسهولة داخل مسام الشعر.
  7. قومي بعدها بتمشيط شعرك بلطف.
  8. صففيه كما يحلو لكِ.

سعر كريم لوريال الفيف للشعر الجاف

تساءل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في استخدام كريم لوريال الفيف للشعر، عن أسعار علب الكريم، فقد بينت الشركات المنتجة والمصنعة له، أسعار كريم لوريال الفيف للشعر، وكانت كالتالي:

  • تختلف أسعار كريم شعر لوريال الفيف، l’oreal elvive، باختلاف حجم العلبة.
  • حيث يتوافر في الأسواق علبة كريم لوريال بسعر ٨٠ جنيه.
  • يتوفر كريم لوريال الفيف للعشر في الصيدليات، وصالونات التجميل المختلفة.
  • كما ويختلف سعره فيصل إلى ١٥٠ جنيه.
  • يمكن الحصول على كريم لوريال الفيف للشعر بشكل أون لاين عبر شبكات الإنترنت المختلفة، ومن خلال نقاط البيع أون لاين.
  • كما أكدت الشركة، بضرورة الانتباه إلى موعد الانتاج وانتهاء الصلاحية المدون أسفل العلبة، وهي هي صالحة للاستخدام.

كريم الشعر من لوريال الفيف

هناك عدة استخدامات لكريم لوريال الفيف، حيث استطاع كريم لوريال الفيف للشعر بالقضاء على العديد من مشكلات الشعر التي طالما عانى منها الرجال والنساء، على حد سواء، ومن بين تلك المشكلات التي عالجها كريم لوريال الفيف للشعر، وبعض الحالات المرضية:

  • يعمل علي تغذيه الياف الشعر.
  • يمنح الكريم الشعر اللمعان والنعومة والبريق.
  • كريم لوريال الفيف للشعر لا يترك اي اثر دهني.
  • تركيبة كريم لوريال ناعمه تتغلغل داخل الشعر بسرعه من الجذور الي الاطراف.
  • يحتوي علي مزيج من الزيوت.
  • تساعد زيوت كريم لوريل على التغذية وحمايه الشعر لمده تدوم 48 ساعه.
  • يساعد بشكل كبير على تصفيف وتسريح الشعر.
  • يعمل علي سد الثغرات الموجوده بالشعر.
  • يعطي الشعر نعومه وقوه وكثافه اكثر.
  • يمكن استخدام الكريم للشعر بشكل يومي.

تجربتي مع ماسك لوريال للشعر

سنقدم لكم تجربتي مع كريم لوريال الفيف للشعر، لبعض المستخدمين له، وقدم لهم النتائج المذهلة، حيث كانت تلك السيدة تعاني من العديد من المشكلات الصحية في الشعر، وإليكم تلك التجربة لسيدة مصرية استخدمت الكريم وشعرت بتحسنات واضحة وملموسة، حيث ستقص قصتها موضحة كافة الخطوات التي قامت بها من حيث طريقة الاستعمال، وعدد المرات وطريقة غسل الشعر وغيرها، فقد استخدمت السيدة هذا النوع من الكريم الموضح بالصورة أدناه:

قصت تلك السيدة قصتها قائلةً: تلك تجربتي مع كريم لوريا الفيف، هقدملكو طريقة الاستعمال وكيفية غسل الشعر، حسب ما كنت بستخدمه تماما، حتى الكل يستفيد، طريقة الاستعمال: انا بسيبه على شعري لمده 15 دقيقه بس من اول نص شعري للاطراف مبخليهوش يلمس فروة راسي ابدا، لسببين .. بخاف يكون تقيل ويسد مسام فروه راسي فتقع ..وسبب تاني  ان خلينا متفقين ان الحاجات دي مبتطولش الشعر ومبتطلعش شعر جديد تماما فـ ليه اغامر واحطه علي فروة راسي؟، الفكره كلها ان الماسكات اللي بعد الشامبو هي اللي بتساعد انها تحمي الشعر من عدم التقصف او انه يبقي جاف .. بشوف بنات كتير اوي مبتعرفش تستخدم الماسك امتي وازاي ؟

غسيل الشعر: هي هادي أهم خطوة ركزي فيها وطبقي كل خطواتها، لأنه بجد حصلت على نتائج مميزة، وجداً رائعة،  طب ازاي ؟ الخطوه دي بتساعدك انك تشيلي الوساخه والاتربه والزيوت اللي ممكن تسد مسام فروة راسك وتخليه تقع وكمان بتجدد الدورة الدمويه فيه، أنا كتير في حاجات في حاجات كتير بشوف البنات بتعملها غلط جدا ! وبتصدم اللي هو انتوا ازاي جايلكوا قلب طيب؟؟
عايزة أسألك، قبل ما أبدا في الطريقة، اول حاجه من الحاجات دي انتي ازاي بتحطي الشامبو مباشرة على شعرك ؟
أنا من رأيي لو كنتي عندك إمكانية انك تجيبي شامبو طبي يبقي اتكلي على الله وحطه من علبه الشامبو مباشرة علي شعرك .. مفيش الامكانيه دي ؟ يبقي ياريت تعملي الخطوه دي.
بعدها ياريت تجيبي كوبايه ومعلقه، والكوباية دي هتكون للشامبو بالكمية اللي انتي كل مرة بتحطيها على شعرك، وحطيها في الكوبايه وزودي عليها مايه ع الاخر .. قلبيها كويس عشان تدوب الشامبو، بعدها بتجيبي شعرك، واقلبي كله لقدام، زي كأنو هتجيبي حاجة من الأرض، وحطي الشامبو كله على شعرك، هيكون في رغوة وهتساعدك بشكل كبير انك تغسلي شعرك، بيخف كده كمان ضرر الشامبو، وشعرك ما بيضررش وما بيتحرقش.

معلش طولت عليكي بس دي أهم خطوات ليكي، لحتى شعرك ما يتلف من الشامبو، هنيجي لاهم دور هنا في غسيل الشعر اللي هو الماسك او البلسم ..
دلوقت دور كريم لوريال الفيف للشعر، اللي هوا بيحمي الشعر من التقصف وبيعطيه لمعان، وهوا ده اللي عايزينه، واكيدالشعر بيكون جاف بعد الشامبو  لانه راحت كل الزيوت اللي فيه، شعان كدا دلوقت لازم نغير التقصف ده.

لكن استني شوية، وركزي معايا، دلوقتي جيبي معاكي فوطة ونشفي شعرك كويس كويس، اوعي اتحطي كريم لوريال الفيف للشعر المبلول الكتير، خلي مطري بس، ما تخلهوش مبلول وبينقط،  عشان لو كريم لوريال الفيف للشعر،  ايه فايدته طلالما شعرك مليان مايه ؟ اكنك مبتحطيش حاجه..

وكمان ملاحظة مهمة، لو شعرك خفيف ما تحطهوش على الفروة، لانو هيسيبلك أضرار، فبلاش نزودها خالص.

وكمان طريقة حسيتها كانت مفيدة، انو استخدمت كريم لوريال الفيف للشعر مع زيت كويس عندي وأعطاني نتيجة جدا تحفة، وبنفس الوقت مش تقيل على شعرك خفيف جدا.

ولو كان الشامبو بتاعك 2 في 1 ما تستخدميش كريم لوريال الفيف بعد الحمام على طول، لانه كدا المسامات قفلت، بسبب البلسم اللي حطتيه،  ولو حطيتي كريم لوريال للشعر راح يقع الشعر.

وملاحظة كمان، لما تيجي تغسلي كريم لوريال الفيف للشعر، اغسليه كويس جداً جداً مش نص غسلة، عشان لو تعرض للهواء راح يتلف ويصير جاف.

تجربتي مع كريم الفيف من لوريال، قدمناها لكم من سيدة حصلت على نتائج مميزة من كريم الفيف من لوريال، حيث قدمت طريقتها لاستخدم كريم لوريال الفيف وطريقة غسله، كما أنها قدمت أهم النصائح التي يمكنك الاستفادة منها من أجل الحصول على نتائج مميزة من كريم لوريال الفيف.

شاهد أيضًا