تجربتي مع سورة البقرة والشفاء، حيث من المعروف وجدا أن للقرآن فوائد ونتائج عظيمة من أجل الشفاء من كل داء، وتحديدا سورة البقرة وما لها من فضل لتلك السورة فهي تعمل على الشفاء من أمراض عديدة، وبوجه عام إن القرآن الكريم هو خير حافظ للإنسان من كل ضرر، ولكن سورة البقرة لها فضل عظيم وكبير ومن خلال فقرات مقالنا هذا لا بد من الإشارة إلى أن سورة البقرة تبعد الشر والسحر والمرض، كذلك أنها تجلب الرزق للشخص، وسوف نستعرض لكم عدد من التجارب المهمة والتي تعود بالنفع والفائدة على الإنسان.

تجربتي مع سورة البقرة والشفاء

تعتبر سورة البقرة أطول سورة في القرآن، ويوجد لها فضائل عظيمة وكثيرة، وبشكل عام هي من السور التي تجلب الخير والرزق وعلاج لكثير من الأمراض والراحة والسكينة، ومن خلال النقاط التالية سوف نذكر عدد من تلك الفضائل كالتالي:

  • تبعد الشياطين عن المنزل، فالمنزل الذي يتم تلاوة سورة البقرة فيه يخاف وينفر منه الشيطان.
  • تبعد عنك السحرة، فلا يتمكن أي ساحر أن يدبر لك الأحزان ما دمت متحصنًا بتلك السورة.
  • تحفظ الإنسان وتصونه من أي ضرر قد يصيبه، وتشعره بالراحة والفرح.
  • هي دواء لكل داء، وعلى وجه التحديد السحر.
  • يستظل بها المسلم يوم القيامة من حرارة ذلك اليوم.
  • تنشط الدورة الدموية في جسد الإنسان.
  • تجعل المنزل منيرًا، بدلًا من أن يكون منها: المقابر مظلم.
  • تلاوة آية الكرسي الموجودة في سورة البقرة تجعل الملائكة تستغفر لك.

شاهد أيضًا: تجربتي مع المايونيز للشعر

من عجائب سورة البقرة

حيث من خلال تجربتي مع سورة البقرة والشفاء من الداء، لا بد من القول إن سورة البقرة تشتمل على العديد من العجائب، حيث تعتبر أول سورة نزلت في المدينة المنورة، كذلك أنها تشتمل على قصص ومعجزات وقعت في زمن الرسل ومن عجائبها:

  •  الشخص الذي لا يتلوها لا يحتسب من الأغنياء مهما كان معه من مال، حيث يعتبر هكذا من الفقراء، فالغني هو مَن يحافظ على تلاوتها، وهذا لأنها تطرح البركة على الفرد.
  • كذلك أنها تحافظ على منزلك وتطرد منه الشياطين، ولكن ذلك في حال المداومة على تلاوتها بشكل متواصل .
  • إن المداومة على تلاوة سورة البقرة في أي حال هو نعمة، والبعد عنها هو الحزن والهم، حيث تعتبر جالبة للفرح والسعادة والسكينة على قارئها.

شاهد أيضًا: نسف الكرش نهائيا وبتجربتي الخاصة أقسم بالله بطني اختفى

تجربتي مع سورة البقرة لعلاج الهم والحزن

حيث تقول إحدى الفتيات في توضيح تجربتها الى إن تجربتي مع سورة البقرة والشفاء كانت من أروع التجارب حيث ذكرت خلالها :

  • فأنا كنت دائمًا مهمومة وحزينة، لا أعلم ماذا أصابني؟ هل هو سحر؟ أم حسد؟ كنت دوما أبكي بلا سبب معروف.
  • فنصحتني إحدى زميلاتي بالمداومة على الأذكار وتلاوة سورة البقرة، فلم أعرها اهتمامًا، ولكن تكاسلت عن تلاوة تلك السورة لطولها ولكثرة انشغالي.
  • ولكن مع الوقت بدأ يزداد همي وحزني فقررت أن أسمع كلام زميلتي، وبدأت في تلاوة سورة البقرة والمداومة على الأذكار، وبالفعل بدأت بالتحسن بفارق واسع.

تجربتي مع سورة البقرة لفك السحر

حيث تقول إحدى الفتيات عن تجربتها، فكانت تتحدث إنها دوما ما كانت تعتقد أن أحد قد سحر لها، وهذا لأنه لا شيء تفعله إلا وقد فشل، سواءً كان في الدراسة أو العمل أو أي شيء ترغب فعله، وحيث قامت بالسؤال عن حل لتلك المشكلة وكيف لها أن تتخلص من ذلك السحر، فلن يفدها أحد في ذلك الموضوع، فبدأت تتلو الى أن وجدت أنه يوجد مَن يتحدث عن فضل سورة البقرة في فك السحر، وبالتالي إنها في حال جاءت بماء وقرأت عليه سورة البقرة وشربته، وحصنت نفسها بالرقية الشرعية، فقد يذهب أي سحر قد يكون مسها، وبالفعل فَعَلَتْ مثل ما قرَأَتْ لمدة سبعة أسابيع، ومن ثم كانت النتيجة مدهشة، فأصبحت على أتم حال وصحة وأصبحت متفوقة في حياتها.

ما هي فوائد سورة البقرة للرزق

حيث تذكر إحدى الفتيات تجربتها مع سورة البقرة والشفاء أنها كانت تجربة عظيمة، ولكن وجدت كذلك الى أنها لا تساعد على الشفاء ولا سيما إنما هي كذلك تساعد في بركة الرزق، وزيادته، لهذا سوف نذكر لكم بعضًا من فوائدها في الرزق، ومنها مما يلي:

  • المواظبة على تلاوتها وعلى وجه التحديد آية الكرسي والاستغفار بشكل متواصل يجعلك موجود من حظ السعداء، وليس الأشقياء الذين تكون حياتهم مليئة بالهموم وقلة الرزق.
  • تجلب البركة والرزق، وهذا لمن هو مداوم على تلاوتها.
  • تلبية احتياجات جميع السائلين.

متى يبدأ مفعول سورة البقرة

حيث إن سورة البقرة تعالج الشخص من الناحية النفسية والجسدية، ولكن البعض من الناس يتساءل عن متى يكون مفعول تلك السورة وعلاجها من المرض أو التعب وهو ما نود أن نذكر من التجارب:

  • بعد تجربتي مع سورة البقرة والشفاء فلا بد من الإشارة الى أن أقول إنه بمجرد أن تنتهي من تلاوتها، فإنه بإذن الله يتم الشفاء.
  • هناك العديد من الناس يتكاسل عن تلاوتها نظرا لأنها طويلة، ولكن في حال حاربت نفسك وقرأتها فسوف تشعر بسعادة كبيرة، وراحة لا يوجد لها مثيل.
  • حيث قد تأخذ في تلاوتها ساعة أو ساعتين، فحاول قدر الإمكان أن توفر ذلك الوقت لله.

شاهد أيضًا: تجربتي مع نيوهيلار وطريقة استخدام مرهم نيوهيلار للبواسير

القرآن هو أفضل علاج لكل داء فبعد القيام بالمداومة على تلاوة سورة البقرة وما لها من فوائد، وقد تعرفنا الى أن سورة البقرة لها فضل عظيم وكبير وكما تعرفنا من خلال الفقرات السابقة إلى مدى أهمية سورة البقرة في بعد الشر والسحر والمرض، كذلك أنها تجلب الرزق للشخص، والى جانب ذكر عدد من التجارب المهمة والتي تعود بالنفع والفائدة على الإنسان.

تجارب قد تهمك

تجربتي في علاج التهاب الحلق عند الأطفالتجربتي في علاج قرحة المعدة
تجربتي مع الاستغفارتجربتي مع نقص فيتامين ب 12
تجربتي مع القرفة للاجهاضتجربتي مع كونكور
تجربتي مع القولون وخفقان القلبتجربتي مع سورة الرحمن 21 مرة
تجربتي مع الميلاتونين للاطفالتجربتي مع سماكة بطانة الرحم
تجربتي مع الهربس الفمويتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع بنادول نايتتجربتي مع ستيرونات
تجربتي مع ترك السكرتجربتي مع دواء librax
تجربتي مع توقف نبض الجنينتجربتي مع خادمة من اوغندا
تجربتي مع حبوب انتابروتجربتي مع حبوب سترس تابس

شاهد أيضًا