عبارات عن الصديقه 2021 أجمل كلام قصير عن الصديقة ، كلما سمعت هذه الكلمة نزلت على قلبي كأنها حبات برد جميلة أعادت للروح ما أرهقها ليس في يوم واحد، بل تمحو ما تركته آثار السنين من ألم ووجع، الصديقة هي الإنسانة التي تشعر بنا أكثر من أنفسنا، هي الأخت بل الأكثر قربًا، هي التي نراها في أحزاننا قبل أفراحنا، فتزيل همومنا بمواساتها، وتثير عواطفنا في أفراحنا، هي وحدها من ترسم على شفاهنا البسمة بعد يوم متعب، هي الرفيقة الحسنة التي تخاف على مصلحتنا أكثر من أي أحد آخر، هي شمعة تذوب لكي تنيز لنا ظلمة العابرين ووحشتهم، هي مصباح يشتعل دائمًا لأجلنا لينير لنا الدرب مهما طال، لا تشعر بالممل أو السأم حيالنا، هي توأم الروح وسعادته، وهي تستحق أن تقال فيها آلاف الأشعار، ولهذا كتبنا عبارات عن الصديقه.

كلمات لاعز صديقة قصيرة

في الحقيقة من لا تمتلك صديقة فقد فقدت طعم الحياة، أنا أقول هذا الكلام وأنا أستشعر كم من الأيام التي غابتها عني صديقتي وتوأم روحي، وجنتي، لقد مضى على رحيلها سنة ونصف ولكنني أراها عشرات من السنين، لقد كانت لي نعم الرفيقة، لم أشعر بقيمتي إلا معها، جعلت مني إنسانة أخرى، شجعتني لأن أدرس وأتعلم حتى أحصل على أعلى المراتب، كانت أحب إلى قلبي من أخواتي وما زالت، فبعدها عني لم يزني إلا حبًا وشوقًا، أتمنى من الله أن يرجعها لي سالمة غانمة، ليتها تعود لي قريبًا لأنني لم أجد أحدا أصارحه بما يدور في قلبي وعقلي، لقد بات كل شيء بعدها كامنًا، فلم أجد من بعدها من يحفظ سري ويأتمن حياتي، ألا ليت كل شيء كان بينا يعود، ليعود النور لقلبي.

  • أنتِ صديقة طفولتي أنتِ أجمل ما في الماضي والحاضر ربي اجعلها رفيقتي إلى باب الجنة.
  • صديقتي ورفيقة دربي أدامك الله لي أعز وأغلى الأصدقاء وبارك الله لي فيكي.
  • ربي أستودعك من هي أعز علي من نفسي اللهم إحفظ صديقتي وارزقها فوق عمرها عمرا وفوق عافيتها عافي.
  • أعرف مئة صديقه أتكلم مع أربعين أرتاح لعشرين أعز عشره أثق بإثنتين وتبقى واحده مختلفه عنهم جميعا أشعر بطمأنينة الكون بحديثها.
  • إلى صديقتي العزيزة وأعلمي يا صديقتي أن جهادك الوحيد في هذه الحياة هو قلبك، فشدي وثاقه واستقيمي كي لا تميلي ولا تليني ولا تواجهي هذا العالم بصدر منهك.
  • صديقتي تعلم هي وأعلم أنا، أنه لا يوجد في روحي وروحها شخص أعز علينا منا.

كلام قصير عن الصديقة

أيا قمرًا ينير حياتي، الصديقـة البعيدة القريبة مني، البعيدة عن ناظري، لكنها قريبة كل القرب من قلبي، لقد خانتني الأيام واخذت رفيقة عمري مني، لكني عاهدت الله وعاهدت الأيام أنني مهما بعدت عنها، ومهما طالت المسافات بيننا إلا أنني لن أنساها أبدًا، وستكون هي رفيقتي الأبدية، التي أجزم وأتيقن تمام اليقين أن الله سيجمعنا حتمًا في أقرب فرصة، فلا هي تتحمل بعدي ولا أنا أتحمل بعدها، وكلتانا الشوق يمزق جزءًا من أجسادنا، إنني مهما تحدثت وقلت لن أستطيع أن أعبر مقدار ذرة واحدة مما تفضلت علي به، وهما كتبت كذلك لن أعبر عما يحتويه قلبي من مقدار الحب لها، فالحب عندي فاض كل حدود العبـارات والكلمـات.

  • كَم أُحِبكِ يا صديقَتي، فأنتِ الوحيدة القادِرة على جعلي أبتَسِم في ضيقي، وتستمعين لي دائماً، أُحِبُكِ فأنت جُزءٌ مِني تُشاركيني أفراحي، وهمومي، وتحاوِلين دائماً أن تُبعدي الهُموم عنّي، أُحِبُكِ لأنَّكِ لست كالبقيّة؛ فالنقاء رِداؤكِ، والطيبةِ عنوانك.
  • صوتكِ، ضحكَاتَكَِ، إحساسكِ، حَديثكِ مَعي، اهتِمامَكِ بي، مُراعاتِكِ لِمشاعِري، استفزازِكِ لي، كُلََّها أشياء تُشعرنْي بأَنْي لا زِلتُ أتنْفس، أُحِبَكِ صديقَتي الصدوقة.
  • الواثقون من الصّداقةِ لا تُربكهم لحظاتِ الخصام، بل يبتسمون عندما يفترقون؛ لأنهم يعلمون بأنّهم سيعودون قريباً.
  • سعيدة هي حياتي حين تحمل اسمكِ كَصديقةٍ، أُختٍ وأقرَب مِن ذلك.
  • لأنّك صّديقَتي، سأمضي وأمسِكَ بِيدكِ للعُلى، ونَسير بِشوقٍ للجنّةِ، ونَترك أثراً لا يُنسى.
  • الصديقة تكون وفيةً لصاحبتها مهما كانت الظروف، فلا تفشي لها سراً ولا تخلف معها وعداً ولا تطيع فيها عدواً، وصديقة تلتمس لصديقتها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته.
  • صديقتي لو العالم كله تدمر والناس كلها تشردت فسأكون بجانبك، فأرجوكِ كوني أنتِ بجانبي أيضاً لأنني أحتاج لوجودك قربي.

كلمات عن صديقتي توأم روحي

ما زال صدى صوتها عالق في أذني، ونبراتها تتردد في مكان ألتفت إليه، كيف لي أن أنسى آخر مرة سمعت فيه صوتها وهي أقرب ما يكون لقلبي، هي الروح الأخرى لجسدي، في كل مرة أحاول أن أكتب عنها بعض الكلمـات أعجز عن التعبير، وأشعر أن القلم لا يستطيع مهما كتب أن يوفيها حقها، ولكن بمحاولات متكررة أكتب لأجد قلمي بدلا من أن يكتب بالحبر يكتب بالدموع، لأنه عبر بعمق عما يدور داخل أعماقي، فأنا أشعر أن البعد انهكني وأعياني، ولكنني آمل بأن الله سيجمعنا عما قريب، وسيجعل لي من رؤيتها نصيب، وستتكحل عيني برؤيتها في أقرب وقت، ملاكي الجميل، ودرتي المصونة، إنك أجمل ما أملك، فأنت كنز ثمين لا تقدرين بثمن، أحبك في اليوم آلاف المرات، يا من جعلتي لحياتي معنى.

  • الصداقة وردة عبيرها الأمل ورحيقها الوفاء، ونسيمها الحب وذبولها الموت.
  • الصداقة زهرة لا بدّ أن نرويها بماء الوفاء ونحيطها بتراب الإخلاص حتى تظل دائماً.
  • صديقتي كلمة صغيرة تحمل في جوفها معاني كثيرة ومفاهيم واسعة.
  • الصداقة بين الصديقات زهرة بيضاء تنبت في القلب و تتفتح في القلب ولكنها لا تذبل.
  • أن تكون الصديقة ترمم صديقتها، وتنتشلها من ضياعها وتأتي بها إلى هذا الحياة، تمنحها شهادة ميلاد جديدة وقلباً جديداً ودماً جديداً وكأنها ولدت مره أخرى، هذه هي الصديقة الوفية.
  • صديقتي لأنك الشخص المميز في حياتي كوني دائماً في المقدمة، كوني في مقدمة المهنئين لي في كل نجاح وكل فرح، وكوني أول المواسين في كل حزن وترح.

كلام يسعد صديقتي

كل صديقة على وجه الأرض تسعى جاهدة أن تسعد صديقتها، وأن تجعلها دائما في حالة سعادة وسرور، كم من صديقة بذلت الكثير وقدمت كل ما بوسعها من أجل أن ترى صديقتها تسير في مركب السعداء، في بعض المرات يعجز الإنسان ان يقوم بالفعل أو أن يفعل شيئًا، فالظروف قد تحكم بذلك، فليس عليه ألا يسعد غيره بالكلام، فللكلام أثر كبير وبالغ في نشر السعادة في عمق الأصدقاء، رسالة صباحية تتمنين فيها الخير تكفي، دعاء جميل في وسط الليل أو نهار الجمعة يسعد، مسج مسائي فيه بعض كلمات الحب يعمل على إسعاد الصديقة، اختر ما تريد لتسعد من تحب، فالوسائل متعددة والطرق مفتوحة، والكلمات كثيرة ولكن لا تبخل أن تجعل أصدقاءك يشعرون بأنهم يمتلكون كل جمال الدنيا لأنك بحياتهم، وهذه أجمل العبارات التي من شأنها إدخال الفرحة على ملامح الأصدقاء.

  • الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعت العين مسحتها اليد.
  • لنبقى أصدقاء بعد الفراق، حتى نتذكر بعضنا بحنين وتبقى دموعنا بلا أنين ولا يكون موعد إنفصالنا لسنين.
  • الواثقون من الصداقة لا تربكهم لحظات الخصام، بل يبتسمون عندما يفترقون، لأنهم يعلمون بأنهم سيعودون قريباً.
  • سأكون كالطير يرفرف حول قلبكِ، لتكونِ كما أنتِ، أروع صديقة فاح عبيرها من حولي، لتعيش ورودي على يديكِ.
  • صديقتي ذلك القلب الصافي كماء عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقائه.
  • صديقتي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.
  • الصديقة تكون وفيةً لصاحبتها مهما كانت الظروف، فلا تفشي لها سراً ولا تخلف معها وعداً ولا تطيع فيها عدواً، وصديقة تلتمس لصديقتها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعلته ولا بجرم ارتكبته.

عبارات عن الصديقه، مهما تحدثنا وأدرجنا من كلمات وعبـارات نبقى عاجزين أن نعبر عن فضل الصديقة، وعن جمال قلبها، اللهم أدم حب كل صديقين، واجعل لسعادتهم من كلامنا نصيب.

شاهد أيضًا