كم تساوي نقاط قطاف بالريال السعودي؟ يُعدّ قطاف أحد البرنامج المميزة المقدمة من قبل  stc لعملائِها في السعودية، وضِمن هذا البرنامج يحرصُ الأفراد على جمع النقاط للاستفادة من مُختلف المكافآت الخارجية والداخلية التي يتمّ تقديمها من stc وشركاؤها، إذ يشترك العميل في برنامج قطاف ويقوم بجمع النقاط أولا بأول من خلال اشتراكهِ في كافة الخدمات بهدف زيادة النقاط، أو من خلال دفعهِ فواتير الهاتف أو الدفع المسبق من خلال البرنامج ، وهُنا ترتفعُ قيمة النقاط تلقائياً، والتي يُمكن للأفراد بعد ذلك استبدالها بمكافآت عديدة من الشركة، والسؤال الأكثر طرحاً عن هذه النقاط، كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟

برنامج قطاف

أطلقَ اسم نقاط قطاف نسبةً للبرنامج الذي يحصلُ الأفراد من خلاله على هذه النقاط، والتي يمكنهم فيما بعد إستبدالها بمكافآت عديدة، بعضها تكون من داخل الشركة على شكل رصيد من الدقائق والرسائل والبيانات، وقد تكونُ المكافآت من شركاء قطاف، والتي يحصلون في مقابلها على مجموعة من الهدايا والمكافآت والقسائم الشرائية؛ إذ إنّ العميل يحصل على نقطة واحدة في مقابل 10 ريالات يدفعها من أجل سداد الفواتير أو شحن الأرصدة مسبقة الدفع، ويمكنُ لكافّة الأفراد التمتع بالخدمات التي يُقدمها برنامج قطاف، وكذلكَ الاطلاع على شركاء قطاف عبر الموقع الخاصّ بالبرنامج من خلال الرابط المُباشر “من هنا“.

كم تساوي نقاط قطاف بالريال

كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟ هوَ السؤال الأكثر طرحاً بِما يتعلق في برنامج قطاف، وقد تمّ حساب نقاط قطاف على أن يحصل المواطن على نقطة واحدة مقابل كلّ 10 ريالات سعودية، فيما تكونُ كلّ 500 نقطة مساوية لـ 100 ريال، وإن امتلكتَ في البرنامج 5000 نقطة فإنّك ستحصلُ على 1000 ريال سعودي، يعني ذلكَ أن كل خمس نقاط فيه تكونُ مساوية لِريال واحد سعودي.

كم تساوي نقاط قطاف في صيدلية الدواء

يهمّ الأفراد المشتركين في برنامج قطاف معرفة ما تساويه النقاط مقابل كلّ ما يُمكن أن يتسبب في زيادتها، وتساوي النقطة الواحدة من أرباحي في صيدلية الدواء نقطتين من قطاف stc، أما عملية الإشتراك في برنامج أرباح الذي يرتبطُ بقطاف، فتتم من خلال إرسال الرقم 201 إلى الرقم 900، ويجري الإستبدال بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال تعبئة رقم الهاتف المسجل فيه، لتصلكَ بعد ذلك رسالة تتضمن رمز تفعيل الذي يتوجب عليكَ إدخاله، ويمكنكَ بعدَ ذلك إدخال عدد النقاط التي ترغب بِتحويلها لنقاط قطاف، ويمكن كذلكَ إستبدالها من خلال تطبيق قطاف بكل سهولة، وهذا أبرز ما يتعلق بالإجابة عن السؤال، كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟

تحويل نقاط قطاف الى stc pay

يُمكن للأفراد الراغبين في تحويل نقاط قطاف الى stc pay لاستخدامها فيما بعد إتمام ذلكَ بسهولة، ويُمكنهم بعدَ ذلك استخدامها في محطات الوقود ورسوم العمليات وغير ذلكَ من الخدمات التي يمكن الحصول عليها عن طريق اس تي سي، إذ يتمّ إرسال كلمة قطاف إلى الرقم 900.

تحويل نقاط قطاف سوا الى رصيد

بإمكان عملاء stc مشتركي قطاف استبدال نقاط قطاف سوا برصيد دقائق مكالمات أو رسائل نصية، إذ يكونُ إحتساب كل عملية شحن لعشر ريالات مقابل نقطة واحدة، ويمكنُ إتمام عملية إستبدال النقاط برصيد من خلال الإتصال على الرقم التالي:  902، كما يُمكن ذلكَ عن طريق الاستعانة بأحد تطبيقات الهواتف الذكية، وهوَ تطبيق mystc.، وهيَ من الامور الهامّة التي لابدّ من التطّرق إليها ضِمن الحديث عن كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟

تحويل نقاط قطاف الى قسائم شرائية

إضافةً إلى العديد من الخدمات المميزة التي يُتيحها برنامج قطاف أمام الأفراد المشتركين فيه، أصبح من السهل أن يقوم الأفراد بـ إستبدال نقاط قطاف بقسائم شرائية، ذلكَ أن البرنامج يوفّرُ لكافة المشتركي سلسلة من المكافآت الخارجية، والتي يُمكنُ للأفراد الاستفادة منها بسهولة، إضافةً إلى ذلك، يُمكن الإشتراك والتسجيل في نظام القسائم الشرائية في قطاف بإرسال رسالة تتضمن الرقم 1666 إلى الرقم التالي: 902، وقد شهدت هذه الخدمة إقبالاً كبيراً من قبل مشتركي فطاف بالمقارنة مع غيرها من الخدمات.

كيف استفيد من نقاط قطاف مشتريات

الكثير من الأفراد يبحثونَ عن إجابة واضحة للسؤال، كيف استفيد من نقاط قطاف مشتريات؟ وذلكَ إلى جانب العديد من الأسئلة المطروحة في هذا السياق، منها كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟ هناك العديد من الطرق التي يمكن للأفراد من خلالها أن يكتسوبا النقاط في برنامج قطاف بعد الإشتراك فيه، أمّا بداية تجميع القطاف فتكونُ من خلال دفع فواتير الهواتف أو فواتير الجوال أو الفواتير مسبقة الدفع، ويُمكن استبدال النقاط بالعديد من المكافآت الداخلية؛ فقد يكون استبدالها بِأرصدة دقائق أو رسائل أو بيانات، وقد تكونُ هذه المكافآت خارجية من خلال شركاء البرنامج، وتُوجد العديد من الطرق الأخرى التي تُمكن الأفراد من كسب النقاط، وهيَ كما يلي:

  • يمكن كسب نقطة قطاف على كل 10 ريالات من قيمة الحجز في موقع com وذلك عن طريق stc.
  • يمكن كسب المزيد من النقاط ومن ثمّ استخدامها عند شراء الأفراد من المها للبصريات.
  • يمكن اكتساب نقاط نقاط عند شراء الألعاب من محلات طوكيو.
  • يمكن كسب النقاط كذلكَ من خلال شرائك من برغر فيول.
  • يمكن اكتساب نقاط قطاف عندما تقتني أي من أجهزة أيزون.
  • يمكن اكتساب النقاط من خلال استخدام بطاقة الأول قطاف الإئتمانية وهي البطاقة التي تساعدك على الحصول على عدد كبير من النقاط.
  • يمكن اكتساب النقاط من خلال البنك السعودي للإستثمار أو من خلال الحجز عبر فلاي إن.
  • وأخيراً يمكن اكتساها نقاط برنامج قطاف من خلال طلب سيارة من كريم أوالحجز والسفر عبر الخطوط السعودية.

إلى هُنا نصلُ لختام المقال الذي تعرفنا من خلالهِ إلى برنامج النقاط وطريقة الحصول على النقاط من هذا البرنامج، إضافةً للطرق التي تُمكن الأفراد من استبدال النقاط أو تحويلها سواءَ إلى رصيد أو قسائم شرائية وغير ذلك، وهذا ضِمن إيضاح ما يتضمنه السؤال، كم تساوي نقاط قطاف بالريال؟

شاهد أيضًا