من هي أسماء جلال ويكيبيديا، حيث تعتبر من الشخصيات التي برز صيتها خلال الفترة الأخيرة على مواقع الانترنت المختلفة وقد عرفت على مستوى الوطن العربي وظهرت مواهبها المتعددة منها موهبة الغناء والتمثيل وغيرها، حيث أصبحت من الشخصيات التي لمع سطع نجمها خلال الفترة الأخيرة وحققت حلم طفولتها، ومن خلال فقرات مقالنا هذا سوف نتعرف على من هي أسماء جلال ويكيبيديا، ومن هو زوجها وكم عمرها الحقيقي، وذكر أبرز أعمالها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي أسماء جلال ويكيبيديا

حيث تعتبر الفنانة أسماء جلال فنانة وممثلة، من مواليد مصر وتحمل الجنسية المصرية، من مواليد تاريخ الثاني والعشرين من مايو سنة 1995ميلادي في مدينة القاهرة داخل جمهورية مصر العربية، تعلمت مجال الإعلام ونالت على شهادة بكالوريوس فيها، فقد لجأت أَسْمَاء جَلَالٍ الى مجال التمثيل والتي عشقته منذ طفولتها ولكن كانت عائلتها معارضة لذلك المجال تمامًا وعلى الرغم من هذا تمكنت من تحقيق حلمها في أن تصبح ممثلة كذلك أنها تحب مجال عرض الأزياء وشغلت فيه لفترة ثم تركته كي تتفرغ لمجال التمثيل.

شاهد أيضًا: من هي هنا جودة ويكيبيديا و كم عمرها

 أسماء جلال ومشوارها الفني

حيث خاضت الفنانة أَسْمَاء جَلَالٍ مجال التمثيل وأحبته منذ طفولتها ولكن أمها كانت أول المعارضين لدخولها مجال الفن على الرغم من كافة الأسرة استطاعت إقناعها لهذا اضطرت أن تمثل أَسْمَاء جَلَالٍ من غير علم عائلتها وبالتالي رأتها أمها بالصدفة في مسلسل “كإنه إمبارح”، الذي من بعده تلقت الفنانة أسماء الكثير من العروض التمثيلية المختلفة.

كم عمر أسماء جلال

تتراوح الفنانة الممثلة المصرية أَسْمَاء جَلَالٍ من العمر حوالي 26 سنة، وبعد شهر وخمسة أيام سوف يصبح عمرها 27 سنة، حيث تعتبر من مواليد الثاني والعشرين من مايو سنة 1995ميلادي.

شاهد أيضًا: كم عمر عبدالرحمن الدخيل وأبرز أعماله

من هو زوج أسماء جلال

حيث نشرت عدد من وسائل الإعلام خبر زواج الممثلة أَسْمَاء جَلَالٍ ولكن كافة الأخبار غير دقيقة ولا صحة من الأساس، وحيث نشرت وصرحت الفنانة أسماء سوف تعلن عن زواجها ولن تخفيه عن المتابعين في حال قررت الزواج.

من أبرز أعمال أسماء جلال الفنية

حيث تألقت الفنانة والممثلة المصرية أسماء جلال منذ بداية مشوارها الفني وقد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية والتي تميزت من خلالها بالجرأة والمتعة، وأصبحت من الشخصيات المشهورة، ومن بين تلك أعمال الفنانة المصرية أَسْمَاء جلال نذكر مما يلي:

  • مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.
  • مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس.
  • مسلسل أنصاف مجانين الجزء الثاني.
  • مسلسل الحارث.
  • مسلسل الصندوق الأسود.
  • مسلسل ملحمة موسى.
  • مسلسل الأب الروحي.
  • كسلسل كأنه إمبارح.
  • مساسل أبو العروسة الجزء الثاني.
  • مسلسل كلبش.
  • مسلسل هربانة منها.
  • مسلسل ظل الرئيس.

حساب إنستقرام أسماء جلال الرسمي

تمتلك الفنانة المصرية أَسْمَاء جَلَالٍ حساب خاص وموثق على منصة الإنستقرام ويتابعها عليه 2.3 مليون متابع، وتشارك الجمهور من خلاله أبرز أخبارها ويومياتها إلى جانب نشر الصور ومقاطع فيديو أعمالها الفنية، ويمكن الدخول إلى حسابها مباشرة “من هنا“.

شاهد أيضا: حساب نيرة اشرف انستقرام

حساب فيس بوك أسماء جلال الرسمي

لدى الفنانة أَسْمَاء جَلَالٍ حساب خاص على منصة الفيس بوك وعن طريقه تشارك جمهورها أخبارها الهامة وتفاصيل أعمالها الفنية إلى جانب نشر مقابلاتها ولقاءاتها التلفازية، ويمكن متابعة أسماء جلال على حسابها في الفيس بوك “من هنا“.

شاهد أيضا: حساب سناب هدى حسين الرسمي

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا هذا والذي سلطنا من خلال الضوء على من هي أسماء جلال ويكيبيديا، ومن هو زوجها وكم عمرها الحقيقي، وذكر أبرز أعمالها وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا