من يشبه شخصيتك من bts، الفرقة التي ذاع صيتها منذ العام 2013م، وعشقها الكثير من الأشخاص، ولا سيما الفتيات، فقد أغرمن بتلك الفرقة التي حصدت عدد كبير من المتابعين، وقد طرحت العديد من الاختبارات الالكترونية، التي يخوضها عشاق فرقة بي تي أس، والإجابة عن العديد من الأسئلة التي يتم من خلالها معرفة من سيكون شبيهك، أو من سيكون توأم روحك من أعضاء الفرقة الكورية، أو من يشبه شخصيتك من bts، فقد تكونت تلك الفرقة من سبعة أعضاء، كل عضو له دور خاص به، واسم ولقب تميز واشتهر به، والتي سنبينها لكم عبر هذا المقال، فإن كنت من عشاق فرق بي تي أس، ابقى معنا لنهاية المقال من أجل معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة بأعضاء الفرقة الكورية، ومعرف رابط الاختبارات لتحديد الشخصية التي تتوافق مع شخصيتك من بين أعضاء الفرقة السبعة.

فرقة بي تي أس bts

الفرقة التي نالت شهرة عالية في العالم أجمع، وأصبحت معروفة لدى الكثير من المتابعين، فهي فرقة كورية، لمجموعة من الفتيان، والتي وصل عددهم نحو سبعة أشخاص، تم تأسيس بي تي أس في العام 2010م، ولكنها ظهرت لأول مرة في العم 2013، تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت، بي تي أس (هانغل: 방탄소년단; ر.ر: Bangtan Sonyeondan)، وكذلك فهم يعرفون باسم فتيان بانقتان، من كوريا الجنوبية مكونة من سبع أعضاء تأسست في سيؤول عام 2010، وفي 2013 ظهرت لأول مرة تحت شركة بيغ هيت إنترتينمنت، حيث يشارك أعضاء الفرقة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم، في بداية الأمر كانت فرق تي بي أس عبارة عن فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع، فقد ركزت أغانيهم حول التعليقات الشخصية والاجتماعية، ويتطرقون إلى مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة، والفقدان، والرحلة نحو حب الذات، والبحث عن الفردية، وتتميز أعمالهم بتضمن مراجع للأدب والمفاهيم النفسية وأيضًا قصة عن العالم البديل، كما وأنهم تجولوا في أغلب دول العالم، فقاموا بالعديد من الجولات العالمية.

قد يعجبك:  كم عمر مصطفى الاغا

اختبار من هو توأم روحك من bts

من الشهرة العالية التي حصلت عليها فرقة بي تي أس، فقد ولصل صيتها للعديد من رواد التواصل الاجتماعي، الذين عشقوا هذه الفرقة تابعوها، وتابعة أخبارها وأغانيها، فهم سبعة أعضاء، كل شخص له اسم مميز عن البقية، ولو دور أساسي في الفرقة، فقد انتشرت العديد من الاختبارات التي يتم اجرائها من خلال الاجابة عن العديد من الأسئلة التي توجه لك، لتعرف من هو العضو الذي سيكون توأم روحي من فرقة بتس، والتي ذاع صيتها بين العديد من المتابعين، وقد اشتهرت تلك الفرقة بين أنحاء العالم، وحظيت بمتابعة جيل متكامل من الأطفال والمراهقين والشباب قبل سن العشرين عامًا في مختلف أنحاء العالم الغربي والعربي معًا، حيث تبحث الفتيات دوماً من خلال هذه الاختبارات من سيكون من بين أعضاء الفرقة من الفتيان هو توأم روحك من BTS وفق اختبارات مسلية، مع مواصفات توأم روحك من بين الفتيان الفرقة الكورية التي تناسب شخصيتك، ولكن قبل الانتقال إلى تلك الأسئلة، لا بد من التعرف على أسماء الأعضاء السبعة من فريق bts:

  1. كيم سوك جين: القائد لتلك الفرقة، وأحد اعضائها، وهو كوري الجنسية ولد عام 1992 ويبلغ من العمر سبعة وعشرين عام وله اثر كبير في شهرة الفرقة.
  2. مين يون غي: هو كوري الجنسية أيضاً، ومن أشهر أعضاء الفرقة، وهو احد اعضاء فرقة بي تي سي.
  3. جونغ هو سوك: وهو من اعضاء فرقة بي تي سي وهو كوري الجنسية من مواليد عام 1994م، هو مُني راب وراقص ومُصمم رقصات، والان عمره ستة وعشرين عام.
  4. كيم نام جون: وهو احد اشخاص فرقة بي تي سي ومن اشهرهم وهو كوري الجنسية، والمُلقَّب بـ”آر إم” وهو مغني راب وكاتب أغاني ومنتج كوري.
  5. بارك جيمين: ولد في العام 1995م، هو كوري الجنسية وهو الشاب الخامس في فرقة بي تي سي الكورية الجنوبية، والمعروف باسم “جيمين” وهو مغني وكاتب وراقص كوري.
  6. كيم تاي هيونغ: ولد عام 1995م، كوري الجنسية، واحد اشخاص فرقة بي تي سي، والمُلقَّب بـ”في v” وهو مغني وكاتب أغاني وممثل.
  7. كيم جونغ كوك: وهو من ضمن فرقة بي تي سي وهو مولود بتاريخ 1 سبتمبر عام 1997م ويبلغ من العمر حاليا اثنان وعشرين عام، والمُلقَّب بـ”جونع كوك” وهو مغني وكاتب ومنتج كوري.
قد يعجبك:  من هي زوجة جوميز لاعب الهلال

بعد أن تعرفنا على أعضاء فرقة bts الكورية، سوف نتعرف على كافة الاختبارات التي انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، واليت توضح من هو توأم روحك من بين أعضاء تلك الفرقة، فقد بحثت الكثير من الفتيات على تلك الطريقة، بسبب حبهم الشديد لأعضاء فرقة bts الكورية.

اختبار شبيهك من بي تي اس

يمكنك بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا، دخول موقع الاختبار الذي يحدد من هو شبيهك وتوأم روحك من أعضاء فرقة bts الكورية، واليت عشقها الكثير من الفتيات، ورغبن في معرفة من هو توأم روحك، من خلال الإجابة على تلك الأسئلة، وهي كالتالي:

  • كم عمرك.
  • ما هو وزنك.
  • اللون المفضل لديك.
  • الفاكهة المفضلة.
  • نوع اللحوم المفضل، ان كان طيور او حيوانات برية.
  • نوع الملابس التي تحبون ارتدائها واسعة ام ضيقة.
  • موقع التواصل الاجتماعي المفضل.
  • الدولة العربية التي تفضلين العيش فيها والمكوث فيها لفترة طويلة.
  • المناطق السياحية المفضلة والتي ترغبين في زيارتها في يوم ما.

من يشبه شخصيتك من bts، انتشرت الاختبارات في العديد من المواقع والصفحات عبر شبكات الانترنت، لعشاق وحبي فرقة بي تي أس، والتي يفضل سماع أغانيها العديد من المتابعين، ومن خلال هذا الاختبار الذي أدرجنا رابطه أعلاه، تتمكن من معرفة من سيكون توأم روحك من بين الشخصيات السبعة التي تتكون منها الفرقة الكورية.