تجربتي مع الروكتان، يتوجه الكثير من الأفراد في الأيام الحالية إلى البحث عن أكثر الحلول والأدوية المجربة في علاج بعض الأمراض المنتشرة بين الناس، وبالتحديد الأمراض الجلدية فهي أكثر الأمراض التي يبحث الأشخاص عن العلاج الذي تم تجربته من قبل شريحة كبيرة، ومن هنا يعتبر الروكتان أيضاً من أنواع العلاج المستخدم في علاج البشرة والتي بدورها ساهمت في علاج أنواع الأمراض الجلدية، وفي هذا المقال سيتم التعرف على الآراء المختلفة التي استخدمت الروكتان كعلاج للبشرة ونضع الباحثين عن تجربتي مع الروكتان في الصورة وإعطائهم تغذية راجعة حول هذا المنتج.

الروكتان والتصبغات

قبل البدء بالحديث عن مفعول الروكتان الطبير لا بد من إعطاء نبذة تعريفية عن حبوب الروكتان، وحسب تعريف أكثر المختصين بهذا المجال فقد عرف حبوب الروكتان على أنها عبارة عن كبسولات تحتوي بدورها على العناصر النشطة وأبرز العناصر النشطة فيها هو عنصر الايزوتريتنون، إذ يعتبر هذا العنصر من العناصر الفعالة في الحد من إنتاج الجلد للدهون الطبيعية والمعروف “بالزهم”، أما فيما يتعلق بفعالية حبوب الروكتان في القدرة على معالجة التصبغات الجلدية وحبوب الشباب في البشرة فتعتبر حبوب الروكتان من أنجح الأدوية التي تعالج حب الشباب فهو من مشتقات فيتامين ألف، ومن الجدير بالذكر أن حبوب الروكتان كغيرها من الأدوية لها أعراض وآثار جانبية الأمر الذي يتطلب من الشخص إجراء الفحوصات والتحاليل لضمان عدم تعرضه ومعاناته من الآثار الجانبية، وفي الغالب يبدأ ظهور الآثار الجانبية عند تناول الجرعة الأول من علاج الروكتان لكنها مع الاستمرار تتوقف هذا الآثار بمجرد إيقاف تناول الدواء، وتعتبر مادة الروكتان من المواد المرخصة في كافة دول العالم كما ويمكن استخدمها في العلاج بشرط استشارة الأطباء، كما ولا بد من اتباع بروتكول الشركة المصنعة لهذا الدواء قبل البدء بتناوله، وفي سياق الحديث تعتبر حبوب الروكتان حبوب علاجية يتم استخدامها في حالات العلاج الصعبة ولا يعتبر حبوب تجميل.

قد يعجبك:  تجربتي مع خيوط شد الوجه

تجربتي مع الروكتان عالم حواء

تبحث الكثير من الفتيات عن تجارب سابقة لفتيات تعاني من نفس  الحالة التي تعاني منها سواء كان حبوب الشباب أو التصبغات الجلدية، لكي تتمكن من الاستفادة من التجارب السابقة وتوخي الحذر والاستفادة من تجارب الفتيات مع حبوب الروكتان، ومن الآراء التي تم عرضها للكثير من الفتيات عبر الشبكة العنكبويتية ما سنقوم بعرضه كما يلي:

(تجربة فتاة مع استعمال حبوب الروكات لعلاج مشاكل البشرة).

“انا عانيت من موضوع الحبوب مثل أي بنت وكان ودي اتخلص منها وطبعا في البداية جربت الخلطات والكريمات وما في نتيجة والي في وجهي كانوا كبار مو حبات صغيرة وخصوصا قريب الدورة! المهم سمعت عن هذا المنتج من البنات وقررت اجربه وفعلا توكلت على رب العالمين وخذته من عند الدكتورة! اول شهرين حسيت فيني جفاف مو طبيعي والنتيجة مو لهناك وفي الثالث على اخر أسبوع النتيجة وضحت وشفت تغيير واضح وانا باقيلي 3 شهور إلى الان ما خلصتهم لكن نتيجته صارت واضحة وهو في مخاطر مثلا لازم تشربون مويه كثير ولا راح يسبب مشاكل للكلى ولو تقروون عنه قبل لا تاخذونه أفضل، ولازم يسوون لك تحليل قبل لا يعطونك إياه”.

(تجربة أحد الرجال مع حبوب الروكتان).

“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يا اخواني انا جربت هذا المنتج والحمدلله نفع معاي ومو بدرجة بسيطة لا، بالعكس الحبوب انمسحوا مسح من ويهي وانا اخذته لأن أخوي الكبير اخذه ونصحني فيه ولازم تاخذه عن طريق الطبيب وحاول تقنعه ممكن يعطيك وهو مفيد جدا لكن لما تاخذه لازم تشرب ماي وايد لأنه ممكن يؤثر على الكلى ويسبب جفاف! يعني خذ معك مطارة ماي وين ما تروح واشرب ومن ناحية النتائج لا تحاتي راح تشوف نتيجة حلوة خلال كم شهر وانا كان باقيلي شهر او شهرين ما كملتهم لأن وصلت للنتيجة الي ابيها والحين ويهي صافي والعلاج كان قبل سنوات، وفيه تحليل ضروري قبل لا يعطيك الدواء. تجربتي مع الروكتان).

قد يعجبك:  عروض الليزر في الرياض 2021

(تجربة بعض السيدات مع حبوب الروكتان).

“انا الي صار معي جدا سيء!! وما انصح فيه ابدا ابدا! يعني تعبت كثير وحتى نفسيتي تغيرت وصارت اسوء واسوء وكثرت الحبوب الي في وجهي وخصوصا في منطقة الذقن وحسيت النتيجة كانت عكسية! وانا طول حياتي ما طلعت لي حبوب هالكثر! ومن كثر التعب اغلب وقتي اقضيه في النوم وإلى اليوم اعاني من آثار الحبات الي طلعت لي وهذا انا كملت 8 أشهر من رميت الدواء وأحس جسمي متكسر مالي خلق وهذا بعيد عن مشكلة العصبية على الأمور التافهه، بأمانة ما انصح أحد فيها ويمكن جسمي ما تقبلها).

هذه كانت أبرز التجارب والآراء المختلفة حول استخدام حبوب الروكتان كعلاج فعال لعلاج تصبغات البشرة، ومن هذه التجارب من كانت تجربتهم جيدة وأعطت تغذية راجعة إيجابية، بالمقابل منهم من كانت تجربته سيئة مع حبوب الروكتان وكانت النتائج سلبية تبعاً للآثار الجانبية النابعة من استخدام حبوب الروكتان، بهذا نكون قد توصلنا إلى نهاية مقالنا.