كيف ترجعين زوجك لاحضانك مجرب وخطير، مع تزايد الضغوطات في الحياة اليومية، وتحول الحياة الزوجية الي روتين بارد، دون مشاعر، واحاسيس، وعواطف، والتي تحدث مشاجرات بين الزوجين، والتي تسبب نفور الزوجين من بعضهم البعض، مما يؤدي الي اهمال الزوجة لزوجها، ويترتب عليه خيانة زوجها لها، او زواجه من اخري، وفي بعض الأحيان يؤدي الي حدوث انفصال بين الزوجين، حيث تبحث الكثير من الزوجات عن طرق لتجديد الحياة الزوجية، من خلال سؤال الأمهات، او الصديقات، او الاخوات عن، كيف ترجعين زوجك لاحضانك مجرب وخطير.

كيف ترجعين زوجك لاحضانك مجرب وخطير

يسبب الروتين اليومي الي تفاقم الملل والنفور بين الزوجين، حيث تعتبر عملية التجديد اليومية في الحياة الزوجية، من اهم الاعمال التي يمكن ان تزيد وهج الحياة الزوجية، حيث يمكن تطبيق الخطوات التالية، لاسترجاع الزوج لأحضانك طرق مجربة وخطيرة، من خلال التالي:

  1. حاولي الابتعاد عن الروتين اليومي واعملي علي تجديد الحياة بأفكار رومانسية عصرية
  2. قومي بالتجهيز لعشاء رومانسي يوم خلال الأسبوع علي الأقل
  3. قومي بعمل تغييرات في الشكل الخارجي لكي
  4. قومي بتغيير نمط اللباس في البيت والخروج عن النمط التقليدي
  5. قومي بالعمل علي اعداد فطور في الحديقة او احضار الفطور للزوج علي السرير

كيف احنن قلب زوجي علي

يمكنك استرجاع زوجك وانت تحنني قلب زوجك، من خلال البحث عن تقييمك لنفسك، من خلال عدة أمور في حياتك، والتي اصبحتي تهمليها بسبب ضغوطات الحياة، والتي ساهمت في فتور العلاقة بين الزوجين، وابتعاد الزوج عن زوجته، ونفوره منها، حيث تبحث السيدات عن كيف احنن قلب زوجي علي، والتي تتمثل في الخطوات التالية:

  1. انظري الي مظهرك
  2. فكري في الحالة النفسية
  3. اعتني بنفسك اكثر
  4. عززي الأمور الجيدة في شخصيتك
  5. قومي بإعادة النظر في مواقفك
  6. قومي بتغيير عاداتك القديمة

كيف ترجعين زوجك لاحضانك خلال شهر

يراود العديد من السيدات هاجس انه من الصعب استرجاع الزوج، ولكن مع اتباع الخطوات التالية، يمكنك استرجاع الزوج الي احضانك، ولكن يجب ان تتحلي بالهدوء النفسي، او التسجيل في دروس اليوغا، حيث يكمن استرجاع الزوج لأحضانك، من خلال الخطوات التالية:

  1. يمكنك التعامل مع الزوج برسمية بحيث لا توجهي له الانتقادات او تبادل الحديث معه الا في سياق الإجابة عن السؤال.
  2. يجب ان تقومي بالاهتمام بشخصك بشكل كبير.
  3. يجب ان تقومي بقراءة الكثير من الكتب حول العناية بالشعر والبشرة واتباع العادات السليمة في الطعام.
  4. ساهمي في تغيير العادات اليومية التي كنتي تقومين بها.
  5. مارسي البعض من التمارين الرياضية للحفاظ علي لياقة الجسم.
  6. قوم بتوفير وقت للعناية بالبشرة وعمل الماسكات للعناية بالبشرة.
  7. قومي بتوفير بعض من الوقت للعب مع اطفالك.
  8. قومي بالعمل علي تغيير طلاء الجدران في المنزل بمشاركة الأطفال.
  9. قومي بالعمل علي تغيير في الشكل الخارجي من خلال تغيير قصة الشعر وتغيير في لون صبغة الشعر.
  10. قومي بالعلم علي تغيير نمط اللبس المعتادة عليه واعتماد نمط لباس عصري.
  11. بعد اعتماد الخطوات التالية يتم لفت انتباه لزوجك للتغييرات الملحوظة في شخصيتك.
  12. قومي باعتماد الخطوات السابقة كنظام حياة.
  13. قومي بالاهتمام في الجانب الرومنسي بينك وبين زوجك.
  14. قومي بترك الرسائل الرومانسية في كل مكان تصل يد زوجك له.
  15. ارسلي له صور مثيرة وجميلة.
  16. قومي بتغيير ديكور البيت وغرفة النوم.
  17. قومي بعمل عشاء رومانسي علي أضواء الشموع مع اعداد اطعمة بطريقة جديدة وبتنظيم سفرة راقي.
  18. قومي بالخروج في رحلة استجمام انت وزوجك لاستعادة ذكريات شهر العسل.
  19. لا تضيقي الخناق علي زوجك اتركي له مساحة خاصة به.
  20. ارسلي لزوجك الزهور اثناء تواجده في العمل.
قد يعجبك:  متى يكون تحليل الزواج غير مطابق

دعاء يخلي زوجك يراضيك

تتوجه بعض السيدات الي التوجه بالدعاء الي الله عزوجل، للعمل علي تحسين العلاقة بين الزوجين، حيث تعددت الادعية التي توجهت بها السيدات، الي الله عزوجل، حتي تحصل علي الرضا والسعادة في حياتها الزوجية، والتي تتمثل في الادعية التالية:

  1. اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.
  2. يا رب سخّر لي زوجي، وحنّن قلبه علي، يا رب ضع في قلبه مواضع الرّحمة والألفة والمودّة من عندك، اللهمّ جمّلني في عينيه، وجمّله في عيني، وحبّبني إلى قلبه، وارزقني ذريّةً صالحةً منه، اللهمّ لا تُفرّق بيني وبينه.
  3. اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمع نا فى خير وعلى خير، واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين اللهم بارك لنا في ذريتنا كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي علي وصبرني عليه واجعله بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم عليه السلام وانزع الشيطان مما بيننا.
  4. اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك، اللهم ارزقني حبه وارزقه، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى اللهم ارزقني حبه والحمدالله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. اللهم اجعله لي كما احب واجعلني له كما يحب واجعلنالك كما تحب ربنا وترضى اللهم اجعلنا قرة عين لبعض يارب العالمين واللهم اقسم له من خشيتك ماتحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغه به جنتك اللهم اصلحه وثبته على الأيمان.
قد يعجبك:  ارقام شيوخ للاستفسار عن الطلاق

آيات قرآنية ليحبك زوجك مجربة وصحيحة

تعتبر الايات القرانية خير الطرق والاساليب، التي تعتمدها النساء في محبة الزوج لزوجته، حيث يعتبر القران الكريم شفاء للصدور، ونجد فيه كافة الحلول لكل ما يصادفنا في حياتنا، حيث تناول القران الكريم، العديد من الايات القرانية، التي تساعد في حب الزوج لزوجته، من خلال الايات التالية:

  1. وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ ۖ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّىٰ يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
  2. قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
  3. فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنتُم بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوا ۖ وَّإِن تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ ۖ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ
  4. الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ (7)
  5. وَأَنكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ

دعاء يخلي زوجك خاتم في اصبعك مجرب

تناقلت بعض السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انهن توجهن الي الله عزوجل بالدعاء، والذي يعتبر الكفيل في جعل زوجك خاتم في اصبعك، وان الدعاء مجرب من العديد من السيدات، حيث نضع بين ايديكم دعاء يخلي زوجك خاتم في اصباعك، من خلال التالي:

  1. يا ودود يا ودود يا ودود، يا ذا العرش المجيد، يا فعّال لما تريد، أسالك يا من قرّيت عين أمّ موسى بابنها وحفظته لها أن تقرّ عيني برجوع زوجي، وأن تردّه لي ردّاً جميلاً كي نسبّحك كثيراً ونذكرك كثيراً، إنّك كنت بنا بصيراً
  2. اللهم أجعل بيننا من الموده والرحمة أفضلها وأرزقنا الصبر والحلم أكمله وأجعلنا على منابر من نور وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور وأهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح وارحمنا برحمتك يارحيم ياكريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
  3. اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي
  4. لك الحمد، فأنت الحنّان المنّان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصّمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصّالحين المتّقين، وأن تُحسن خاتمتنا وتظلّنا تحت ظلّ عرشك يوم لا ظلّ إلا ظلّك، اللهمّ ارزقني ودّه وحبّه وارزقه ودّي وحبّي
  5. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك، واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ، أن تيسر لي جميع أموري لأنال مرادي، وتوفقني لما تحبه وترضاه
قد يعجبك:  كيف اتعلم احترام زوجي

كيف ترجعين زوجك لاحضانك مجرب وخطير، من اكثر المواضيع التي لاقت استفسارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث عن الطرق السليمة، والمجربة لاسترجاع الزوجة لزوجها، ومعاملتها معاملة جيدة، حيث وضعنا بين ايديكم بعض من الطرق المجربة، والتي تساعد الزوجات في استرجاع الزوجات لازواجهن من خلال اتباع الطرق اعلاه.