أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد، في فضل الصيف ومع ارتفاع درجات حراراة الجو يذهب الجسم بالوضع الطبيع إلى أن ترتفع درجة حراراته الأمر الذي يدفع الجسم إلى التخلص من الحرارة عن طريق قيام الغدد بإفراز العرق للتخلص من سموم الجسم وتخفيف درجة حرارة الجسم، إن تفاعل العرق مع بكتيريا الجسم يؤدي إلى حدوث روائح غير مرغوبة للجسم مما يدفع الفرد إلى ضرورة الاهتمام بنظافة الجسم بشكل كبير خاصة في فصل الصيف من خلال تكرار استحمام الجسم لمرتين على الأقل يومياً مع مراعاة استخدام صابون مغذي للجسم ذا روائح عطرية مميزة، والتعطر بعدها بمزيلات العرق التي تعمل كمضاد لتعرق الجسم، ومن هنا تبحث الكثير من الإناث عن أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد.

افضل مزيل عرق للتفتيح

تنتشر منتجات مزيل العرق التي تقوم على تصنيعها العديد من الشركات حول العالم، والتي تختلف روائحها حيث تأتي بما يناسب الذوق العام، تقوم الكثير من الصيدليات ومتاجر بيع المواد التجميلية على أرض الواقع والإلكترونية على بيع أحدث الماركات من مزيلات العرق، وللتنويه قبل استخدام أي مزيل من مزيلات العرق لا بد على الفتاة او الرجل أن يختار المزيل الذي يخلو من الألمنيوم، بدورنا في هذا المقال سنقوم بطرح أكثر أنواع مزيلات عرق تستخدم كمزيل وكتفتيح لبعض المناطق في الجسم وهي كالتالي:

  1. مزيل عرق ناو: يعتبر مزيل عرق أحد منتجات شركة ناو التي تعتبر من أفضل منتجات العناية بالبشرة، فيقوم هذا المزيل بإزالة العرق والروائح الكريهة التي يسببها العرق في الجسم، أما سعر مزيل عرق “ناو” فهو متوفر في في جمهورية مصر بسعر “101.82” جنيه مصري، أم عن سعر المزيل نفسه في المملكة السعودية فيباع بسعر 24.35 ريال سعودي، أما في الإمارات فيباع بسعر 32.56 درهم إماراتي.
  2. مزيل عرق شميدتس ناتورال ديودرنت: الجدير بالذكر أن هذا المزيل يتميز بتركيبته الخاصة المضادة للتعرق وإفراز الروائح الكريهة في الجسم، وقد حصل هذا النوع من أنواع المنتجات بالكثير من الجوائز، ويُباع مزيل عرق شميدتش في جمهورية مصر بسعر “145.25” جنيه مصري، أما في السعودية فيباع بسعر “34.67” ريال سعودي، أما في الإمارت العربية المتحدة فيباع بسعر “33.54” درهم إماراتي.
  3. مزيل عرق داورغانيك باللافندر: يعتبر هذا النوع من المنتجات المتميزة بخفتها حيث لا تؤثر على البشرة بأي شكل سلبي، كما انه عبارة عن رول كريم يعمل على إزالة الروائح الكريهة، ومكافح فعال لبكتيريا الجسم، أما عن سعر هذا المنتج فيباع في جمهورية مصر بسعر “120” جنيه مصري، أما في المملكة السعودية فيباع بسعر “49” ريال سعودي، أما عن سعره في الإمارات فيباع بسعر “48” درهم إمارتي.
  4. مزيل عرق نيفيا فريش ناتشورال: من أشهر مزيلات العرق الذي يتميز بتركيبته الطبية والذي يُباع في الصيدليات المنتشرة في كافة الدول العربية والأجنبية، يعمل مزيل عرق نيفيا على الشعور بالانتعاش كما انه لا يسبب مشاكل في البشرة، يُباع مزيل عرق نيفيا فس مصر بسعر “60” جنيه مصري، أما في السعودية فيباع بسعر “15” ريال سعودي، في الإمرات يُباع بسعر “16” درهم إماراتي.
  5. مزيل عرق بيزلين: أحد انواع مزيلات العرق التي تستخدم كمزيل عرق ومنتج للتفتيح، والجدير بالذكر أن مفعوله لا ينتهي سريعاً، يجدد ويفتح لون البشرة، بمجرد وضع هذا النوع من المزيلات على منطقة الابطين يعمل على تفتيح لون المنطقة، كما أنه يمتص الرطوبة ويعمل على منع التعرق بشكل كبير، يُباع مزيل عرق بيزلين في مصر بسعر”180″ جنيه مصري، أما في السعودية فيباع بسعر “44” ريال سعودي، وفي الإمارات يتم بيع بيزيلين بسعر “55” درهم إمارتي.
  6. مزيل عرق ديودرنت فيشي: يعتبر مزيل عرق فيتشي من أفضل مزيلات العرق المستخدمة على الإطلاق كما أنه يساهم في تفتيح البشرة ويُذكر أنه تركيبة مزيل العرق فيشي خالية من أملاح الألومنيوم بما يلائم استخدام البشرة الحساسة، تمتد فعالية هذا المزيل لمدة يوم كامل دون تعرق الجسم، يُباع مزيل عرق فيشي في جمهورية مصر بسعر “250” جنيه، أما في السعوزدية فيباع بسعر “55” ريال سعودي، وفي الإمرات يباع بسعر “50” درهم إماراتي.

أفضل مزيل عرق طبي ومبيض

تبحث فئة النساء بشكل كبير عن أحدث أنواع وماركات مزيل العرق بحيث يكون مزيل عرق طبي وفعال في تبييض المناطق المطلوبة في أنحاء الجسم المختلفة، وتبحث النساء عن مزيل العرق كون المرأة تتحرك بشكل كبير سواء في العمل أو في المنزل الأمر الذي يؤدي إلى زيادة نسبة تعرضها لإفراز العرق فتذهب للبحث عن المزيل لتفادي ذلك والشعور بالارتياح والنشاط والحيوية، ومن هنا سنقوم بطرح نماذج وأمثلة على أحدث مزيلات العرق المستخدمة للنساء كالتالي:

  • مزيل عرق كريستال مينيرال رول أون: يعتبر هذا النوع من أنواع مزيل العرق الخالي من الأملاح المعدنية في تركيبته مما يلائم أصحاب البشرة الحساسة، كذلك يمنع تعرق الجسم لمدة يوم كامل ويمنع تهيج البشرة، يُباع مزيل عرق كريستال في جمهورية مصر بسعر “129” جنيه مصري.
  • مزيل العرق دراي رول أون: يعمل مزيل العرق دراي رول أون بشكل طبي بحت ولا يحتاج عند استخدامه إلى الوصفات الطبية، وبدوره يحتوي على مواد فعالة في تركيبته من شأنها أن تعمل على منع التعرق لمدة طويلة، يُباع في المملكة السعودية بسعر “73” ريال سعودي، أما في مصر فيباع بسعر “406” جنيه مصري.
  • مزيل عرق دوف: يعتبر أحد أنواع مزيلات العرق المتكاملة فهو طبي صحي خالي من الألومنيوم ويعمل على تفتيح البشرة، يُباع مزيل عرق دوف في مصر بسعر “230”جنيه مصري، أما في السعودية فيباع بسعر “165” ريال سعودي، في الإمرات يُباع منتج دوف بسعر “162” درهم إمارتي

مزيل عرق طبي لا يسبب الاسمرار

تجد الكثير من النساء صعوبة في الحصول على مزيل عرق طبي يعمل على تفتيح المنطقة المرغوب بها، فأغلب المنتجات التجارية من شأنها ان تتسبب في إحداث اسمرار في مناطق الجسم وبالتحديد منطقة الإبط، والجدير بالذكر أن كل بشرة من البشرات يلائمها نوع من أنواع مزيل العرق المختلفة، بدورنا سنقوم بعرض نماذج مختلفة وأنواع كثيرة لمزيلات العرق التي لا تسبب الاسمرار، ومنها ما سيتقدم عرضه:

  1. Secret Clinical Strength Invisible Solid : يعتبر أحد أنواع مزيل العرق التي تكافح اسمرار منطقة الإبط حيث يوضع مرة واحدة كل 48 ساعة، والجدير بالذكر ان فعالية هذا النوع تدوم لفترة طويلة.
  2. Mitchum Clinical Antiperspirant Deodorant: يعتبر أيضاً أحد انواع منتجات إزالة العرق وإضفاء روائح خلابة للجسم، كاما أنها يعمل على منع الاحمرار ومنع الشعور بعدم الراحة.
  3. Certain Dri Clinical Prescription Strength: هذا النوع أحد ماركات مزيل العرق حيث يحتوي على نسبة عالية من مادة كلوريد الألومنيوم المناسب للاستخدام للبشرة الحساسة، كما انه لا يسبب تهيج البشرة أو الاحمرا ويباع بدون وصفة طبية.
  4. Suave Antiperspirant Deodorant: يتميز هذا النوع بأنه لا يتراكم بشكل سلبي في منطقة الإبط أو على الملابس، ولا تظهر له رائحة أبدًا، الأمر الذي أدى إلى انتشاره وتفضيل العديد من الأشخاص لاستخدامه كمزيل عرق طبي وآمن.

أفضل مزيل عرق للنساء لا يسبب سواد، كما أسلفن الحديث فإن الكثير من النساء يعانين من فرط إفراز الغدد للعرق وخاصة فب فصل الصيف، الأمر الذي يدفعهن إلى البحث عن أحدث انواع مزيلات العرق التي تكفل لهن التمتع بالراحة والحيوية والنشاط والرائحة الخلابة، فكانت هذه الأنواع التي قمنا بذكرها سابقاً هي أكثر الأنواع الطبية المستخدمة، بهذا نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال.

شاهد أيضًا