أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2021، تتميز العطور الرجالية بأنها ليست قاصرة على استخدام الرجال لها فقط بل جاء في عدد من الإحصاءات أن الكثير من النساء ما نسبته 30% منهن تعتمد في استخدامها في العطور على استخدام عطور الرجال، ويعزو الباحثون ذلك إلى ان بعض العطور الرجالية قد تحتوي على تركيبة دقيقة لا يستطيع الإنسان التمييز بينهما أهي للرجال أم للنساء، وأكثر استخدام الأشخاص للعطور سواء من الرجال أو النساء يكون في فصل الصيف نظراً لتعرضهم لمعدلات التعرق أكثر مقارنة مع كمية التعرق في فصل الشتاء، وبما أننا مقبلون على فصل صيف العام 2021، يبحث الكثير من الرجال عن أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2021، بدورنا في هذا المقال سنقوم بطرح العديد من الأنواع المميزة.

أفضل العطور الرجالية الصيفية 2021

تحرص فئة كبيرة جداً من الرجال باقتناء أحدث ماركات العطور في فصل الصيف وغيره من فصول السنة لكن فصل الصيف بالأكثر، الأمر الذي يحد من رائحة الجسم عند تفاعلها مع بكتيريا الجلد التي تؤدي إلى ظهور رائحة كريهة للجسم، لذلك يحرص الرجال على وضع أفخم ماركات العطور للاستمتاع بالراحة والنشاط والحيوية، أما عن أفضل العطور الرجالية الصيفية للعام 2021 نذكر منها التالي:

  1. عطر إليفنث أور BYREDO Eleventh Hour Eau de Parfum : يتميز عطر إليفينث أور بتركيبته الفريدة والهادئة المكونة من ترياق الفواكه الممزوجة، يساهم هذا العطر بالشعور بالراحة والهدوء نظراً لتركيبته الهادئة.
  2. عطر دون هيل سينشري Dunhill Century For Men Eau de Parfum: أهم ما يميز هذا العطر ان له غلاف زجاجي يضفي عليه طابعاً من الفخامة والأناقة، والجدير بالذكر ان هذا العطر مستوحى من رحيق خشب الصندل المميز بهدوءه ورزانته.
  3. عطر كوتش بلاتينيوم Coach Platinum: يعتبر عطر بلاتينيوم من أفضل العطور التي تتميز بأنها عطور عصرية كلاسيكية، مستوحاة من خشب الصندل الطبيعي الذي يبعث على الهدوء والرزانة والكمال، بالإضافة إلى مكون آخر مع هذا هو عبق التوابل الحارة.
  4. 7- عطر إيساي مياكي Issey Miyake L’Eau Super Majeure D’Issey: يتميز هذا النوع من أناوع العطور بأن له طلة زرقاء أي لون غلاف العلبة يأخذ اللون الأزرق السماوي الرائع، يعمل عطر إيساي مياكي على بث روح البهجة في النفس، يُذكر أن هذا العطر تم صناعته من عبق ملح البحر واليود.
  5. عطر توم فورد أومبري: هذا العطر من أشهر العطور العالمية الفخمة التي تبعث في النفس الهدوء والراحة، تجدر الإشارة إلى انه مصنوع من عبق الخشب مع تركيبة الزعفران وبعض شذى الياسمين، حيث يتميز هذا العطر بالهدوء.
  6. 5- عطر لويس فيوتن Louis Vuitton Sur la Route: عطر لويس فيوتن ذو زجاجة الكريستال المميز، يضفي على النفس الانتعاش والحيوية والحركة، ويصنع هذا العطر من عبق خشب الأرز والليمون الهادئ.
  7. 4- عطر يافي سانت لورنت YSL Y Eau de Parfum: إن الذي يميز عطر يافي سانت لورنت أنه عطر يبعث على تذكر الماضي والحنين والذكريات، ويبث في النفس الذكريات الطيبة، يتم صناعة العطر من الزنجبيل الهادئ الممزوج بالعنبر والنعناع.
  8. 3- عطر جازبوكس جولدن سيرينيد Jusbox Golden Serenade: أجمل العطور التي يفضلها الكثير من الرجال حول العالم كما ويتميز بأن له زجاجة أنيقة، يصلح للهدايا كونه يأخذ طابعاً كلاسيكياً.
  9. 2- عطر أكوا ديبارما Acqua Di Parma Colonia Sandalo: هذا العطر عبارة عن مزيج من خشب الصندل مع رائحة الافندر الخلابة وبعض الزيوت الفواحة، لكي يخرج بمزيج رائع خلاب.
  10. 1- عطر سترونجر ويز يو Emporio Armani Stronger With You من أرماني: إن الذي يميز هذا العطر انجذاب النساء لهذا العطر أكثر من فئة الرجال نظراً لما يتمتع به من قدرة عالية على الانتشار ويبعث في النفوس الطاقة الإيجابية، يتكون هذا العطر من عبق الفلفل.
قد يعجبك:  كيف ادلع زوجي واجعله يحبني

أفضل العطور الرجالية 2021

يواصل العديد من الرجال حول العالم البحث عن أفخم العطور الرجالية المميزة، والتي تجعل الرجل مميزاً عن غيره من الرجال بدرجة ثبات عالي للعطر، وإثارته ورائحته الجذابة، في ظل تعدد المراكات العالمية المنتجة لأنواع كثيرة جداً للعطور والتي بدورها تناسب بشكل كبير الذوق العام كما تحرص على تباين الأذواق، ومن أفضل أنواع العطور الرجالية للعام 2021 ما يلي:

  • ايكون دانهيل Dunhill Icon Alfred: يعتبر هذا النوع من العطور من أفضل عشر عطور في العالم يتميز بدرجة ثبات عالية وتركيب عطري يحتوي على الأناوع العطرية الأقرب للذوق العام الذي يناسب كافة الرجال حول العالم، يُذكر ان حجم العبوة من عطر أودي بارفان يبلغ حجمها 100 مل.
  • عطر سوفاج من ديور Sauvage Dior: يتميز هذا العطر بدرجات الثبات العالي وهو من نوع أو دي تواليت موضوع في زجاجة ذات لون أزرق جذاب.
  • عطرهوم انتينس الرجالي Dior Homme Intense: يتكون هذا العطر من تركيبة مميزة من عطر اللافندر المميز والمسك والكمثرى، أما عن درجة الثبات فهي من متوسط إلى عالي يبلغ حجم عبوة هذا النوع من العطور 100 مل.
  • عطر جنتل مان اونلي Gentlemen Only: تميز هذا العطر منذ إنتاجه بأنه يمتلك رائحة جذابة وقوية جداً أما درجة الثبات فيتميز بدرجة ثبات متوسطة، وفي تركيبته يتكون من تركيبة ممزوجة ما بين خشب الصندل والزعفران، والفانيلا، والقرفة.
  •  عطر بلو شانيل Blue DE Chanel: عطر بلو شانيل من إصدار براند شانيل التي تعتبر من أكثر العطور الفرنسية الأكثر جذباً، يحمل رائحة الفاكهة مع البخور ومزيج مميز، كما أنه يتميز بدرجة ثبات عالية، حجم العبوة الخاصة به تتراوح ما بين 100 إلى 50 مل.
  • عطر مونت بلانك ليجند للرجال Mont Blanc: من أنواع العطر الرجالي المميز بالهدوء والجمال، لكن درجات ثباته عالية، وقد صُنف على أنه من أفضل عشر عطور في العالم.
  • جيلتي ابسلوت Guilty Absolute: من إصدرات عطور قوتشي المميزة، فلهذا العطر نفاذية عالية ودرجة ثبات تدوم لأيام طويلة.

أفضل عطر رجالي جذاب للنساء 2020

لقد أثبت العديد من الإحصائيات أن نسبة النساء المنجذبات إلى العطور الرجالية بلغت 30%، كما أنها تقوم باستخدامها في بعض الحالات التي تتميز بها العطور بدرجة دقة عالية من حيث التركيب والمواد المكونة للعطر بحيث لا يستطيع الشخص التمييز بين العطر، ومن أفضل العطور الرجالية التي من شأنها ان تعمل على جذب النساء ما يلي:

  1.  كريد أفنتس (Creed Aventus): رأى اكثر الأشخاص المستخدين لعطر كريد أفنتس أن ذها العطر من أفضل العطور الفرنسية التي تتميز بدرجة ثبات عالي لفترة طويلة من الزمن، كما يتميز بسرعة انتشاره فهو يعطي انطباع بالفخامةللشخص، والجدير بالذكر أنه من العطور المثيرة والجذابة للنساء.
  2. عطر عود وود من ماركة توم فورد (Tom Ford Oud Wood): أفضل عطر من أنواع عطور العود الفخمة المميزة، وهو أيضاً من الروائح التي تعشقها النساء، نظراً لتميزه بدرجة فوحان عالية .
  3. نمبر ون كلايف كريستيان No.1 Clive Christian for Me
  4. لانويت دي لهوم من ماركة يفيس ساينت لاورنت (La Nuit De L’Homme – Yves Saint Laurent)
  5. عطر جيورجيو أرماني أكوا دي جيو ابسولو GIORGIO ARMANI ACQUA DI GIO ABSOLU
  6. عطر ون مليون لكي 1Million Luck
  7. بلو من شانيل Bleu De Chanel
  8. عطر اومبر ليثر من توم فورد Tom Ford Omber Leather
  9. ايروس من فيرساتشي (EROS BY VERSACE)
  10. اكوا دي جيو (Acqua di Gio
  11. دونهل آيكون (Dunhil Icon)
  12. وان مليون من راكو بان (PACO RABANNE 1-MILLION
  13. انكر نوير Encre Noire
  14. عطر دولس & قابانا ذا ون قراي
قد يعجبك:  هل الام تحب أحد اولادها اكثر من الاخر

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2021، بما تقدم عرضه من أنواع متعددة ومختلفة لأحدث الماركات العالمية في عالم العطور بناء على طلب أكثر الباحثين قمنا بعرض هذا الطرح، بهذا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال.