كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف، يعمل بنك الراجحي على توفير العديد من الخدمات المصرفية، والتي بإمكان العملاء الحصول عليها والاستفادة منها من خلال بطاقة الصراف، ويعتبر بنك الراجحي أحد أهم المصارف في المملكة العربية السعودية، والذي يتفرع عنه العديد من الفروع في دول عديدة حول العالم، والذي يقدم خدماته الإلكترونية من خلال صراف الراجحي الذاتي، حيث أنه يقدم خدمة ذاتية منفصلة عن مقر البنك، فيمكن للعميل استخراج بطاقة الصراف الآلي، ومعرفة تاريخ انتهائها عن طريق صراف الخدمة الذاتية المنتشر في جميع المحافظات، فكيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف الآلي من صراف الخدمة الذاتية.

كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الراجحي

تعد بطاقة الصراف الآلي التي يحملها عملاء بنك الراجحي أحد أهم البطاقات المصرفية على الإطلاق، والتي تعمل على توفير الوقت والجهد على العميل أينما كان، حيث بإمكانه استلام الراتب من خلالها، وتحويل الأموال من شخص لآخر من خلالها، أيضاً بإمكان العميل إجراء عمليات البيع والشراء من خلالها، ويتم معرفة تاريخ انتهاء البطاقة من خلال النظر إلى البطاقة وقراءة تاريخ انتهاء البطاقة عليها، والذي يكون موجود بجوار كلمة Expires End of.

كيفية تجديد بطاقة الصراف الآلي من الراجحي

يعاني العديد من عملاء بنك الراجحي عند انتهاء تاريخ البطاقة، خاصة إذا كان خارج المملكة وفي مكان بعيد عن فروع البنك، لذلك عملت إدارة بنك الراجحي على التسهيل على عملائها بتوظيف تكنولوجيا المعلومات في عمل البنك، فأصبح بإمكان العميل تجديد بطاقة الصراف من خلال الدخول إلى موقع البنك الرسمي عبر الإنترنت، أو الذهاب لأقرب صراف خدمة ذاتي وتجديد البطاقة من خلاله.

قد يعجبك:  هل قبيلة حرب من الاوس والخزرج

الاستعلام عن موعد استلام بطاقة الصراف الآلي من مصرف الراجحي

بعد أن يقوم العميل بتجديد بطاقة الصراف الآلي التابعة لبنك الراجحي، بإمكانه أن يجددها دون الحاجة لغيرها، أما إذا قام بغيرها بسبب تلفها، فيمكنه الاستعلام عن موعد استلامها من خلال إحدى الطرق الآتية:

  • صراف الخدمة الذاتية: يتم استلام بطاقة الصراف الراجحي عن طريق صراف الخدمة الذاتية المنتشرة في جميع أنحاء العالم، والذي يوفر الوقت والجهد على العميل.
  • الفروع: يمكن للعميل التوجه نحو أقرب فرع لمكان تواجده، حيث يوجد العديد من فروع البنك المنتشرة حول العالم.
  • وقت استلام البطاقة: من خلال الدخول إلى موقع البنك عبر الإنترنت، والتوجه إلى الصفحة الرئيسية للمصرف، يمكن للعميل تحديد موعد لاستلام البطاقة.
  • رسائل نصية: سيقوم البنك بعد استلام لبطاقة الصراف الخاصة بك بإرسال رسالة نصية تفيد بنجاح عملية استلام البطاقة.

رقم خدمة العملاء لمعرفة تاريخ انتهاء بطاقة الصراف

توفر جميع البنوك في العالم رقم اتصال مجاني لتمكين عملائها من طلب الخدمات المختلفة أينما كانوا، وقد تم تدشين خدمة الحصول على الخدمات المختلفة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنوك، ومن بين هذه البنوك بنك الراجحي الذي بذل الكثير من الجهود؛ ليمكن عملائه من الحصول على الخدمات المختلفة دون الحاجة للتوجه إلى البنك، ولمعرفة تاريخ انتهاء بطاقة الراجحي يتم ذلك من خلال:

  • بإمكان العميل أن يقوم بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم 00920003344، من ثم إدخال رقم بطاقة الصراف الخاصة به، وسيقوم موظف الخدمات بالرد عليه وتعريفه بجميع التفاصيل التي يريد معرفتها حول بطاقة الصراف الخاصة به.

طريقة تجديد بطاقة الصراف المنتهية

بإمكان عميل بنك الراجحي تجديد بطاقة الصراف المنتهية، والاستعلام عن تاريخ انتهاء بطاقة الصراف من خلال الدخول إلى موقع البنك، أو من خلال:

  • الدخول إلى الشاشة الرئيسية في ماكينة صراف الخدمة الذاتية، ثم عليك أن تقوم بالضغط على عمليات أخرى.
  • ستظهر لك على الشاشة عدة اختيارات خاصة بالبطاقة، من ثم عليك أن تعمل على الضغط مرة ثانية فوق خيار عمليات أخرى.
  • الآن بإمكانك القيام بإختيار أيقونة تجديد بطاقة الصراف الآلي.
  • سيظهر على الشاشة أمامك فرع البنك الذي تقوم بالتعامل معه بصورة مستمرة، فإذا ترغب أنت بأن تقوم باستلام بطاقة الصراف من هذا الفرع اضغط على أيقونة موافق.
  • أما إذا كنت ترغب باستلام بطاقة الصراف من فرع آخر، عليك القيام بالضغط على تغيير الفرع، ثم قم بكتابة الكود الذي يشتمل على 3 أرقام خاصة بالفرع.
  • الضغط على أيقونة خيارات الإضافة، ثم قم بالضغط على تحديث، ثم إكتب رقم الهاتف الخاص بك.
  • عند توفر بطاقة الصراف الخاصة بك في الفرع سوف يتم إرسال رسالة نصية إليك على هاتفك المحمول، وإن مفاد الرسالة هو أن البطاقة وصلت إلى الفرع ويمكنك استلامها منه.
  • ثم عليك التوجه إلى أقرب ماكينة صراف الخدمة الذاتية التي تتبع صراف الراجحي حتى تقوم بتفعيلها.
قد يعجبك:  دفع زكاة الفطر الكترونيا السعودية

استعلام عن بطاقة الصراف بنك الراجحي

يمكن لعملاء بنك الراجحي معرفة جميع البيانات والمعلومات الخاصة ببيانات بطاقة الصراف الآلي الخاصة بهم، ومعرفة تاريخ انتهائها، وتجديدها، واستخراج بدل فاقد من خلال:

  • صراف الخدمة الذاتية الراجحي.
  • موقع بنك الراجحي الرسمي على الإنترنت.
  • الدخول إلى تطبيق الراجحي الرسمي.

بطاقة الصراف البطاقة البلاتينية مصرف الراجحي

هي بطاقة يتم إصدارها من بنك الراجحي، والتي تلتزم بتعاليم ديننا الإسلامي، وهدفها هو التسهيل على العملاء بالتقسيط والسداد، ويتم استعمالها في عمليات الشراء والبيع، حيث يتم إيداع مبالغ من المال داخل البطاقة، وتمنح هذه البطاقة إمكانية الائتمان تبعاً لتعاليم الدين الإسلامي.

كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة صراف الراجحي؟

يتم فحص تاريخ انتهاء البطاقة الخاصة بعملاء مصرف الراجحي من خلال الدخول إلى الرابط الخاص بمصرف الراجحي عبر الإنترنت من ثم الدخول إلى بوابة الخدمات، ومن ثم يقوم بفحص تاريخ انتهاء البطاقة.

يسأل عملاء بنك الراجحي عن كيف اعرف تاريخ انتهاء بطاقة الصراف، والتي يتم معرفتها من خلال الدخول إلى موقع البنك، أو من خلال صراف الخدمة الذاتية.