من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، حيث تعتبر من الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، اتصفت بجمالها الساحر وصوتها الناعم الذي يعتبر سببًا أساسيًا للفت العديد من المتابعين إليها من خلال حساباتها الخاصة لها، وبهذا تمكنت من تكوين قاعدة جماهيرية الأكبر على مستوى دول الخليج العربي، ومن خلال فقرات مقالنا هذا سوف نتعرف على من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، الى جانب عدد من المعلومات عنها وعن ولده ومن هو زوجها، وحسابها على التواصل الاجتماعي.

من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا

حيث إن أم زينب العلوان سيدة من أصول مغربية ومتواجدة داخل مملكة البحرين، وهذا ما تحدثت عنه زينب فقط عن أمها، وبالتالي هي لم تتناول زينب أي تفاصيل عن شخصيتها أو اسمها الحقيقي أو تخصص عملها، وتلك عادة زينب تحب أن تبعد تلك الأشياء التي لها صلة بحياتها الشخصية على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، وما وردته عنها فقط بأن هناك علاقة حب بين أبيها سمير العلوان وأمها، وبالرغم من هذا لا تريد الخوض في تفاصيل أسرتها، وتحاول إبعادهم عن الأضواء الشهرة والإعلام.

شاهد أيضًا: من هي مي فاروق و كم عمرها الحقيقي واهم اعمالها الفنية وابرز المعلومات عنها

أبرز المعلومات عن زينب العلوان

تعتبر الشابة زينب العلوان واحدة من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي التي تختص بمجال التجميل وعروض الأزياء، وفيما يلي نلخص أهم المعلومات التي ترتبط بحياتها الخاصة على النحو التالي:

  • زينب العلوم خبيرة تجميل ومدونة وعارضة أزياء على منصات التواصل الاجتماعي.
  • يعود أصول زينب العلوان للمملكة العربية السعودية وبالتحديد من منطقة القطيف وتمتلك الجنسية البحرينية.
  • من مواليد مملكة البحرين سنة 1995 ميلادي، وتقيم حاليًا مع زوجها وابنها داخل دولة الكويت.
  • تداول اسم زينب العلوان على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا نتيجة لموهبتها في مجال الموضة والأزياء وكذلك لما تتمتع به من جمال ساحر.
  • يوجد لدى زينب بوتيك خاص بها وهي عبارة عن منصة تجارية اجتماعية الأكبر حول الشرق الأوسط، فقد تعرض من خلاله الكثير من الملابس العصرية وأنواع مختلفة من المكياج.

كم عمر زينب العلوان

تتراوح زينب العلوان من العمر 26 سنة، حيث تعتبر من مواليد مملكة البحرين بتاريخ يوم الثاني عشر من شهر أغسطس سنة 1995 ميلادي، ترعرعت زينب ونشأت داخل العاصمة البحرينية المنامة من أب سعودي الأصل وأم مغربية الجنسية، نالت على جميع المراحل العلمية عبر مدارس البحرين الى أن وصلت للمرحلة الجامعية، حيث إن زينب من عشاق مجال الموضة والأزياء فبدأت بتطوير تلك الموهبة عن طريق منصات التواصل الاجتماعي لتصبح فيما بعد خبيرة خلال ذلك المجال.

شاهد أيضًا: من هي زوجة هاني الحامد ويكيبيديا

من هو زوج زينب العلوان 

إن زوج زينب العلوان لن يتم التعرف عليه من الناحية الإعلامية، حيث إن زينت لن تذكر أي تفاصيل لها صلة بحياته الخاصة وما قالته عنه أن أصوله كويتية وتعيش حاليًا معه داخل دولة الكويت، وتلك عادة زينب تحب إخفاء جميع البيانات الخاصة عن حياتها مع زوجها عن وسائل الإعلام، وكانت في كل مرة تداول صور لزوجها مغطى الوجه من غير أن تذكر اسمه وأفادت بأنها تعيش حياة سعيدة معه بصحبة ابنهما الوحيد وتنفي كل الاشاعات التي تدور عن خبر انفصالهما.

من هو ولد زينب العلوان

حيث رزقت زينب العلوان من زوجها الكويتي ولد واحد فقط يدعى محمد ذلك ما أوردته زينب خلال عدد من مقابلات تلفزيونية وأشارت أنها لا تحب أن تُبرز ابنها عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل متواصل لأن ابنها في عمره يجب أن يتمتع بحياته بعيد عن الشهرة، وكان آخر ظهور لابنها حينما احتفلت بعيد ميلاده على اليخت ويظهر على أن عمره قرابة 7 أعوام من غير وجود أي بيان من زينب عن عمره.

أصل زينب العلوان من وين 

حيث يرجع أصل زينب العلوان إلى المملكة العربية السعودية وبالتحديد من منطقة القطيف فقد ذكرت خلال العديد من المقابلات التلفزيونية بأن جميع أفراد أسرتها يقيمون في مدينة القطيف لكن أ[يها وجدها من مواليد البحرين لهذا فهي تملك الجنسية البحرينية، وتجدر الإشارة الى أن عائلة العلوان من القبائل العربية القديمة التي توافدت الى المملكة العربية السعودية وتحوي تلك العائلة العديد من الشخصيات المشهورة داخل وخارج المملكة.

حساب انستقرام زينب العلوان

يوجد لدى زينب العلوان حساب خاص على الانستقرام، وقد تجاوز عدد المعجبين ما يفوق عن مليون متابع، وتنشر عن طريقه الكثير من الصور التي تتعلق بعروض الأزياء وإطلالاتها الساحرة في أكثر من مكان داخل وخارج دولة الكويت، ويمكنكم متابعة زينب العلوان على حسابها لمنصة الانستقرام “من هنا“.

حساب سناب زينب العلوان

حيث يوجد لدى زينب العلان حساب خاص على منصة السناب شات، فقد وصل عدد متابعيها ما يفوق عن 2 مليون متابع، وتنشر من خلاله الكثير من مقاطع الفيديوهات التي تتعلق بالموضة العصرية، الى جانب الإعلانات التجارية التي تتعلق بالملابس والعطور ونحوها، ويمكنكم الوصول الى زينب العلوان على حسابها على السناب شات “من هنا“.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال والذ تعرفنا من خلاله على من هي ام زينب العلوان ويكيبيديا، الى جانب عدد من المعلومات عنها وعن ولده ومن هو زوجها، وحسابها على التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا