أسماء شخصيات مسلسل غامبول، حيث إن مسلسل غامبول من أشهر المسلسلات والتي نالت على شعبية كبيرة جداً على مستوى الدول العربية، ويتابعه قاعدة جماهيرية ضخمة جدا من الكبار والصغار على حدِ سواء، حيث نجح بشخصياته وحلقاته الكوميدية في كسب الشهرة والإعجاب على مختلف أنحاء العالم، ومن خلال فقرات مقالنا هذا سوف نتعرف على قصة مسلسل غامبول الى جانب معرفة أسماء شخصيات مسلسل غامبول، والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.

قصة مسلسل كرتون عالم غامبول

حيث تتمحور قصة مسلسل غامبول عن عائلة واترسون المؤلفة من غامبول القط المشاكس الذي يُعرف عنه غباؤه لكنه بشكل مستمر ما يعمل من أجل إظهار عكس هذا لمن حوله، بينما داروين حيث يعتبر شقيق  غامبول بالتبني وقد برز في صورة سمكة ذهبية اللون حيث يحب المفاجآت ويقع في العديد من المشكلات وبالفعل يخوض هو وغامبول عبر العديد من المغامرات والحلقات المُثيرة للضحك على عكس أناييس وهي الأخت الأصغر لـ غامبول التي اتسمت بلطفها وذكائها المبدع.

بينما عن والديهم وهم نيكول وريتشارد فظهرا بشكل متواصل عبر الحلقات حيث كانت شخصية الأم نيكول مسيطرة على العاطفة والحب والقوة خلال نفس الوقت، بينما ريتشارد فبرز في شكل أرنب كبير الحجم باللون الزهري وكثيرًا ما كانت شخصية مثيرة للضحك وساخرة كونه غير مؤهل للقيام بفعل أي عمل إنما كان يُكلف غامبول وداروين بالأعمال بدلاً منه بينما هو فكان كسولاً يعشق النوم والأكل بشراهة، وهكذا كانت تتمحور الحلقات بين المغامرة والكوميديا.

شاهد أيضأ: اسماء شخصيات دراغون بول وصورهم

أسماء شخصيات مسلسل غامبول

وفيما يلي سوف نستعرض لكم جملة من الشخصيات البارزة والبطولية التي شاركت في مسلسل غامبول، والتي كان لها دور كبير جدا في نجاح ذلك المسلسل، واليكم الشخصيات على النحو التالي:

غامبول

حيث يعتبر من أشهر شخصيات الكرتون وبالتالي عُرف عنه شغبه وعشقه لعالم الإنترنت إضافة الى مواهبه في فنون الطهي والعزف على الموسيقى، ونظرا لحبه بإثبات نفسه بأنه الأحسن والأذكى كان دائمًا يتورط في المشاكل بسبب لغباءه لكنه كان ينجو منها بنجاح، حيث يحب للحياة والألعاب الدرامية الجادة.

داروين

حيث تعتبر داروين هي السمكة الذهبية برتقالية اللون، كما تعد صديق غامبول الأقرب ويحترم صداقتهم جيدًا وبالتالي هي تبنته أسرة غامبول وقد بين أنه ذو قلب حنون حيث يتعاطف دائمًا مع من حوله ويحاول إسعادهم وإنما ويعشق وجود أصدقائه بجانبه.

أناييس

أناييس تعتبر شقيقة غامبول الصغيرة المتميزة بلونها الوردي الرائع وملابسها برتقالية اللون، حيث برزت أناييس بروحها اللطيفة المرحة والكوميدية الى جانب تميزها بالقوة والشقاء والذكاء.

نيكول

حيث تعتبر أم غامبول وأناييس وقد برزت في صورة قطة كبيرة زرقاء اللون، اتسمت بشخصيتها الحنونة وعاطفتها الشديدة وبالتالي كانت تعمل دائمًا لإسعاد أولادها والتضحية لأجلهم، لكنها كانت صارمة وحازمة كذلك في تربيتها لهم.

ريتشارد

ريتشارد يعتبر زوج نيكول وأب غامبول وأناييس وبالتالي أخدت منه أناييس الشبه الواسع في الصورة، اشتهر بكسله وعدم مبالاته أو تحمله للمسؤولية، فكل ما يهمه هو تناول الأكل والنوم على الأريكة لكنه كان مهتمًا لأمر أولاده ومقدرا لهم.

الجدة جوجو

حيث تعتبر أم ريتشارد وجدة غامبول وأناييس برزت بملامحها العجوز نظرا للتجاعيد التي ملأت وجهها، كما برزت بشخصيتها الكسولة كذلك فكانت تحب فقط مشاهدة التلفاز لكنها كانت حادة الطباع ودوما غاضبة ويجمعها مع نيكول زوجة ريتشارد الخلاف مستمر.

بيني

بيني تعتبر حبيبة القط غامبول، حيث برزت بجسم حبة الفول السوداني وبعد ذلك تحولت لتصبح جنية صفراء اللون، وبالتالي امتلك قدرات صارمة منها قدرتها على التحول إلى كائنات وحالات بألوان وأشكال مختلفة وفقا لما تشعر به، عُرفت بشخصيتها اللطيفة والحساسة للغاية، كذلك اتصفت بالتسامح وعدم الأنانية.

كذلك انها تعتبر شخصية متسامحة للغاية ولا تتسم بالأنانية على الإطلاق، لهذا فإنها لم تغضب عندما حاولت داروين تخريب علاقتها العاطفية مع غامبول.

 

شاهد أيضأ: اسماء بنات ثلاثية ناعمة وجميلة مع معانيها 2023

الى هنا نصل بكم الى نهاية فقرات مقالنا هذا والذي تعرفنا من خلاله الحديث على قصة مسلسل غامبول الى جانب معرفة أسماء شخصيات مسلسل غامبول، والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.

شاهد أيضًا