عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة، وهو من المواضيع التي سوف نتناول طرحه عبر فقرات مقالنا المقبلة، والتي من خلال تلك المناسبة تشارك الفرحة والسعادة على قلوب الأحبة والأصدقاء بفرحة التخرج من المرحلة الجامعية والتي تعتبر من المراحل المهمة والمحملة بالتعب والمشقة والعزيمة، وفي سياق تناول السطور التالية سوف نستعرض لكم جملة من العبارات التي تحتص للتهاني والمباركة لحفل التخرج من الجامعة للأقارب والأحبة والأصدقاء.

عبارات تهنئة بالتخرج من الجامعة مميزة 2022

من المعروف أن النجاح مرحلة رئيسية من المراحل التي يمر بها الشخص، إن أهم ما يفرح به الإنسان المتخرج هو المشاركة في فرحة التخرج وتحقيق الهدف السامي الذي يسعى اليه بعد طريق طويل من التعب، واليكم أجمل عبارات التخرج كالتالي:

  • رسالة من القَلب إلى أغلى الأشخاص، وأقربهم للقلب، لقد أدخلت بتخرّجك من الجامعة السعادة على قلبي، فأسأل الله أن يزيدك من تلك الدّرجات، وأن يجعل لكَ السّلامة في كلّ خطوة مقبلة.
  • مناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا، نسأل الله تعالى أن يزيدكم الله منها، وان يوفّقكم إلى العديد من النّجاحات في الحياة العمليّة بعد هذا التّخرج الجميل، دمتَ في رعاية الله وتوفيقه.
  • لأنّك تستحقّ ذلك الفخر والنّجاح، وفّقك الله في كلّ خطوة من مسارات الجامعة، ومع تلك المناسبة الطّيبة أُبارك لك، وأسأل المولى أن يجعلك من المبدعين في مسارات الحياة العمليّة.
  • نستودع الله تلك الفرحة الجميلة التي أدخلتها إلى صدورنا بمناسبة تخرّجك من الجامعة، فأنتَ السّند الجميل الذي طالما أهلًا لكلّ تحدّي، وأهلًا لكل نجاح، دمتَ في حفظ الله وتوفيقه.

شاهد أيضا: عبارات التهنئة بالمولود الجديد، عبارات تهنئة مولود ولد جديد

عبارات تهنئة تخرج من الجامعة لصديقي

حيث تتعدد وتتنوع تلك الكلمات التي يمكن ان تقال للصديق في تلكم المناسبة الجميلة والتي تكون بعد طول انتظار لمرحلة من التعب والجهد والمشقة، فقد باتت تحقيق حلم كان يسعى من أجل الوصول اليه، ومن أجمل عبارات التهاني للتخرج للصديق نذكر :

  • صديقي الغالي، أعلم أنّ الكلمات لن تفيك حقّك ولن تستطيع أن تصف حجم المَشاعر الجميلة التي أحملها إليك بمناسبة فرحة تخرّجك، فأنتَ حكاية الطّموح التي نتعلّم منها الأمل والنّجاح.
  • وحدها المشاعر الصّادقة هي التي تحملني على الفرحة بمناسبة تخرّجك يا صديقي الغالي، فأنتَ الأخ الذي لم تلده أمّي، مُبارك التّخرج، وكلّ عام وأنتَ من النّاجحين.
  • ألف مبروك يا صديقي وأتمنى إليه النجاح والمناصب العالية.
  • ألف مبروك يا صديقي بمناسبة التخرج وحمدًا لله على ما أكرمك به من نعم.
  • أسأل الله يا صديقي الغالي أن يجعل أيّامك المقبلة خيرًا وسرور وفرح، وأن يُعوّضك الخير والتّوفيق في حياتك العمليّة عن تعب تلك السّنين، لتكون في المنزلة التي تليق بحُضورك المميّز، دمتَ بخير.
  • أُبارك لكَ يا صديقي بمناسبة تخرّجك من الجامعة، تلك المناسبة العزيزة التي أشعلت في قلوبنا أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز، بعد تلك المرحلة الطّويلة من الصّبر على مناهج التّعليم.

شاهد أيضا: أجمل عبارات تهنئه بالملكه وعقد القران جديدة ومميزة 2022

تهنئة بالتخرج عبارات تخرج من الجامعة 2022

حيث توجد الكثير من عبارات التَّهنئة والتي تزيد من مَساحة السعادة التي يشعر بها الفرد، فقد خصصت تلك المشاعر الحيوية من أجل نثر روح الفرح والسرور على قلوب الأحبة بتلك المناسبة المميزة والعظيمة، ومن أبرز تلك العبارات نذكر كالتالي:

  • بسم الله والحمد لله الذي أتمّ عليكم هذا الفضل، مُباركة فرحة التّخرج من الجامعة، ومُباركة عليكم ثمرة الجهد والتّعب الطّويل، وإلى المزيد الذي تستحقّه مع كلّ عام وكلّ خطوة قادمة.
  • في تخرّجك يا صديقي الغالي، تتراقص كلمات الشّعر، وتعزف موسيقى الكلام أطيب ألحانها، فأنتَ الحبيب الذي يستحقّ هذه الفرحة، مُبارك عليك التّخرّج.
  • في تخرّجك من الجامعة، أحمد الله تعالى على تلك النِعمة، وعلى تمام الفَضل، وأسجد شكرا لرحمته التي وسعت كلّ شيء، وأسأله من نور وجهه الكريم أن يحفظ لي أبي وأمي وعائلتي التي طالما كانت سببًا في كلّ نجاح.
  • بكلّ اعتزاز وفخر أبارك لك هذا التخرج وبأعلى صوتٍ لقلبي تصدح فرحتي لك بالأمنيات السعيدة والجميلة على تخرجك الجميل من الجامعـة.
  • جميلٌ أنتَ يا صديقي، وجميلة مناسباتك التي طالما كانت مصدرًا من مصادر سعادتنا، مُبارك عليك التّخرج من الجامعة.
  • شكرًا لك من القلب؛ لأنّك كنت سببًا في كلّ هذا الفرح، شكرًا لك لأنّ روحك لم تنثني يومًا، وثابرت حتّى نلت الفوز الأعظم، فهنيئًا لنا ولك هذا التخرج.

شاهد أيضا: عبارات تهنئه بالنجاح والتفوق في الامتحانات 2022 جديدة

عبارات بالإنجليزي في تهنئة تخرج من الجامعة 

حيث تعد اللغة الإنجليزية من اللغات السامية والمعبرة والتي يستعين بها ويفضلها عدد كبير من الأشخاص من مخترف أنحاء العالم وخاصة في الرسائل وصيغ الكلام مما بينهم، وفي مناسبة التخرج للأصدقاء والأحبة توجد عدد من العبارات اتي تعبر عن تلك الفرحة باللغة الإنجليزية والتي من بينها:

  • العبارةYou are beautiful, my friend, and all your occasions have always been a source of our happiness. Congratulations on graduating from university.
    الترجمة: جميلٌ أنتَ يا صديقي، وجميلة مناسباتك التي طالما كانت مصدرًا من مصادر سعادتنا، مُبارك عليك التّخرج من الجامعة.
  • العبارةThe occasion of graduation is the occasion that lasts until the last day of a person’s life, because it is the first imprint of the greatest success.
    الترجمة: إنّ مناسبة التّخرج هي المناسبة التي يدوم ذكرها حتّى آخر يوم في عُمر الإنسان، لأنّها البصمة الأولى في أكبر نجاح.
  • العبارةBig dreams deserve a person to work hard for them, because the pleasure of reaching them is able to give us a beautiful compensation, blessed graduation.
    الترجمة: إنّ الأحلام الكبيرة تستحقّ أن يتعب الإنسان من أجلها، لأنَّ لذّة الوصول إليها قادرة على تمنحنا العَوض الجميل، مُبارك التّخرّج.
  • العبارةSelf-confidence and the ability to manage time is the key to every great success. Our hearts rejoiced at your graduation, thank you, and congratulations from the bottom of the heart.|
    الترجمة: إنّ الثقة في النّفس والقدرة على إدارة الوقت هي المفتاح الأساسي لكلّ نجاح كبير، أفرحت قلوبنا بتخرّجك، شكرًا لك، ومُبارك عليك من آخر أعماق القلب.

بعد الكم الهائل من تداول جملة من أجمل العبارات والكلمات التي تحتص للتهاني والمباركة لحفل التخرج من الجامعة للأقارب والأحبة والأصدقاء، والى هنا نصل بكم الى ختام فقرات تلك المقالة.

شاهد أيضًا