البحث في تويتر في حساب شخص واستخدام البحث المتقدم في تويتر، تويتر أحد التطبيقات الحديثة التي يتم استخدامها في التواصل الاجتماعي، وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام وواسعة الانتشار بين العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي، ويشتمل تويتر على الكثير من الميزات التي تجعله مفضلاً على غيره من التطبيقات، ويمكن باستخدام تويتر التغريد بالكثير من الأخبار، وإعادة توجيه التغريدات، وكذلك يمكن اقتباس التغريدة؛ وفي هذه المقالة نتعرف على كيفية البحث في تويتر في حساب شخص واستخدام البحث المتقدم في تويتر.

البحث في تويتر في حساب شخص واستخدام البحث المتقدم في تويتر

البحث في تويتر في حساب شخص واستخدام البحث المتقدم في تويتر

البحث في تويتر في حساب شخص

البحث في تويتر في حساب شخص، يسهل تويتر الكثير من الأمور على مستخدميه، حيث يتيح لهم خاصية البحث في تويتر في حساب شخص، عن تغريدة قديمة، او تغريدة معينة، وهذا لمساعدتهم في إعادة التغريدة أو الرد عليها، أو اقتباسها، فتطبيق تويتر دائم التحديثات، ويهتم كثيراً بإرضاء رغبات المستخدمين، حيث توفر ميزة “البحث” الأساسية لكل المستخدمين، معلومات واسعة ونتائج بحث من حسابات مختلفة للأشخاص، حيث يوفر لك تويتر أكثر من خاصية من أجل البحث على المواضيع المختلفة في تويتر، وكذلك عن التغريدات وحسابات الأشخاص، مع وضع تويتر لمجموعة من الشروط الدقيقة لعملية البحث، حيث يوفر لك البحث المتقدم في تويتر خاصية البحث عن أي تغريدة تريدها باستخدام عبارة منها أو كلمة.

شاهد أيضاً: تويتر بحث عن أشخاص بدون حساب، كيفية البحث عن أشخاص في تويتر

استخدام البحث المتقدم تويتر

استخدام البحث المتقدم تويتر، البحث المتقدم في تويتر من الخيارات والميزات الجيدة التي وفرها تويتر للأشخاص، للتمكن من البحث في حساب شخص معين على مواضيع معينة، أو باستخدام كلمات معينة، حيث يتم استخدام البحث المتقدم من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم فتح المتصفح المفضل لديك، فقد تفضل استخدام جوجل كروم، على جهاز الهاتف الخاص بك، او على جهاز كمبيوتر الشخصي.
  2. توجه بعد ذلك إلى صفحة “البحث المتقدم” في تطبيق تويتر.
  3. يوجد خانة خاصة بالكلمات عليك وضع الكلمات التي تريد البحث عنها في المكان المخصص للبدء بالبحث في حساب الشخص، كما يمكنك استخدام كلمة واحدة أو عبارة كاملة.
  4. يفضل تحديد كلمة بعينها لأن هذا سيعطيك نتائج بحث أفضل وأدق، حتى تضع الكلمة في “كل هذه الكلمات”.
  5. عليك التمرير للأسفل، توجد خانة “من هذه الحسابات” حيث يوجد تبويب يسمى “حساب” فيه ضع اسم المستخدم الذي يخص حساب الشخص الذي تبحث في حسابه.
  6. كما يتيح لك تويتر العمل على تخصيص جميع الإعدادات في تويتر، ويتيح لك البحث عن طريق التاريخ، وكذلك البحث عن طريق الحد الأدنى للتغريدة التي تبحث عنها، كما يمكنك التضمين التغريدات، او تضمين الرد على التغريدة، أو عدم التضمين، كما يتيح لك البحث المتقدم في تويتر توظيف وسوم معينة للبحث.
  7. كما يمكنك الاكتفاء بأن تضع اسم المتسخدم والكلمة البحثية، وأن تترك جميع الإعدادات، حيث يعطيك نتائج جيدة للبحث.
  8. اضغط بعد ضبط الإعدادات على بحث، لتظهر لك كافة النتائج التي تحتاج إليها بدقة.

شاهد أيضاً: حقيقة تعطل موقع تويتر في الدول العربية وتوقفه وحقيقة عودته والسبب الرئيسي وراء تعطله

البحث في تويتر من غير حساب

البحث في تويتر من غير حساب، يتيح تويتر لكافة نشطاء التواصل الاجتماعي الذين لا يمتلكون حسابات على تويتر، خاصية البحث في تويتر من غير حساب، وهذا يكون عن طريق الدخول على الرابط المباشر للبححث بدون حساب، واتباع نفس الخطوات التي ذكرناها في الأعلى، بتحديد الكلمة أو التغريدة التي تريد البحث عنها، وكلما كنت دقيقاً في تعبئة البيانات التي تدخلها حول الحساب والتغريدة، كانت نتائج البحث أدق، وهذا ما يميز البحث المتقدم في تويتر عن البحث الأساسي.

شاهد أيضاً: سبب تعطل موقع تويتر في الدول العربية وحقيقة الامر وعودته للعمل من جديد

رابط البحث في تويتر في حساب شخص

رابط البحث في تويتر في حساب شخص، تويتر عبارة عن موقع تدوين مصغر للتواصل الاجتماعي، وهو أمريكي الهوية والجنسية، يسمح لكافة المستخدمين والمشاركين فيه من إرسال تغريدات، ويتيح الرد على هذه التغريدات وإعادة تغريدها مرة أخرى، وكذلك يتيح الاقتباس، كما يتيح الرد على أي تغريدة، والحد الأقصى لكل تغريدة هو 280 حرف فقط، تم تأسيس موقع تويتر في الواحد والعشرين من شهر مارس للعام الميلادي 2006، ويقع مقر الشركة في سان فرانسيسكو في أمريكا، والرئيس التنفيذي الحالي الرسمي له هو باراغ أغراوال منذ العام 2023 ميلادي؛ ونذكر في سطور هذه الفقرة ما هو:

يمكننا توظيف العديد من الخدمات ىالتي تتيحها التطبيقات الحديثة لراحتنا والحصول على ما نريده؛ وهكذا نصل وإياكم لختام هذه القالة التي وضعنا في طياتها ما ورد عن البحث في تويتر في حساب شخص واستخدام البحث المتقدم في تويتر.