اسماء اميرات ديزني بالصور، تعتبر مدينة ديزني من أكبر وأهم المحطات التي يتوقف عندها الكثير من الأطفال والصغار ومن محبي أفلام الكرتون. حيث أن أفلام ديزني من أجمل الأفلام التي تحصل على شعبية كثيرة ولها الكثير من الجماهير. كما أن هناك الكثير ممن يحفظون اسماء اميرات ديزني بالصور ويعرفونهم ويحبونهم، ويريدون الاحتفاظ بصورهم، أو التعرف على من لا يعرفونهم من هذه الشخصيات. حيث أن موضوع اسماء اميرات ديزني بالصور من المواضيع التي هي محطات بحثية عند الكثيرين من الأطفال أو الكبار الذين يحبون هذه الأفلام ويبحثون عنها، لذلك فإننا سنضع هنا وسنوضح أهم ما يتعلق بهؤلاء الأميرات وسنتعرف عليهم.

اميرات ديزني

اميرات ديزني، قدمت شركة والت ديزني المشهورة اميرات ديزني، والتي هي شركة أمريكية من أهم الشركات التي حازت على شهرة عالمية من خلال تقديمها اميرات ديزني، وهي مجموعة كبيرة من الشخصيات الجميلة والتي حظيت بحب واهتمام الجماهير. وحصلت اميرات ديزني على محبة الكثيرين، وهناك الكثير من الشخصيات المنوعة التي قدمتها شركة ديزني والتي منها الودودات، والجميلات، والساحرات، وهناك المحبوبات، فتتنوع الشخصيات التي تقدمها شركات ديزني لاميرات ديزني، ومنهن من هي فائقة الجمال، ولها الكثير من الصفات التي تمثل جمالها وتعكسه. وتتعدد اميرات ديزني بأشكالهن وخصالهن وأدوارهن، ومن أقدم هذه الشخصيات وأولها ظهوراً شخصية سنو وايت.

  • تعتبر سنو وايت هي أول أميرة من اميرات ديزني، فهي أول شخصيات الشركة، وتعتبر سنو وايت الأميرة الوحيدة التي حصلت على نجمة من نجمات المشاهير في ممشى هوليود، وأول ظهور لأميرة ديزني سنو وايتكان في العام 1937م، عندما ظهرت في فيلم “بيضاء الثلج والأقزام السبعة”، وتعتبر سنو وايت من أجمل اميرات ديزني، وهي ذات عيون واسعة بنية لها جاذبية، كما أن شعرها يحمل اللون البني وهو شعر مجعد، أيضا فإن لها بشرة شاحبة اللون قليلاً، وشفاه ساطعة، وكانت شخصيتها محبوبة تساعد الضعفاء، ولها ثقة كبيرة، فهي شخصية مرحة، وفيها تفاؤل، وتحب الحيوانات والرقص والغناء.

اسماء اميرات ديزني بالصور

اسماء اميرات ديزني

اميرات ديزني من أجمل الشخصيات التي قدمتها شركة والت ديزني، والتي لكل منهن جمهور خاص ومعجبين بها، حيث أن كل شخصية من اميرات ديزني جذبت الجمهور بخصال خاصة بها، ومن اميرات ديزني ما سنذكر أسماءهن هنا كما ظهرن على الشاشة، ومن أجمل اميرات ديزني ما يأتي:

  • أيضا من أجمل اميرات ديزني الأميرة سندريلا، حيث أن هذه الأميرة من أجمل الأميرات التي شهدها تاريخ ديزني، فهي تمتلك عيون لونها أزرق، ولها شعر قصير، كما أن ابتسامتها ابتسامة جذابة وساحرة، ولها لون بشرة أبيض كالثلج، وهي عبارة عن شخصية كلاسيكية ورومانسية بنفس الوقت، وكان أ,ل ظهور لسندريلا على الشاشة عام 1950م، ثم ظهرت أجزاء أخرى في العامين 2002 و 2007، ومما يميز هذه الشخصية أنها قوية وتحملت ما فعلته بها زوجة أبيها، كما أنها مطيعة وتواجه الشر بالخير، وفي داخلها شعور بالطمأنينة والوئام.
قد يعجبك:  موعد عرض مسلسل الديك الأزرق

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • كما أن هناك شخصية أورورا من اميرات ديزني التي شغلت بال الكثيرين، وتسمى باسم الأميرة شفق، وهي التي ظهرت في بطولة فيلم ” الجميلة النائمة”، وكان أول ظهور لهذه الشخصية في العام 1959م، وهذه القصة الشهيرة كانت للكاتب المعروف والمشهور شارل بيرو، وتعتبر الأميرة أورورا جميلة حيث أن لها شعر طويل وذهبي، كما أنها لها عينان صغيرتا الحجم، ولونهما جذاب وسحري، كما أن لها وجه رفيع نحيف، وشفتيها جميلتين، ومن أشهر الصور التي اشتهرت بها هذه الأميرة هو الفستان الوردي، ولها فستان آخر أسود ورمادي ظهرت به يظهر جمالها ورونقها. كما أن هذه الشخصية من الشخصيات الفريدة والتي تميزت في هذا الفيلم، حيث أنها ابنة وحيدة للملك ستيفان، وللملكة ليا، وقد أصابتها لعنة منذ صغرها من قبل مالفيسينت الشريرة والتي انتقمت منها لعدم عودتها لحفل تعميد أورورا.

اسماء اميرات ديزني بالصور

اميرات ديزني بالصور

ونكمل هنا أهم شخصيات اميرات ديزني اللاتي يتمتعن بجاذبيتهن وجمالهن، وانفراد أدوراهن وشخصياتهن على مر العصور، ومن أهم وأجمل اميرات ديزني، ما يلي من أميرات:

  • من الشخصيات المهمة والتي أخرجتها والت ديزني شخصية آريل وهي ما سميت بحورية البحر، حيث أن لهذه الحورية شعر أحمر وعيون براقة، تتميز هذه العيون بأنها كبيرة، كما أن أول ظهور لهذه الشخصية الشهيرة كان في فيلم ” حورية البحر” والذي تم عرضه في العام 1989م، ومما يميز هذه الشخصية الجميلة عن غيرها من اميرات ديزني أنها الوحيدة التي تعيش في البحر، كما أن جسمها مختلف قليلا حيث أن لها ذيل حورية البحر، ومن أفضل أصدقائها كانت السمكة “فتلة”، وهي شخصية من الشخصيات المغامرة والشجاعة والمتفائلة، ولها ميزة الصوت العذب الذي تتمتع به، وهي شخصية فضولية، وتتميز بالابتكار وأنها تواجه الصعاب المختلفة حتى تسيطر على المواقف.

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • بيلا وهي الجميلة باللغة الفرنسية، واشتهرت بيلا لأول مرة في العام 1991م، وكان هذا الظهور في فيلم “الجميلة والوحش”، وهي لها مواصفات خاصة حيث أن شعرها بني اللون، ولها عيون جذابة، وتلبس فساتين ذات ألوان مبهجة، وقلبها طيب، وتحب الكتب والقراءة، ولها خيال واسع وذكاؤها خارق، وتهدف هذه القصة لإثبات أن المظاهر خ\اعة ولا يجب الحكم على أي شخص من خلال مظهره، فهي تقع في حب الأمير الوحش بعد تعاملها معه رغم قبح شكله لأجل أن يتحرر والدها، ولكنها تكتشف أن قلبه طيب وله شخصية حنونة.
قد يعجبك:  تجربتي مع جلطة الساق

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • من أهم اميرات ديزني الأميرة ياسمين، وكان ظهورها عام 1992م، حيث أنها كانت البطلة في فيلم ” علاء الدين والمصباح السحري”، وهي تمتلك شعر لونه أسود طويل، وقوامها طويل وممشوق، ولها شخصية عنيدة وقوية وذكية، وهناك تفكير مميز لها عن اتخاذها لقرار معين.

اسماء اميرات ديزني بالصور

اسماء اميرات ديزني بالصور

هناك الكثير من اميرات ديزني اللواتي تميزن بجمالهن، كما أن من أهم ما يميز هذه الشخصيات أن لكل شخصية دور خاص، وشخصية مميزة ومهمة، أيضا فإن هذه الاميرات لكل منها صفات خاصة بشكلها وعقلها وقصتها، ومن الشخصيات في ديزني أيضا ما يأتي من شخصيات:

  • شخصية بوكاهانتس، وظهرت في عام 1995م في فيلم بوكاهانتس، حيث أن هذه الأميرة تمثل شخصية حقيقية فهي ابنه لزعيم قبيلة أمريكية قديم، ولها جمال خاص بها، وكانت من الشخصيات التي تحب السفر والترحال، وتدعم الآخرين وتساندهم وتسعى للاكتشاف والتضحية لأجل أسرتها وقبيلتها.

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • كما أن هناك شخصية مولان هذه الشخصية التي تعتبر مستوحاة من خلال الشخصية التاريخية، مما اشتهرت بها هذه الشخصية أنها لا تهتم بالشكل الخارجي، ولكنها تتميز ببعض الصفات الرجولية، ظهرت هذه الشخصية في فيلم مولان عام 1998م.

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • تعتبر شخصية فيونا من الشخصيات التي لا تخفى على أحد وهي كانت فتاة جميلة، ولكن تم وضعها تحت لعنة تحل بها عند غروب الشمس، وتحولها إلى غول، وينقذها فارس من اللعنة التي أصابتها ويتزوجها، وظهرت الأميرة فيونا في فيلم شريك وكان ذلك الظهور لأول مرة في العام 2001م.

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • جميعنا يعرف بطلة فيلم “الأميرة والضفدع”، وكلن من أهم ما يجب معرفته أنها تحمل اسم “تيانا”، وهي أول اميرة من اميرات ديزني ترجع لأصول أفريقية، حيث أن لونها أسمر رقيقة، وشخصية مرحة فكاهية، وكان أول ظهور لها في العام 2009م.

اسماء اميرات ديزني بالصور

انمي اسماء أميرات ديزني

واكيت والت ديزني كثيراً من الأجيال والعصور، فهناك أبطال قدماء، لكن هناك من هم حديثون على الساحة، يتابعهم الجيل الحالي ويبحثون عنهم، فهم معجبون بهم، ومن أهم الشخصيات الحديثة في ديزني، هذه الشخصيات:

  • شخصية رابونزل وقد ظهرت في العام 2010م، بطلة لفيلم “Tangled”، وقد عشقها الكثيرون، حيث أن رابونزل من اميرات ديزني، وتعتبر من أجمل الأميرات التي تتصف بشعر ذهبي طويل، ولها قليل من النمش في وجهها، كما أن لهذا الشعر المسحور ما يضفي على شخصيتها جمال كثير، وصفاتها كانت من أسباب الحماس والتفاؤل، ومشاعرها الكثيرة والمختلفة، وهي بطلة القصة حيث أن هناك ساحرة شريرة تقوم باختطافها، حتى تستفيد من شعرها الذهبي المسحور، وتقوم بإخفائها لسنوات عديدة.
قد يعجبك:  اجمل بوستات عن جبر الخواطر 2021

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • ميريدا تعتبر شخصية خيالية من الشخصيات التي كانت في والت ديزني، وقد ظهرت في عام 2012م، في فيلم “بيكسار أسطورة ميريدا”، وقد حصل على جائزة للأوسكار، ومما يميز شخصية ميريدا أن شكلها طبيعي ولم يكن بمكياج، وشعرها طبيعي مجعد ولها عينان زرقاوان، كما أنها تتميز بأنها من الشخصيات التي تسعى إلى مواجهة وتحدي الصعاب.

اسماء اميرات ديزني بالصور

اجمل اميرات ديزني

يتفق الجميع في الوقت الحاضر على اجمل اميرات ديزني، والتي من أجملهن رابونزل، كما أن لكل أمبرة من هذه الأميرات شخصية خاصة بها، ومن أجمل هذه اميرات ديزني ما يلي:

  • الأميرة السا، والتي هي من أجمل وأشهر اميرات ديزني، حيث أنها ظهرت في العام 2013م، في فيلمها المعروف “ملكة الثلج Frozen”، ومما يميز جمال هذه الشخصية شعرها الأشقر الطويل والبلاتيني، ولها عيون زرقاء، ولها بشرة لونها شاحب وفيها نمش، وتتميز وجنتيها بلونهما الوردي، وله سمة مميزة أنها حازمة ولها القدرة على تحملها للمسؤولية، وتعتمد على نفسها، ومن صفاتها أنها لطيفة، وكتومة، وتحب الآخرين وتهتم بهم، وقوية، وتتميز بأناقتها، وتعتبر مستقلة، وتحب القراءة والنظافة والحرية والسلام والمحبة.

اسماء اميرات ديزني بالصور

  • أيضا من أجمل اميرات ديزني شخصية آنا “Ana”، وهي شقيقة الأميرة السا، وبطلة رئيسية في فيلم ملكة الثلج، وهي متواضعة وطيبة ومحبوبة وشجاعة، وتساعد من حولها وتخوض الكثير من المغامرات.

اسماء اميرات ديزني بالصور

اسماء اميرات ديزني بالصور، تعتبر من أكثر الموضوعات التي تحمل القصص المسلية والشخصيات الجميلة، حيث أن لكل أميرة من اميرات ديزني قصة وشخصية، وعدد من الصفات المميزة التي تميزها، وتعتبر شخصيات ديزني من الشخصيات الجميلة التي تعرض على التلفاز، منذ سنوات طويلة، أيضا فإن هذه القصص من أجمل الشخصيات والتي لها الكثير من المتابعين الذين يتابعونها، فلكل شخصية متابعين ومعجبين، وجمهور خاص بها، وهذه الاميرات والشخصيات من أجمل وأشهر الشخصيات التي تم عرضها على الشاشة.