رابط تحميل بروكام للاندرويد والايفون مجانا، يسعى العالم للتقدم والتطور التكنولوجي والتقني، والعديد من التطبيقات والبرامج يقوم المبرمجون والتقنيين بطرحها في الأسواق بشكل جنوني تتيح للمستخدمين العديد من المزايا المختلفة التي تجلب الراحة للمستخدم في أداء مهامه المتنوعة، وبروكام يعد من التطبيقات المميزة التي يسعى إليه المستخدمين  لتحرير الصور والفيديوهات وعمل ونتاج مميز واحترافي، ويرغب المستخدمين في تحميله على الأيفون والأندرويد للاستفادة من ميزاته في التصوير الاحترافي، ويتميز البرنامج بتحديثاته المتطورة التلقائية، وطرحه بشكل مجاني لمستخدين الشبكة العنكبوتية بحيث يمكن تحميله مجانًا والاستفادة من خدماته، وفي مقالنا سنتعرف على بعض النقاط الرئيسية في تحميل البروكام من خلال معرفة رابط تحميل بروكام للاندرويد والايفون مجانا.

رابط تحميل بروكام للايفون مجانا

إن برنامج بروكام المخصص للأيفون هو برنامج معني بإنتاج الفيديوهات ذات الاحترافية المميزة والفريدة، حيث يشتمل التطبيق على التحكم في سرعة التصوير بالإضافة إلى التصوير الليلي والفلاتر التي تلاءم الفيديو.

وبالتالي يبحث الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون جهاز يعمل بنظام الأيفون عن الرابط المخصص لتحميل برنامج بروكام للأيفون بصورة مجانية، وسنذكر هذا الرابط فيما يلي:

  • رابط تحميل برنامج بروكام 5 Pro Com 5 هو: http://itms-services//?action=download-manifest&url=https://appvalley.vip/app/plists/116/install.plist ويلائم هذا البرنامج أجهزة الأيفون من الإصدارات التي تشتمل على iOS 9.
  • رابط تحميل برنامج بروكام 6 Pro Com 6 هو: https://procam-6.ar.softonic.com/iphone
  • رابط تحميل برنامج بروكام 7 Pro Com 7 هو: https://www.procamapp.com/

رابط تحميل بروكام للاندرويد

تعد الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد من أفضل وأشهر الأجهزة المنتشرة في العالم، وسنذكر رابط تحميل برنامج بروكام لأجهزة الأندرويد والمخصص للفيديوهات وإضفاء اللمسات الساحرة عليها في الآتي:

  • رابط تحميل برنامج بروكام Pro Com للأندرويد هنا
  • رابط آخر لتحميل برنامج بروكام Pro Com لأجهزة الأندرويد هنا 

برنامج الخطوط السوداء للاندرويد

يطلق على برنامج بروكام برنامج الخطوط السوداء، لأن البرنامج يتيح للمستخدم وضع الخطوط السوداء على الفيديوهات والصور المختلفة بأسلوب بسيط ويسير وسهل، وسنتطرق إلى ذكر الخطوات المفترض إتباعها من أجل وضع الخطوط السوداء على الملفات الصورية فيما يلي:

  • يجب أن يختار الفرد مسبقا الفيديو الذي يرغب في إضافة الخطوط السوداء فيه، ثم انتقاء أيقونة إدارة الملفات، ومن ثَم سيظهر الفيديو الذي اختاره المستخدم مسبقاً.
  • ويلي ظهور مقطع الفيديو النقر على خانة تحرير، حيث ستظهر العديد من الخانات التابعة للبرنامج.
  • ينبغي أن يختار الفرد خانة تحتوي على ثلاثة خطوط عرضية، ثم انتقاء خانة السهم الدائري، ثم يسحب الشخص لليسار بدرجة ثمانين.
  • ومن ثَم ينتقي الشخص أيقونة السهم الدائري ويسحب لليمين لدرجة مائة.
  • ويتبع هذه الخطوة نقر المستخدم على أيقونة تباين الألوان وهي على شكل ثلاثة دائرات، حيث يتوفر العديد من الاختيارات المميزة.
  • ثم يفترض أن يضغط الفرد على رمز المفك والذي يعني قص الصورة واختيار الحجم المناسب.
  • ويقوم العميل بعد الانتهاء من التعديل المراد بحفظ الفيديو في الملفات، وذلك من خلال الضغط على أيقونة الحفظ والتي على هيئة سهم متجه للأسفل.
  • وبهذه الطريقة يحفظ الفيديو المعدل وتظهر الخطوط السوداء في ألبوم الكاميرا التابع لبرنامج بروكام.

تحميل بروكام هواوي

إن برنامج بروكام من أفضل البرامج التي أنتجتها شركة وايز شارك سوفت وير Wise Shark Soft Ware وتعمل هذه الشركة على إنتاج البرامج الفريدة المختصة بالكاميرا من تطبيق التصوير بتقنية اتش كيو HQ أو بتقنية اتش دي ار HDR وأصدرت الشركة أيضاً تطبيق الميك اب وتطبيق تكبير وتصغير بعض أماكن الجسد، بجانب أشهر برنامج أصدرته الشركة ألا وهو برنامج بروكام.

وسنذكر رابط تحميل برنامج بروكام على جهاز هواوي الذي يعمل بنظام الأندرويد من هنا وتجدر الإشارة إلى أنه يجب أن يقوم المستخدم بإعطاء التصريح للتطبيق في التحكم والسيطرة على كاميرا الجهاز، كي يتم تثبيت البرنامج بنجاح على الجهاز دون مواجهة العراقيل، ويمتاز برنامج بروكام بكونه مجاني، أي لا يحتاج المستخدم إلى دفع النقود في حال تحميله وتثبيته على الجهاز.

مميزات وعيوب تحميل بروكام اخر اصدار2021

كل التطبيقات التي يسعى اليها المستخدمين بشكل مجاني يكون لها العديد من الميزات وبعض العيوب التي تعيق الاستخدام، ويسعى المبرمجون لتلاشيها في الاصدارات التالية، ومن ميزات بروكام آخر إصدار هو امكانية التحميل المجاني، وامكانية التناسب مع كافة وضعيات التصوير بالنهار والليل، والتحكم في مدى السرعة سواء كان بطيء أو سريع، كما يحفظ حقوق النشر الخاصة بالمستخدم، كما يتميز بتناسبه لجميع أنظمة التشغيل المختلفة، وسهولة استخدام الخطوط السوداء أثناء التصميم، أما عيوبه تتمثل في وجود الاعلانات، وقد يقف البرنامج في حال توقف المتاجر الصينية عن العمل.

في نهاية مقالنا أعزائي نكون وضحنا لكم أهمية تطبيق بروكام للمستخدمين في تحرير الصور ومقاطع الفيديو وعمل المونتاج المتنوع لها من خلال تزويدكم رابط تحميل بروكام للاندرويد والايفون مجانا، ومن خلال التطرق لرابط تحميل بروكام للايفون مجانا، ورابط تحميل بروكام للاندرويد، بالإضافة لنبذة مختصرة عن برنامج الخطوط السوداء للاندرويد، وكيف يمكن تحميل تطبيق بروكام على أجهزة هواوي، مع ذكر بعض الميزات والعيوب في تطبيق بروكام.

شاهد أيضًا