افضل شموع باث اند بودي 2021 ،تعتبر باث اند بودي واحدة من اهم العلامات التجارية في تصنيع الفواحات والشموع والعطرات والعديد من الاشياء التي تتميز بجمال رائحتها، يضاف الى ذلك فهي تنتج كريمات الجسم وصابونا معطر لليدين، وكذلك ايضا جل الاستحمام، فهذه المنتجات والمستحضرات مهمة جدا لدى السيدات لانها تزين المكان، وتبعث فيه رائحة عطرة وفواحة، كما انها تنشر اجواءا من السعادة والبهجة في كل مكان، وهذا شيئا يستحق شرائه لانه مختلفا في بهجته، ويعطي رونقا خاصا وجمالا وجاذبية اكبر، بالاضافة الى هذا فان منتجات باث اند بودي بشكل عام تتناسب مع جميع الاذواق تناسب الجميع، ولهذا سيكون حديثنا خلال هذه المقالة من موقع المنصة لهذا اليوم بعنوان افضل شموع باث اند بودي 2021.

أفضل الشموع الفواحة

يتسائل العديد من الاشخاص التي يمكن ان يتم الحصول عليها من باث اند بودي، فانه يوجد مائة وسبع وسبعين شمعة من الشموع الضخمة تعرض للبيع في المتجر الخاص بهم عبر الانترنت في هذا الوقت، وتقريبا اغلب من استخدموا هذه الشموع اكدوا انها شيئا مبهجا وانها جميلة جدا، وذات جاذبية ورونقا خاصا، ونظرا لكبر هذا العدد وتعدد الانواع من الشموع فان اختيار الشموع ذات الرائحة الملائمة قد يكون امرا صعبا، لكن عليك ان تتأكد من الرائحة التي تريد ان تشتمها في غرفتك بعد بعودتك من العمل، وان تتيقن انك ستبقى متقبلا لهذه الرائحة حتى بعد ساعات طويلة من حرقها او اشعالها، وفي الغالب فان لهذه الشموع منظرا جميلا يجعل منها ديكورا بسيطا للبيت، لكن الوظيفة الاساسية لها هي نشر العطر.

لكي تستطيع ان تحدد بالضبط نوع الشموع التي تحتاجها ورائحتها فان باث اند بودي يمتلك نظام مراجعة قوي، بحيث انه يساعدك في الحصول على ما تريد، ويوجد على موقع باث اند بودي مجموعة كبيرة من العملاء قاموا بشراء هذه الشموع واشعالها، وبامكانهم ان يصفوا لكم بكل دقة شكل العطور ورائحتها في الحياة الواقعية، ولهذا يحرص باث اند بودي على ان يمكن النساء ويلهمهن لاختيار افضل المنتجات القريبة الى قلبها، والتي تشعر انها ستحبها وتفضل التأقلم معها، ولكن ماذا عن افضل انواع الشموع التي تقدمها باث اند بودي؟ سنرى هذا خلال الاسطر القادمة.

قد يعجبك:  اسم حيوان بحرف الغين غ

افضل شموع باث اند بودي 2021

نقدم لكم خلال هذه الاسطر مجموعة من افضل شموع هذا العام 2021 التي تقدمها باث اند بودي، كما اننا نعرض المميزات التي تميز كل نوع منها عن غيرها، وهذه الشموع كالاتي:

  • شموع EUCALYPTUS TEA: هذه الشموع ثلاثية الفتيل، وهي تقريبا الافضل على الاطلاق، عطرها عبارة عن خلاصة الشاي وروائح زيت الاوكالبتوس، حيث ان رائحتها مهدئة ولطيفة تملا جو الغرفة، وتعمل لغاية خمسين ساعة، وعطرها اكثر من غيرها من الشموع، كما ان جودة الشمعة عالية، حيث ان الانعاش الذي تخلقه والجو الجميل ذو الرائحة العطرة يبدأ منذ بداية اشعالها وحتى انطفائها.
  • شمعة FRESH CUT LILACS: هذه الشمعة عطرها من باقة الزنابق، وايضا صنع النباتات التي رويت بنسيم الربيع وقطرات الندى، كما انها ثلاثية الفتلات، وعند شرائها تكون هذه الشمعة ذات غطاء جميل ومزين، كما ان عطرها مذهلا ويضفي الانتعاش والحيوية على جو الغرفة، وتعمل لمدة خمس واربعين ساعة من التعطير، وتبقى بنفس المستوى من بداية اشعالها وحتى نفاذها، ويوجد منها اكثر من خمسين نوعا من العطور الحصرية.
  • شمعة JAPANESE CHERRY BLOSSOM : تكون رائحة عطرها عبارة عن مزيجا من خشب الصندل، مع زهور الكرز اليابانية بالاضافة الى مزيجا من الزيوت الاساسية مع الكمثرى، وقد تم تصنيعها بجودة عالية من اجل اعطاء الجو انتعاشا وحيوية، ونسبة ضمانها مئة بالمئة، وتعمل لمدة خمس واربعين ساعة.
  • شممعة FREE CUT LILACS: يدوم عطرها لخمس واربعين ساعة، يوجد منها تشكيلة واسعة من اجمل العطور، وهي بثلاثة فتلتت كما ان عطرها يختلف عن النوع الذي ذكر بالاعلى، وهو عبارة عن مزيجا من ازهار الليلك ونسيم الربيع وكذلك الخضار اللين.
  • شمعة THE PERFECT AUTUMN: تقدم هذه الشمعة من باث اند بودي والعطر فيها يكون من كلا من الكرز الطازج، والقرنفل، والتفاح الهش، وكذلك اليقطين.
  • شموع BLACK CHERRY MERLOT: في وصف عطر هذه الشموع فانه عبارة عن مزيج تم صناعته من التوت الاسود والكرز الاسود، وهذه شمعة يمكن اعتبارها مثالية لان الزيوت العطرية التي صنعت منها تم جعلها باعلى تركيز، كما انها تجمع مزيجا من شموع الصويا حصريا، والفتيل فيها لا يحترق، لهذا تتميز هذه الشمعة بانهة تذوب بشكل متسق ومتساوي، ولذلك ينتشر العطر بكميات كافية لملء الغرفة.
  • شمعة COCOA & CREAM HOT: العطر فيها عبارة نكهته شوكولاته بالحليب، وميني مارشميلو بزيوت عطرية، وايضا حليبا طازجا على البخار، وهذه الشمعة لانها بخلاصة رائحة الشوكولاتة يمكن الاستمتاع بها في الطقس الدافئ وفي اجواء الشتاء الجميلة، وهي ذات فتيل واحد، وقد صنعت من الشمع بخلاصة الصويا.
  • شمعة WINTER: هذه الشمعة يتم تصنيفها من ضمن افضل الشموع العالمية، ورائحتها جذابة لملا الغرفة كاملة، ومدة اشتعالها تستمر لمدة خمس واربعين يوما، ونسبة ضمانها مائة بالمئة، ويتوفر منها اكثر من خمسين رائحة حصرية، تتميز ايضا بانها تتزين بغطاء شكل انيق ويطفئ اللهب، اما عن عطرها فهو عبارة عن خشب ابيض وايضا كلمنتين فوار، وابر صنوبر بالاضافة الى قرنقل متبل بالزيوت الاساسية.
  • شمعة EVERGREEN: خلاصة عطر هذه الشمعة عبارة عن خشب الارز الطازج، وايضا ابر التنوب الابيض، بالاضافة الى النسغ الحلو مع الزيوت الاساسية، وهو متميز وساحر جدا في موسم العطلات الساحرة، وتتميز بان لها غطاء مطفئ للهب ذو شكل انيق، وهي مضمونة بنسبة 100%، ويوجد منها بشكل حصري اكثر من خمسين رائحة، وتصنع اجواءا منزلية منعشة وتعطي رائحة عطرة وزكية، كما انها تعمل لغاية خمس واربعين ساعة.
  • شمعة LEAVES: كل ما تريده من جمال ورائحة عطرة وجاذبية يوجد في هذه الشمعة، فهي عشق الكثيرين رغم انها ذات فتيل واحد تم صناعته من الشمع بخلاصة الصويا، وعطرها عبارة عن نكتار ذهبي، وتفاح احمر مقرمش، وبهار قرنقل دافئ مضافا اليه الزيوت العطرية، كما ان ذوبان هذه الشمعة يكون بطريقة متقاربة ومتساوية لكي تنشر العطر في كل انحاء المكان، وتعطي بذوبانها منظرا جميلا جدا، ويكون غطائها عند شراؤها مزخرفا وقابلا للفتل، اما عن زمن اشتعالها فيكون من خمس وعشرين وحتى خمس واربعين ساعة.
قد يعجبك:  اسماء كلاب اناث ذكور 2021

اضرار شموع باث اند بودي

للشموع المعطرة ايا كانت الشركة المنتجة اضرارا تنتج عنها، لهذا من الافضل ان يتم استعمال الشموع العادية ذات الالوان المختلفة، على الرغم من ان لشموع باث اند بودي منظرا جماليا ورائحة عطرة الا انه يجب عدم استعمالها او استعمال غيرها، لما لها من اضرار جسيمة على الصحة، وقد جاء هذا في دراسات عديدة، وان الاضرار الناتجة تتمثل في الاتي:

  • الدخان المنبعث من الشموع يحتوي على موادا خطرة وسامة، وينتج عن احتراقها مواد كيميائية تضر بالجهاز التنفسي، ولها تأثير يشبه تأثير الدخان.
  • يمكن ان تسبب الروائح المنبعثة اضرارا للجلد او تهيجا او حساسية.
  • النواتج التي تنتج عن احتراق الفتيل منها موادا ضارة بالرئة كالزنك والرصاص والمعادن الثقيلة، وهذه تضر بالصحة وتعمل على التليف التأكسدي.
  • بالاضافة الى هذا فهي تحتوي على الفورمالدهايد، خاصة ان كانت الشمعة برائحة الصنوبر وهذه تزيد من خطر الاصابة بسرطان الانف، ويمكن ان تسبب خطر الوفاة.
  • تسبب الشموع المعطرة اضطرابات في الجهاز العصبي المركزي، والتهابات في الجيوب الانفية.
  • وتسبب تلفا في الدماغ والرئة، وضيق التنفس وسرطان الحنجرة والانف، وربو وايضا التهابات في الشعب الهوائية.
  • تسبب الشموع المعطرة حساسية وحكة جلدية، وتلفا تأكسديا لخلايا الجهاز التنفسي للانسان.
  • في بعض الاحيان تسبب فقدان الوعي والدوخة والغثيان.
  • يمكن ان تسبب الوفاة.
  • ينتج عنها تراكم المعادن الخطرة كالزنك والرصاص والقصدير في الرئة.

نصائح لاستعمال شموع باث اند بودي

نقدم لكم مجموعة من النصائح يجب العمل بها عند استعمال شموع باث اند بودي وغيرها من الشموع، وذلك للحفاظ على صحة المتواجدين في المكان، ومنع حدوث الحرائق، وهذه النصائح كالاتي:

  • عدم اشعال الشمعة بجوار الاشياء التي تشتعل بسرعة وتلت النيران.
  • وضع الشمعة في مكان بعيد عن الحيوانات الاليفة وعن ايدي الاطفال ومتناولهم.
  • قبل ان تغادر المكان عليك ان تطفئ الشمعة وتتأكد من ذلك.
  • عندما تكون الشمعة في مدى رؤيتك قم باشعالها.
  • قبل ان تشعل الشمعة عليك دوما ان تقوم بقص الفتيل بمقدار ربع بوصة.
  • قم بوضع الشمعة على احد الاسطح المقاومة للحرارة.
  • لا تضع الشمعة في الاماكن المفتوحة.
  • لا تجعل الشمعة لاكثر من اربعة ساعات متواصلة تبقى مشتعلة.
  • قبل ان تلمس الشمعة او تحركها او تقوم باشعالها عليك ان تدع الشمع يتصلب.
  • حتى لا تسبب ضيق التنفس او الاختناق للاطفال يجب ان توضع في اماكن بها هواء متجدد.
قد يعجبك:  قصة مسلسل سول دموعي

بهذا نكون قد وصلنا بكم الى ختام هذه المقالة، تعرفنا من خلالها على شموع باث اند بودي، وبعضا من الانواع والاصناف المتوفرة ونبذة بسيطة عنها، بالاضافة الى مجموعة من النصائح لشموع باث اند بودي، وكذلك ايضا اضرار شموع باث اند بودي، وتعرفنا ايضا على افضل الشموع الفواحة، وقدمنا لكم عرضا تفصيليا يتعلق ب افضل شموع باث اند بودي 2021.