رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة يعد تطبيق تويتر أحد أكبر المنصات فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي، وتم إصدار التطبيق منذ ما يقرب من اثني عشر عاماً، ويستخدم موقع تويتر بكثرة من قبل الشخصيات المشهورة والممثلين بل حتى رؤساء الدول، وفيما يلي سوف نتعرف على خاصية أو خدمة من الخدمات التي يقدمها موقع تويتر لمتابعيه وهي حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة.

رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة

يرغب الأفراد في حذف بعض التغريدات التي قاموا بتنفيذها بل يريد الكثر من المستخدمين حذف جميع التغريدات دفعة واحدة، ولكن لا يوفر موقع تويتر هذه الخاصية بل تتوفر مواقع إلكترونية محددة لهذا الشأن، وسنذكر رابط حذف التغريدات من تويتر مرة واحدة في النقاط التالية:

  • رابط موقع تويت وايب هو http://twitwipe.com/، وبعد الدخول إلى الموقع يفترض تسجيل الدخول باستعمال حساب التويتر مع تأكيد الحساب، ومن ثَم ينبغي النقر على خانة مسح هذا الحسابTwitWipe This Account، بجانب التأكد من مسح جميع التغريدات الخاصة بحساب التويتر الخاص بالعميل.
  • رابط موقع تويت ديليت الموقع الالكتروني الأكثر شهر فيما يخص حذف تغريدات التويتر هو: https://tweetdelete.net/
  • رابط موقع تويت إريزر Tweet Eraser هو: https://www.tweeteraser.com/
  • رابط موقع تويت ديليتر Tweet Deleter هو:             https://tweetdeleter.com/en/offers

ومن الجدير بالذكر أن موقع تويت وايب وتويت ديليت هما من المواقع الالكترونية المجانية، أما كلاً من موقع تويت إريزر وتزويت ديليتر هما من المواقع المأجورة أي يجب أن يدفع المستخدم تكلفة مالية للاستخدام الشهري للموقع.

فيفترض دفع ستة دولارات لخدمات موقع تويت ديليتر، أما موقع تويت إريزر فينبغي دفع خمسة دولارات للخدمات شبه الكاملة وثمانية دولارات للخدمات الغير محدودة.

 حذف تغريدات تويتر قديمة

يريد بعض العملاء حذف ومسح بعض التغريدات القديمة على حساب التويتر دون إهدار الوقت، ولهذا السبب سنذكر بعض البرامج والخدمات المتاحة لحذف التغريدات القديمة للتويتر فيما يلي:

تطبيق جامبو Jumbo

يعتبر تطبيق جامبو Jumbo  من أكثر التطبيقات المهمة التي يمكن استعمالها لأكثر من تطبيق على أجهزة الهواتف من التويتر والفيس بوك وجوجل أيضاً، ويفترض أن يقوم العميل باختيار موقع التويتر، ثم اختيار المدة التي يرغب العميل في حذف جميع التغريدات الخاصة بهذه الفترة.

خدمة تويت ديليت Tweet Delete

يستطيع المستخدم اللجوء إلى خدمة الطرف الثالث وهي تويت ديليت Tweet Delete إذ توفر للعميل حذف ومسح جميع التغريدات والإعجابات القديمة من حساب التويتر بصورة مجانية، وإن رغب الفرد في الحصول على بعض مزايا هذه الخدمة يجب أن يقوم بدفع تكلفة مالية وهي لا تتعدى الخمسة عشر دولاراً.

برنامج حذف التغريدات للاندرويد

إن برنامج تويت ديليتر Tweet Deleter من أفضل البرامج المخصصة لحذف التغريدات على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وتكمن طريقة الاستعمال في الآتي:

  1. يفترض الدخول إلى رابط الموقع بالنقر على الرابط هنا
  2. ومن ثَم الدخول إلى البرنامج باستعمال حساب التويتر لتسجيل الدخول، وذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ويلي تسجيل الدخول إلى الموقع ظهور إخطار يشتمل على إعطاء موافقة العميل فيما يتعلق بإمكانية استخدام الحساب الخاص بالعميل التابع للتويتر، وبالتالي يجب الضغط على خانة الموافقة.
  4. ثم ستظهر صفحة تشتمل على كافة التغريدات الخاصة بالعميل على التويتر، وبجانب كل تغريدة مربع فارغ.
  5. فإن رغب العميل في حذف بعض اتغريدات المحددة يضع علامة في المربع الفارغ بجانب التغريدات المرادة أما إن رغب في حذف جميع التغريدات فينبغي وضع علامة في المربع الفارغ بجانب كلمة الكل، ومن ثَم النقر على خانة حذف.

طريقة حذف جميع التغريدات من الايفون

يفترض الدخول إلى الملف الشخصي Profile الخاص بحساب الشخص على التويتر، ومن ثًم اختيار التغريدة المراد حذفها، ثم يجب الضغط على رمز السهم المتواجد أعلى التغريدة ويلي ذلك النقر على خانة حذف التغريدة Tweet Delete بالإضافة إلى الضغط على خانة حذف Delete من أجل التأكيد.