دعاء على الزوج الظالم مجرب، تعتبر السيدات التي تعرضت للظلم من زوجها، من اضعف الكائنات التي لا حول ولا قوة لها، ولكنها تتسلح بأقوى سلاح وهو التضرع الي الله بالدعاء علي من ظلمها، حيث يعتبر الدعاء احدي العبادات التي يلجا بها المسلم الي الله عزوجل، لقوله تعالي: “ادعوني استجب لكم”، حيث تم تناقل بين الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للعديد من الادعية علي الزوج الظالم، وهي التي تلجا لها الزوجة التي لاحول ولا قوة لها، وتتضرع الي الله بالدعاء علي زوجها الظالم، بقولها حسبي الله ونعم الوكيل، فدعونا نضع بين ايديكم مجموعة متنوعة، من دعاء على الزوج الظالم مجرب.

دعاء على الزوج الظالم مجرب

دعاء على الزوج الظالم مجرب

حرم الله علي عباده الكثير، من الأمور ومن ضمنها وبالمرتبة الأولي، حرم الله الظلم بين عباده، حيث جعل الله بين الزوجين مودة ورحمة، بحيث لا يتجاوز الزوجين حدود الاحترام والتقدير بين بعضهما البعض، بحين لا يظلموا بعضهم بعضا، لان الظلم من ابشع الاعمال التي حرمها الله علي عباده، وانذر الله عقاب عظيم للظالم، حيث نضع بين ايديكم بعض من ادعية التي تتناول، دعاء علي الزوج الظالم مجرب، من خلال الادعية التالية:

  1. يا ربّ اللهمّ عليك بمن ظلمني، اللهمّ خيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وسلطانه في اضمحلال، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّ سطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً.
  2. اللهم اني بك استغيث اللهم عليك بمن ظلمني، اللهم انت الحق وبك الحق، فوضت امري اليك ان تردي لي مظلمتي علي من ظلمني.
  3. يا ربّ إنّ الظالم جمع كل قوّته وطغيانه، وأنا عبدك جمعت له ما استطعت من الدّعاء، يا ربّ فاستجب لدعوة عُبيدك المظلوم وانصرني فإنّك يا كريم قلت لدعوة المظلوم بعزّتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين.
  4. اللهم اني مغلوب فانتصر لي، اللهم اني مغلوب فانتصر لي.
  5. يا ربّ إن كان في علمك به غير ذلك، من مقام على ظلمي، فأسألك يا ناصر المظلوم المبغي عليه إجابة دعوتي، فخذه من مأمنه أخذ عزيزٍ مقتدر، وأفجئه في غفلته، مفاجأة مليك منتصر، واسلبه نعمته وسلطانه، وأعره من نعمتك التي لم يقابلها بالشكر، وانزع عنه سربال عزّك الذي لم يجازه بالإحسان، واقصمه يا قاصم الجبابرة، وأهلكه يا مهلك القرون الخالية، وأخذله يا خاذل الفئات الباغية.
  6. اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
قد يعجبك:  دعاء دخول رمضان 2021 مكتوب

الدعاء علي الزوج الظالم بالموت

تصل بعض السيدات الي اقصي مراحل الكراهية، والحقد علي زوجها، لكثرة الظلم الذي يؤذيها به، نفسيا وجسديا، فلا يكون لها الا التوجه الي الله عزوجل بالدعاء علي زوجها الظالم بالموت، حتي يتسنى لها العيش بسلام، وذلك بعد وصولها الي مرحلة عدم قدرتها علي تحمل الظلم، الواقع عليها من زوجها الظالم، حيث نضع بين ايديكم بعض من الادعية المتعلقة، بالدعاء علي الزوج الظالم بالموت، من خلال الادعية التالية:

  1. رفعت يدي اليك يا الله رفعت يدك، بعد ان فاضت بي الحياة، اللهم ان زوجي قد بسط بطشه وظلمه علي، اللهم كما ظلمني الله ثقل سكرات موته، الله اجعله ممن ينفر الناس منهم حين الموت، الله انتقم منه فانت المنتقم الجبار.
  2. الله معليك بمن ظلمني اللهم امته، بأبشع الطرق اللهم انتقم منه، واجعل موته عبرة لكل ظالم.
  3. ربي حرمت الظلم علي عبادك، ولكن عبدك لم يجعل لي سبيل من الظلم، الذي يوقعه علي، اللهم احصه بددا ،ولا تبقي من يذكره بالخير ابدا، اللهم خذه اخذ ذليل، واجعلهم من سكان نار جهنم وبئس المصير.
  4. رفعت يدي الي السماء اللهم اني اسالت ان تخلصني من هذا الزوج الظالم، الله امته موتا شنيعا، وارحني من ظلمه، اللهم انتقم منه اشد الانتقام، فلم يجعل لي سبيل للعيش بسلام، الله لا تجعله يستقر في قبره بسلام، كما لم يجعلني أعيش حياتي علي دنيتك بسلام.
  5. حسبُنا الله ونِعم الوكيل نِعم المولى ونِعم النّصير.

الدعاء علي الزوج الظالم مستجاب

تبحث العديد من السيدات التي واقع عليها ظلم من زوجها، علي ادعية مستجابة، والتي تعبر عن وصول مرحلة الزواج الي النهاية، من القدرة علي تحمل الزوجة لظلم زوجها، فتتجه الي الله بالدعاء علي زوجها الظالم، حيث يعتبر الدعاء من الأساليب التي تتخذها السيدة، لوصولها الي مرحلة الياس، من التغيير في طباع زوجها، او قدرتها علي التحمل، حيث نضع بين ايديكم بعض من الادعية، حول الدعاء علي الزوج الظالم مستجاب، من خلال الادعية التالية:

  1. اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً.
  2. اللهم أنت الناصر وانت المعين وأنت على كل شيء قدير اللهم اهلك الظالمين بالظالمين اللهم سلط عليهم عذابك يا جبار السموات والأرض.
  3. اللهم رفعت يدي متضرعة لك، وقد أقفلت جميع الأبواب في وجهي، ولكن باب رحمتك لا يغلق في وجه عبادك المستضعفين، اللهم اني ومن ظلمني من عبادك، نواصينا بيدك، تعلم مستقرنا ومستودعنا، وتعلم متقلبنا ومثوانا، وسرنا وعلانيتنا، اللهم انتقم لي ممن ظلمني، ورد لي حقي، فانت الكريم برحمتك استغيث.
  4. حسبي الله ونعم الوكيل، في من اذاني اللهم بحق جاهك وجلالك، وعزتك وعظمتك التى يهتز لها الكون، اسألك بعزتك التى يهتز لها العرش، ومن حوله اللهم انصرنى على من ظلمنى، اللهم انك لا ترضى الظلم لعبادتك، اللهم انك وعدتنا الا ترد للمظلوم دعاء، فأنت العدل والعدل قد سميت به نفسك، اللهم انصرني على من ظلمني.
  5. ريته بالساحق، والماحق، والغضب المتلاحق، يفوت بضيق ويطلع من ضيق، و 66 ابريق ما يبلوله ريق، يركض ورا الرغيف، والرغيف يركض وراه، انت بسيارة، والرغيف بطيارة، ريته يتعبط الفيران من قلة الجيران، ريته ينام بالخرابة من قلة القرابه.
قد يعجبك:  دعاء يخلي زوجي يصالحني

دعاء على الزوج الظالم مجرب، يعتبر الزواج رباط مقدس، بعقد غليظ بين الزوج والزوجة، حيث امر نبي الله محمد صلي الله عليه وسلم، مراعاة الله بالنساء، لقوله: “رفقا بالقوارير”، “واستوصوا بالنساء خيرا” ولكن هناك اشخاص لم يستوصوا بالنساء خيرا، والتي أدت الي تزايد نسب الطلاق، والعنف الاسري، والعديد من المشاكل التي تتفاقم دون وجود حل، مما يؤدي بالزوجة الي التضرع الي الله بالدعاء علي زوجها الظالم، بسؤال الله ان يهديه، او ان يريحها الله من ظلمه للتخلص من الظلم الواقع عليها.