من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية وما هي قصتها، تدولت منصات التواصل الاجتماعية اخباراً تتحدث عن وجود خلافات بين الفنان المصري شريف منير وابنته أسما شريف منير، حيث تصدر هذا الخبر الترند عبر منصة التويتر في جمهورية مصر العربية والعالم العربي، وقد خرج الفنان شريف منير عن صمته وأكد بأن هذه الأخبار ما هي إلا مُجرد إشاعات يتداولها نشطاء التواصل الاجتماعي بدون اي سبب، وقد أثبت الفنان شريف منير علاقة الود والتفاهم بينه وبين ابنته، حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعه بابنته أسما شريف منير عبر حسابه الرسمي على منصة الانستغرام، وذلك خلال قضاء العطلة الصيفية مع الأسرة، وكان هذا رده الذي ينفي فيه الاخبار المتداولة حول خلافاتهما السابقة، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية وما هي قصتها.

من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية

وقد طرح العديد من الاشخاص عدة تساؤلات عبر منصتنا الإلكترونية بخصوص من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية، وذلك بعد كلامها الذي أثار جدلاً واسعاً، لدرجة أن اسمها تصدر الترند في منصة التويتر، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم إجابة بخصوص من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية:

  • الاسم: أسما شريف منير، وهي الابنة الكبرى للفنان المصري شريف منير من زوجته الأولى ناهد.
  • المهنة: ممثلة واعلامية مصرية.
  • تاريخ ومكان الميلاد: وُلدت أسما شريف منير في 26 نوفمبر 1987م، في جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • التعليم: تخرجت من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
  • الهوايات: تُحب أسما شريف منير مجال التجميل والأزياء، حيث أنها تقوم بنشر مقاطع الفيديو عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتقوم بعرض مجموعة من النصائح للفتيات عن التجميل والأزياء.
  • كما أنها تُفضل الغناء والموسيقى، حيث قامت بإصدار أول أغنية لها وكانت باللغة الإنجليزية، وقد كانت بعنوان ” Un Flod Me Eyes”.
  • الحالة الاجتماعية: في عام 2010 تزوجت أسما شريف منير من رجل الأعمال محمود السكري وهو نجل اللواء محمد السكري، ولكن هذا الزواج لم يستمر كثيراً وقد انتهى بالطلاق، ثم في عام 2018 تزوجت من الممثل محمود حجازي، ولكن في عام 2023 انتهى الزواج بالطلاق.
  • الاعمال الفنية: قامت بتقديم العديد من البرامج الإعلامية، ومنها برنامج هزر فزر، وبرنامج أنا وبنتي.

شاهد ايضاً: ابرز معلومات من هي سلمى بناني زوجة ملك المغرب كيف تزوجت منه والسيرة الذاتية

ما هي قصة أسما شريف منير والتي أثارت فيها الجدل

لاقت الفنانة والإعلامية المصرية أسما شريف منير هجوماً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعية، وذلك بعد نشرها منشوراً عبر حسابها انتقدت فيه الأراء الدينية الخاصة بالشيخ المصري الراحل متولي الشعراوي، وقد كتبت فيه منشور تتساءل فيه حيث قالت:

“صباح الخير، عايزة آخد رأيكو بحاجة، بقالي كتير معنديش ثقة في أغلب الشيوخ، كثير منهم مدعين ويا متشددين قوي يا خالطين الدين بالسياسة، نفسي أسمع حد معتدل محترم معلوماته مش مغلوطة، لسه في حد كده؟”

وقد رد عليها أحد مُتابعيها قائلاً: “طلعي دروس الشعراوي من على يوتيوب مفيش أحسن منه”، لترد عليه أسما شريف منير قائلة:

“طول عمري كنت بسمعه زمان مع جدي الله يرحمه وما كنتش فاهمة كل حاجة، لما كبرت شفت كام فيديو مصدقتش نفسي من كتر التطرف كلام فعلاً معرفتش استوعبه، حقيقي استغربت”.

وقد أنهالت التعليقات عليها على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر منشورها انتشاراً كبيراً، والذي أثار ضجة واسعة بعد وصفها الشعراوي بالمتطرف، حيث رد عليها إحدى المُغردين على منصة التويتر:

“أنتِ وأنا وغيرك أقل أوي إننا نقيم أو نتكلم عن شيخ زي الشعراوي .. إحنا صفر بالنسباله .. فبلاش تخشي في حتت أنت أصلاً مش فاهمة فيها حاجة ولو قعدتي ألف سنة برده عمرك ما هتفهمي”.

وبعد الهجوم الكبير الذي تلقته الإعلامية أسما شريف منير من قبل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، خرجت أسما شريف منير في تغريدة لها مُبررة موقفها، حيث قالت:

“كنت بدور عن مرجع ديني ودروس دينية عشان أفهم بشكل مُبسط، الشيخ الشعراوي أعمق من قدراتي لأني في حاجات فعلاً مفهمتهاش .. وعموماً أنا بعتذر فعلاً عن زلة لساني وكلمتي وحقيقي أكن للشيخ الشعراوي كل الاحترام والتقدير”.

شاهد ايضاً: من هي نورة بن سعيدان السيرة الذاتية التي زينت الرياض بفنها ولوحاتها الناطقة

الى هنا وقد وصلنا الى نهاية مقالنا هذا، وقد عرضنا لكم في هذا المقال نبذة من المعلومات والتفاصيل بخصوص من هي أسما شريف منير ومعلومات عنها السيرة الذاتية وما هي قصتها.

شاهد أيضًا