افضل انواع البيبي ليس واسعارها بالصور، يعتبر في انه من ادوات تصفيف الشعر حيث تفضل كل سيدة ان تقوم في امتلاكها، حيث انها تجعل الشعر ناعم ومنسدل الملمس، ويبدوا كانه كشعر المشاهير، وايضا يضيف مظهر رائع على الشعر وذلك من خلال التمويج او جعله كيرلي، ولذلك سوف نقوم الان في هذا المقال بالتعرف على افضل انواع البيبي ليس واسعارها بالصور.

مواصفات ومميزات مكواة بيبي ليس

قبل ان نقوم في الدخول الى المميزات سوف نقوم بالبداية في التعرف على هذه المكواة، فعلى الرغم من اختلاف انواعها الا ان جميعها يتم استخدامه ليقوم في اعطاء شعرك مظهر ساحر وخلاب، وعليه فان هذه المكواة تتمتع في المميزات الاتية:

  • اختلاف درجات الحرارة ما بين الموديلات مع وصولها الى 235 درجة جعلها تتناسب مع كافة انواع الشعر.
  • ان العديد من الانواع تتميز في خاصية نظم التسخين بالسيراميك المتطور، وان هذه الخاصية مسؤولة عن تسخين المكواة في سرعة مع الاحتفاظ في درجة الحرارة التي تختارها.
  • يمكن القيام بالتاكد مع انه في اي وقت طارئ يمكن استخدام مكواة البيبي، وليس لانها في العادة لا تستغرق ما لا يزيد 15 ثانية فقط لتسخن وتصبح جاهزة للاستخدام.
  • يوجد هنالك انواع مصنعة من السيراميك الاصلي واخرى من التيتانيوم وغيرها من الماس بعد خلطه ودمجه بالسيراميك.
  • ان الموديلات المصنعة من السيراميك ليست بالطويلة ولكنها تتميز في كونها عريضة، وايضا يمكن ان تكون من فرد جزء اكبر من الشعر في وقت اقل.
  • في العادة تمتلك المكواة من 3 الى 6 اعدادات خاصة بالحرارة مع شاشة ضوئية او رقمية، يمكن من خلالها في كل سهولة القيام بتحديد المناسبة لشعرك اكثر.
  • مكواة البيب ليس لا يتم استخدامها فقط لفرد الشعر بل من الممكن ان يتم استخدامها في تجعيد للحصول على مظهر كيرلي طبيعي.
  • ان العديد من الموديلات تاتي في ضمان مستمر حتى 3 سنوات، وهي المتوفرة في الوطن العربي، وتتواجد في اوروبا تصل فترة الضمان الى 5 سنوات.

شاهد ايضا: كم مدة الزيت على الشعر الجاف والدهني وكيف اخلي شعري يستفيد من الزيت

كيف يتم استخدام مكواة بيبي ليس للشعر

ان الامر ليس في غاية الصعوبة على الاطلاق في طريقة استخدام مكواة بيبي ليس للشعر، وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات الاتية:

  • في البداية يجب تنظيف الشعر والقيام بغسله جيدا، وهذا للتخلص من اي زيوت او غسول او حتى مرطبات قد تتواجد به.
  • يجب ان استخدام المكواة قبل ان يجف الشعر اي حين ما يزال رطب، حتى لا يتاثر في حرارة المكواة.
  • للقيام بالتاكد من حماية شعرك من الحرارة الصادرة عن المكواة يوجد هنالك العديد من انواع السيرم ومستحضرات حماية خاصة من الممكن استخدامها قبل تصفيفه.
  • يمكن تقسيم شعرك الى مجموعة من الخصل لكي يمكنك تصفيفه في شكل اسرع للحصول على نتائج افضل.
  • والاهم هي تحديد اي درجات هي الانسب الى شعرك مع العلم اذا ما اخترت درجات منخفضة سوف يكون عليك اعادة تمرير المكواة للعديد من المرات على نفس الخصل للحصول على النتيجة الافضل.

انواع البيبي ليس واسعارها بالصور

يحق الى المراة ان تقوم في اختيار النوع التي تشائه من بين انواع مكواة البيبي ليس والمتوفرة في الاسواق وهذا مع اختلاف الموديلات التي تمكنك ان تقوم من خلالها في اختيار منها ما يناسب امكانياتك وما يناسب نوع شعرك، حيث ان من اهم الانواع المرفقة في السعر هي كما ياتي:

مكواة الشعر من براون

يعتبر هذا النوع من البيبي ليس يعتبر من اشهر الماركات التي يمكن استخدامها في اطمئنان وهي تعتبر ماركة عالمية يتراوح سعرخا ما بين 300 الى 2000 جنيه، وذلك على حسب الامكانيات المتواجدة بها، حيث تقوم براون في تقديم مجموعة من منتجات مكواة الشعر والتي تتميز في قدرتها الفائقة على ضبط درجات الحرارة على حسب احتياج الشعر، وايضا ان فيها خاصية تقوم في العمل على توزيع الضغط على الشعر في شكل متساوي، وايضا هنالك منتجات من نفس نوع هذه الماركة لها المقدرة على الوصول الى درجة حرارة 200 في ثلاثين ثانية، وذلك حتى يبدو الشعر ناعم واملس وخالي من التجاعيد.

مكواة شعر بيبي ليس Babyliss

يعتبر في انها من انواع البيبي ليس ماركة عالمية، وايضا لها الشهرة الواسعة والكبير وهي تعتبر صناعة فرنسية تمتاز في انها تجمع ما بين الفرد والتجعيد على حسب الرغبة من اجل القيام في الحصول على شعر كيرلي، حيث تتراوح اسعارها ما بين 500 الى 3000 جنيه مصري، وذلك على حسب الامكانيات التي تتواجد بها، وايضا تتميز في ان لها لوحة من السيراميك وتقنيات الايون والتي تقوم في العمل على زيادة نعومة الشعر ولمعانه، وفيها ست مستويات للقيام في التحكم في درجات الحرارة.

مكواة شعر فيليبس Philips

تعتبر في انها ماركة هولندية يتم استخدامها في فرد الشعر في كل سهولة وهي تتناسب مع امكانية الجميع وذلك لان اسعارها تبدا من 400 جنيه وحتى 2000 جنيه، وايضا يتواجد فيها لوحة طويلة بها درجة الحرارة التي تصل الى 210 مما يعني ان هذا فرد اسرع واسهل، حيث يمكن الحصول على شعر متموج وذلك عن طريق استخدامها والتحكم الرقمي في درجات الحرارة بها.

مكواة شعر ميانتا Mienta

تعد في انها نوع من انواع البيبي ليس الفرنسية الصنع، والتي تتواجد في السوق المصري، وتقوم في تقديم خدمات مقبولة، حيث ان اسعارها تتراوح ما بين 300 الى 700 جنيه مصري، وايضا تتميز في ان اسعارها رخيصة في المقارنة مع الانواع الاخرى، وهي ايضا مناسبة الى الشعر الجاف، والقيام في التحديد بها خاصية الامان، حيث تقوم في الاغلاق بشكل تلقائي بعد القيام بمرور ساعة على تشغيلها.

شاهد ايضا: عروض العودة إلى المدارس من ساكو في السعودية 2023

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على افضل انواع البيبي ليس واسعارها بالصور، يعتبر في انه من ادوات تصفيف الشعر حيث تفضل كل سيدة ان تقوم في امتلاكها، حيث انها تجعل الشعر ناعم ومنسدل الملمس، ويبدوا كانه كشعر المشاهير، وايضا يضيف مظهر رائع على الشعر وذلك من خلال التمويج او جعله كيرلي.