عبارات تهنئة بالبيت الجديد 2021 من أفضل علامات الإنسانية أن يفرح كل إنسان لغيره، ويسعد لسعادته وينظر له عين الحب والبركة وتمني الأفضل لكل منهما، وفي أحيان كثيرة نجد أن أحد الأصدقاء أو الأقارب أو الجيران أقبل على حدث جديد في حياته وهو أنه اشترى سيارة أو دخل في عمل جديد أو أنه قام بالانتقال في بيت جديد وتريد أن تجامله ببعض الجمل والعبارات التي تصف مدى سعادتك ومباركتك لهذه الحدث من خلال كلمات طيبة وعذبة، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على مجموعة من الجمل والعبارات الراقية التي تساعدنا في الإطراء والتهنئة بالبيت الجديد.

عبارات تهنئة بالبيت الجديد 2021

في حال جاء جار جديد ليسكن في نفس الحي أو بالقرب منا ونريد أن نهنئه ونرحب به فهذه بعض الجمل التي تساعد على ذلك:

  • “إنه من الجميل جدًا أن نسعد بجواركم، وأن يأتي مثلكم في حيينا، أهلًا ومرحبًا وهنيئًا لكم البيت الجديد”.
  • “نتمنى من قلوبنا أن يكون هذا البيت فاتحة خير عليكم وبداية لتحقيق أحلامكم، وخير مأوى لقوتكم وضعفكم، وتشهد جدرانه على أيام لا تخلو من السعادة والحب والمودة”.
  • “ندعو الله أن يجعله منزلصا ماركًا تحل فيه البركة في كل ركن ويعمر بالذكر والمحبة، ويخرج منه أجيال صالحة ويحفظه دائمًا وأبدًا مبارك لكم البيت الجديد”.
  • “هنيئًا لكم هذا البيت، جعله الله خير مأوى وأعطاكم خيره ومنع عنكم شره، ومتعكم فيه بالصحة والعافية والعمل الصالح”.
  • ” بيت جديد سعيد، جمع الله شملكم دائمًا وأبدًا ورزقكم ما تتمنون وأكثر وملئه بذرية صالحة، وجعله بيت العطاء والسخاء والمحبة بلا شروط”.

تهنئة لمن يسكن بيت جديد

عبارات التهنئة هي عبارات لطيفة تخرج من القلب لتدخل إلى القلب فتحقق السعادة والمؤازرة والمحبة فإليك أجمل العبارات:

  • ” بيت جميل هادئ، ملئه الله بالمحبة والسرور، ماشاء الله ولا قوة إلا الله يارب بارك هذا البيت واصلح حال أهله وارزقهم من جميع الطيبات بغير حساب”.
  • “بسم الله، اللهم بارك واحفظ واجعل كل من فيه بخير وسلامة واجعله فاتحة للخير والرزق وبداية لكل ما هو جميل، مبارك لكم بيتًا جميلًا ومميزًا”.
  • “جئنا إليكم تملئنا المحبة لنكن أول المباركين بهذا المنزل السعيد ونرجو من الله أن تجدون فيه من كل الخير والمحبة ما يكفيكم ويزيد”.
  • “مهما جاء المرء وذهب ليس هناك لحظة تعادل جمال لحظة استقراره في بيته وراحته على وسادته، رزقكم الله الراحة والسكينة وجعله منزلًا يجمع ذكريات سعيد، وأبعد عنكم كل شر وحزن”.
  • ” أروع التهاني القلبية نرسلها لكم، مع أجمل باقة ورود عطرية تزين هذا المنزل الجميل ونتمنى لكم كل الخير فيه”.

عبارات عن سكن بيت جديد

“من صميم القلب والروح جئنا لنهنئ بالبيت الجديد، وإنه لمن قمة سرورنا سكناكم بالجوار، فإنكم والله خير الجار والصاحب ونعم الونيس والجليس، ندعو الله أن يكون بيتًا مليئًا بالحب والمودة والإخلاص والعطاء، وألا يقترب منكم إلا كل محب، ويبعد عنكم كل كريه وحاسد ويزرقكم من الخير الكثير ويجعله خير دار ويجعلكم خير سكن”.

“انتهت الكلمات لتعبر عن سعادتنا ومحبتنا، بسم الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، بيت مبارك بأمر الله، ممتلئ بالملائكة، خالٍ من الشياطين، تزيد فيه المحبة والرفق والتعاون، ويخرج منه من يعمر أرض الله ويمد يد العون للمحتاج، ويجعله مقصدًا للمحتاج ودار للعطاء، وخير مأوى لساكنيه، ويملئه ذكر الله وكل ركن فيه سكن وملاذ وراحة أبد الآبدين، بيت عامر بمن فيه بإذن الله