من اين اشتري الزيوت العطريه، تعد الزيوت العطرية هي التي يتم استخلاصها بشكل مركز من النباتات، وليتم صناعة الزيوت العطرية يجب استخدام كمية كبيرة من النباتات ليتم الحصول على كمية قليلة من الزيت العطري، لهذا تعد الزيوت العطرية غالية الثمن بعض الأحيان، حيث يلزم 250 رطل من زهرة اللافندر لصناعة رطل واحد فقط من زيت اللافندر الأساسي ، يلزم حوالي 5000 رطل من بتلات الورد او بلسم الليمون من اجل صناعة رطل واحد من زيت الورد او بلسم الليمون العطري، وهنا في هذا المقال سوف نذكر من أين أشتري الزيوت العطرية وذلك من خلال السطور القادمة.

من اين اشتري الزيوت العطريه

هناك بعض المواقع التي يمكنك شراء الزيوت العطرية منها وهي التي سوف نقوم بذكرها لكم ليتم الشراء من خلالها.

موقع بلانت ثيرابي

يحافظ موقع بلانت ثيرابي على علاقته الوثيقة مع المزارعين، حيث يتم الحصول من المزارعين من كافة أنحاء العالم على النباتات حيث يتم ضمان وجود مناخ جيد لنموها، حيث يوجد في بلانت ثيرابي معالجين عطريين، ليقوموا بالتأكد من أن مزيج الزيوت العطرية التي قامت بتصميمها يمكن أن تقدم للشخص افضل النتائج.

هناك الكثير من العطور المركزة في بلانت ثيرابي وهي خالية من أي شوائب، كما يقوم موقع وشركة بلانت ثيرابي على التعليم ويقدم مخططات تقوم بتزويد الشخص كيف يمكنه استخدام الزيوت العطرية.

موقع جي أن سي

الزيوت العطرية الخام المتوافرة في موقع وشركة جي ان سي المقدمة من العلامة التجارية NOW تعتبر من الزيوت النقية بنسبة 100% وغير المخففة باي مكونات اخرى، يتم تقطير هذه الزيوت بالبخار، وهي عملية تستعمل لفصل المركبات العضوية الحساسة للحرارة مثل المكونات العطرية.

بعض الزيوت العضوية مثل زيت اللافندر المتوافر في موقع جي ان سي يعتبر من الزيوت الاكثر مبيعًا لانه يتمتع بخصائص مهدئة وتساعد على تحسين النوم.

زيوت روكي ماونتن

تم تأسيس زيوت روكي ماونتن عام 2004، وهذه الشركة تركز بشكل اساسي على التعليم، الجودة ورضا العملاء، والعديد من هذه الزيوت يمكن ان يتم استعمالها للعديد من الاغراض مثل منتجات التنظيف.

هذه الشركة تحرص على تعليمات شديدة للغاية ودقيقة لضمان فعالية الزيوت وجودتها، وجميع الزيوت العطرية يتم اختبارها من قبل كيميائين متخصصين في الموقع قبل ان يتم تعبئتها لضمان جودة الزيوت العطرية الخام ونقائها.

موقع بلانت ثيرابي

موقع بلانت ثيرابي يحافظ على علاقة وثيقة مع المزارعين، ويتم الحصول على النباتات من مزارعين من جميع انحاء العالم ويتم ضمان وجود مناخ جيد لنمو هذه النباتات، كما يتواجد في بلانت ثيرابي معالجين عطريين يتأكدوا من ان مزيج الزيوت العطرية التي تم تصميمها يمكن ان تزود الشخص الذي يستعملها بافضل النتائج.

هناك العديد من العطور الخام في بلانت ثيرابي وهي خالية من القسوة، كما يركز موقع وشركة بلانت ثيرابي على التعليم ويقدم مخططات تزود الشخص بكيفية الاستخدام الفعال للزيوت العطرية.

ذا فيتامين شوب

يتضمن ذا فيتامين شوب العديد من المنتجات المفيدة للصحة العامة، ومؤخرًا طرح العلامة التجارية Vthrive للزيوت الأساسية، وهذا الخط يتضمن 14 نوع من الزيوت بما فيها زيت اللافندر وزيت البرتقال وزيت شجرة الشاي، وهذه الزيوت جميعها طبيعية ومصنوعة من زيوت عضوية نقية بنسبة 100% دون ان يحوي مكونات مضافة.

يمكن شراء من ذا فيتامين شوب مجموعة متنوعة من الزيوت العطرية، مثل زيت القرفة الذي يساعد على تعزيز اليقظة والشعور بالنشاط، كما ان ملصقات الزيت توفر دليل واضح على اليات استخلاص الزيت (من خلال البخار او الضغط على البارد) وذلك من اجل الحرص على الفعالية للزيوت العطرية الخام.

انفلوراج

موقع انفلوراج يتخصص ببيع كل الاشياء العطرية، وهو المخزن الاول في نيويورك الذي قام بجلب المواد العطرية من مصدرها الطبيعي، يعمل بشكل مباشر مع معامل التقطير في 6 قارات ولا يسمح ابدًا باضافة اي شيء غير طبيعي على الزيوت العطرية.

يتم مزج الزيوت العطرية بعناية واستعمالها من اجل التخلص من بعض المشاكل، مثل الارق والاجهاد وضعف الجهاز المناعي ومن الممكن استعمال الزيوت العطرية لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي، ويمكن الاستفادة من موقع انفلوراج في تعلم الكثير من الامور والتثقف حول الزيوت العطرية كما يتأكد الموقع من حصول العملاء على النتائج المتوقعة من الزيوت العطرية التي قاموا بشرائها من عندهم.

ناو فوود

يعتبر موقع ناو فوود من شهر المواقع الذي يحوي على زيوت ذات جودة عالية وسعر مقبول للغاية ايضًا، كما يوجد في الموقع بعض انواع الزيوت الصنعية، الا ان شركة ناو فوود توفر الكثير من الزيوت العضوية كما تزود ايضًا بمعلومات مهمة عن الية معالجة هذه الزيوت العطرية الخام.

تقدم شركة ناو فوود وصف مفصل عن الية معالجة الزيوت الخاصة بها، كما توفر بوضوح وتزود بمعلومات دقيقة عن المكونات المستعملة في كل زيت عطري، وهذا الامر يعتبر جيد للغاية لانه من الممكن شراء الزيوت العطرية الخام ذات الجودة الجيدة التي تكون ايضًا بسعر مقبول للغاية.

اروماتيك انترناشيونال

هذه الشركة تقوم بتقنيات معالجة دقيقة وشديدة من اجل الحرص على ان تكون جميع الزيوت بجودة علاجية عالية وفعالية عالية، الزيوت العطرية في موقع اروماتيك انترناشيونال جميعها مصنوعة ومستخرجة من نباتات خالية من المواد السامة والمبيدات الحشرية، ونمت في وسط عضوي.

كل عبوة تحوي على زيت النتروجين للوقاية من العملية التأكسدية التي يمكن ان تؤثر على الزيت العطري اثناء حفظه.

ايدنز غاردن

هذه الشركة تم تأسيسها وادراتها من قبل عائلة، وتعتبر من اهم المواقع من اجل تعليم العملاء والحرص على رضاهم، كما يوفر موقع ايدنز غاردن الكثير من الدورات التدريبية من اجل مساعدة العملاء على اختيار افضل الزيوت العطرية التي تلائم احتياجاتهم.

يتم اختبار الزيوت العطرية المتوافرة على ايدنز غاردن من قبل طرف ثالث لضمان الجودة، وهي خالية من القسوة وذات مصدر مستدام، ولا تحوي اطلاقًا على مواد كيميائية، مواد اضافية او عطور صناعية.

هل للزيوت العطرية تأثيرات جانبية

الزيوت العطرية الخام هي زيوت طبيعية، لكن هذا لا يعني انها خالية من التأثيرات الجانبية، يمكن ان تتضمن مكونات بيولوجية نشطة تضر بالصحة.

تعتبر الزيوت العطرية امنة عندما استنشاقها او مزجها مع زيت اساسي اخر واستعمالها على البشرة، لكن من المهم التفكير بالاخرين الذين يمكن ان يستنشقوا هذه الزيوت العطرية مثل النساء الحوامل، الاطفال او الحيوانات الاليفة، والتاثيرات الجانبية التي تسببها الزيوت العطرية تتضمن:

  • الطفح
  • نوبات وهجمات الربو
  • الصداع
  • ردود الفعل التحسسية
  • التأثيرات الجانبية الاشيع للزيوت العطرية هي الطفح، الا انه يمكن ان يعاني الشخص من تأثيرات اخرى اكثر خطورة، وقد ترافقت الزيوت العطرية في احدى المرات مع حالة وفاة، لكن هذا الامر نادر للغاية.
  • الزيوت العطرية التي تترافق بشكل شائع مع حدوث التاثيرات الجانبية هي زيت اللافندر، زيت النعناع، وزيت شجرة الشاي وزيت نبتة يلانج يلانج، ولا ينصح ايضًا بابتلاع الزيوت اعطرية، وخاصةً بجرعات كبيرة لان ذلك يمكن ان يؤدي للوفاة.
  • كما ان الدراسات حول فعالية وامان الزيوت العطرية لدى المراة الحامل او المرضع غير واضحة، فمن الافضل تجنب استعمالها

وفي الختام وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من اين اشتري الزيوت العطرية، وبعض المواقع التي يمكن أن تشتري، وذكرنا الآثار الجانبية لها،