افضل دكتور باطنية في الرياض ،يوجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية العديد من الدكاترة المهرة والبارعين في العديد من التخصصات والاقسام، فهؤلاء الاشخاص يمتلكون خبرة لسنوات طويلة وحاصلين على العديد من الشهادات العليا، والكثير منهم حصلوا على هذه الشهادات من اهم وافضل الجامعات على مستوى العالم، وفي الرياض يوجد الكثير من الاشخاص بحاجة الى ان يتوجهوا الى دكتور باطنية ماهر، لكي يقوموا بالتوجه اليه وشرح حالتهم الصحية له، ولهذا سنقتصر عليهم عمليات البحث المطولة، وسنختصر الحديث الكثير ونقدم لكم مجموعة من افضل وامهر الاطباء في مجال الباطنية في الرياض، بالاضافة الى هذا سنقدم لكم المعلومات عن افضل دكتور باطنية في الرياض.

افضل دكتور باطنية في الرياض

على مستوى المملكة العربية السعودية وخصوصا في الرياض ينتشر الكثير من اطباء الباطنية فيها، ولهذا سنقدم لكم من خلال الاسطر التالية مجموعة من اسماء اشهر هؤلاء الاطباء في الرياض مع نبذة مختصرة عن كل واحد منهم، واسماء هؤلاء الاطباء كالاتي:

  • الدكتور احمد المطيري: متخصص في مشاكل الغدد الصماء والطب الباطني للكبار فقط، كما انه يعالج السكر لدى النساء والحوامل ويعالج حالات السكر بنوعيه الاول والثاني، بالاضافة الى كل امراض الغدد والهرمونات كمشكلات الغدة الدرقية، ومشكلات الغدة النخامية، ويعالج امراض البلوغ والذكورة، ونشاط الغدة الدرقية وكسلها، ويعالج ايضا امراض النشاط والخمول، وقيمة الكشف لديه عبارة عن 300 ريال سعودي، وللتواصل او الحجز يمكن الاتصال على هذا الرقم +966112685555.
  • الدكتور صبوح مصطفى: طبيب سوري الجنسية يعمل في المملكة العربية السعودية، متخصص بعلاج مشكلات الاثنى عشر والقولون وجميع امراض المريء، كما انه يعالج مشكلات الغدة الدرقية وامراض الدم ويعالج الانيميا ايضا، ويساعد الدكتور صبوح في علاج امراض الكبد والكلى وعلاج الاضطرابات التي تنتج عن الوظائف التابعة لهما، بالاضافة لعلاج الاعصاب والتهاباتها وعلاج الالتهابات الكبرى وامراض المرارة، اسعار الدكتور مخفضة ويقدم فحوصات شاملة للمريض، وقيمة الكشف تساوي 55 ريال سعودي، والعنوان بالرياض اليرموك شارع النجاح، ويمكن الحجز والتواصل عن طريق الاتصال على الرقم  +966112254477.
  • الدكتور يوسف قرنوب: حاصل على درجة الماجيستير في الطب الباطن، وعمل في مستشفى مطار خالد الدولي بالسعودية، وقد تخرج من جامعة حلب السورية، ويعالج امراض الغدد الصماء وامراض الكلى والكبد للبالغين، ويعالج الاضطرابات العامة للباطنية، ويوجد في الرياض الرائد شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز، وقيمة الكشف لديه هي 100 ريال، وللحجز يمكن التواصل مع الرقم +966920003314.
  • الدكتور محمد عيساوي: الدكتور متخصص في علاج امراض الجهاز الهضمي، يعمل في مستشفى عبد الرحمن المشاري، وعلاج مشاكل الكلى والكبد للاشخاص البالغين، والعنوان في الرياض حي العليا طريق السدرة، اما قيمة الكشف فهي 250 ريال، وللحجز يمكن الاتصال على هذا الرقم +9668001111987.
  • احمد محمد حسين: للدكتور خبرة عالية في مجال الباطنية، وهو متخصص ايضا في علاج الامراض التي تختص بالمريء والقولون وكذلك السكري، بالاضافة الى الكلى والكبد ووظائفهما، والكشف سعره 70 ريال فقط، اما عن العنوان فهو في الرياض العمل بشر بن رحمة 7497، ويمكن التواصل والحجز من خلال الاتصال على +966114123232.
  • الدكتورة جلشان قدري عرفات: حاصلة على شهادة عليا من جامعة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية، وهي ماجيستير في الامراض الباطنية، وتعمل الدكتورة في مستشفى السعودي الالماني في الرياض، وقيمة الكشف 200 ريال، والحجز اون لاين عن طريق الاتصال على 920033402.
قد يعجبك:  فوائد الذرة الصفراء وأضرارها

افضل دكتور باطنية في السويدي

يوجد في الرياض وتحديدا في منطقة السويدي العديد من الاطباء المتخصصين في الباطنة العامة وامراض الغدد الصماء للاطفال والبالغين وكذلك امراض الكلى والكبد، وفيما يلي مجموعة من اسماء هؤلاء الاطباء وافضلهم:

  • الدكتور طارق سعد الدين: يمتلك خبرة كبيرة في امراض الباطنية، عنوانه الرياض الزهرة حمزة بن عبد المطلب، سعر الكشف فقط سبعين ريال سعودي، وللحجز اون لاين يمكن الاتصال على هذا الرقم +966 9200 04463.
  • الدكتور طارق عبد المنعم: طب باطنة عامة، متخصص في امراض الغدد الصماء التي يعاني منها الاطفال وكذلك امراض السكري، بالاضافة لامراض الكلى والكبد للبالغين، وعنوانه السويدي عائشة بنت ابو بكر، والكشف الطبي يحتاج الى خمسين ريال، ويمكن التواصل مع هذا الرقم من اجل الحجز والاستفسار 920033402.
  • الدكتور خالد موسى: حصل الدكتور في عام 2008 على شهادة من دولة فرنسا في الجراحة التنظيرية، كما انه حاصل في الجراحة العامة على درجة الماجيستير، قيمة الكشف هي مائة وثلاث وسبعين ريال، والعنوان في العزيزية طريق الخارج القديم 19، ورقم الهاتف هو +966 11 499 9000.
  • الدكتور محمد توفيق: العنوان في الرياض شارع الشفا الخليفة المامون، وقيمة الكشف خمسين ريال سعودي، وهو دكتور باطنية متخصص، ورقم الهاتف هو +966 11 411 1023.
  • الدكتورة منى عبد اللطيف الوكيل: العنوان السويدي الدار البيضاء طريق العزيزية، والكشف قيمته خمسين ريال، وهي دكتورة متخصصة في امراض الكلى والكبد للاشخاص البالغين، بالاضافة للباطنة العامة وامراض الغدد الصماء، وامراض الجهاز الهضمي وكذلك المناظير، وتفضل العديد من السيدات الذهاب اليها بدلا من الذهاب الى احد الاطباء، ورقم الهاتف هو +966554214802.

افضل دكتور باطنية في مستشفى السلام بالرياض

ان مستشفى السلام في الرياض يحتوي على الكثير من الاطباء المتخصصين في مجالات متنوعة لا سيما مجال الباطنة، وفيما يلي اسماء لافضل دكاترة باطنية في مستشفى السلام في الرياض:

  • الدكتور محمد الكسيبي: بالاضافة لانه متخصص في طب الباطنة فهو مشرف على فحص الاقامة بمستشفى السلام، وله في هذا المجال خبرة لاكثر من اثنين وعشرين عاما، وقد حصل على شهادة الدبلوم في طب الباطنة وشهادة البكالوريوس في الطب البشري.
  • الدكتورة رحاب عبد العزيز: للدكتورة رحاب خبرة في مجال الطب الباطني لمدة اكثر من سبع سنوات، وقد حصلت على شهادة البكالوريوس في الجراحة والطب.
  • الدكتور احمد رضوان: الدكتور احمد يمتلك خبرة مهنية واسعة جدا في هذا المجال لاكثر من اربع وثلاثين عاما.
  • الدكتورة فاطمة عبد الفتاح: حصلت في الطب والجراحة على شهادة البكالوريوس، وفي طب المناطق الحارة حصلت على شهادة الماجيستير، خبرتها المهنية في مجال الطب الباطني تزيد عن احد عشر عاما.
  • الدكتور علي ابو نقطة: يعتبر من افضل دكاترة الباطنة في مستشفى السلام في مدينة الرياض السعودية، خبرته في هذا المجال تصل الى سبعة عشر عاما او ما يزيد عن ذلك، وقد حصل على شهادة في الطب الباطني من المجلس السوري للطب الباطني ومن المجلس البريطاني ايضا.
  • الدكتور غياث طرفة: تخرج من جامعة دمشق بشهادة الطب الباطني، وقد حصل من جامعة دمشق على درجة الماجيستير، وفي عام 2004 حصل على بعض الشهادات في امراض الكبد وامراض الجهاز الهضمي، ومن جامعة سار لاند في الولايات المتحدة الامريكية حصل على دورة تدريبية مهمة في التنظير السفلي والعلوي وكذلك اجراءات التشخيص، وقد كان هذا عام 2000 للميلاد، اما عدد سنوات خبرته المهنية فهي اكثر من سبعة وثلاثين عاما.
قد يعجبك:  موعد دوام المستوصفات الحكومية 1442

وبهذا نصل بكم الى نهاية هذه المقالة، تعرفنا من خلالها على افضل الدكاترة في مجال الباطنة بالرياض، بالاضافة الى افضل دكتور باطنية في مستشفى السلام بالرياض، وكذلك افضل دكتور باطنية في منطقة السويدي، بالاضافة الى حديثنا عن افضل دكتور باطنية في الرياض مع نبذة مختصرة عن كل واحد من هؤلاء الاطباء.