من هو المستشار الشيخ ناصر الشثري الذي اعلن عن وفاته اليوم الجمعة بتاريخ 11 يونيو 2021، وهو مستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء في السعودية، ومنذ أن تم الإعلان عن وفاته، كانت مواقع التواصل الاجتماعي تغرد بالتعازي والترحم عليه، وهو ما جعل الكثير يتساءلون عن سبب وفاته وما هي أهم المعلومات عن الشيخ ناصر الشثري، فهنا نوافيكم عن معلومات هامة عن الشثري وعن اصله من وين.

من هو المستشار الشيخ ناصر الشثري

الشيخ ناصِر الشّثري اسمه الكامل  ناصر بن عبدالعزيز أبو حبيب الشّثري، مولود في المملكة العربية السعودية له عدد من المناصب التي تبوئها في المملكة، ويسمي مستشار الملوك، لأنه عاهد الكثير من ملوك ال سعود كمستشار، واول من عاصر كمستشار هو الملك خالد بن عبد العزيز ال سعود، وحتى الملك سلمان الحالي، واهم ابناءه هو الشيخ سعد بن ناصر الشثري وهو من كبار الشيوخ في المملكة.

سبب وفاة المستشار الشيخ ناصر الشثري

تساءل الكثير عن سبب وفاة المستشار ناصر الشثري الملقب بمستشار الملوك، وبعد تداول الأمر على تويتر من خلال هاشتاق عن وفاته، تبين أن سب الوفاة هو مرض الشيخوخة وتوفي بسبب مرضه السابق، ولم يكن هناك أسباب تتعلق بفيروس كورونا، وسابقا خضع الشيخ ناصِر الشّثري قبل ستة سنوات لعملية جراحية في القلب.

الشيخ ناصر الشترى من الشيوخ المعروفين بالمملكة بحكمته وابداء الكثير من النصائح المهمة للملوك، وحاز بشكل كبير على حب السعوديين له.