كم عدد لاعبين فورت نايت، احدى الألعاب أو التطبيقات الالكترونية، والتي حصدت شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، أهم ما ميزها من بين العديد من الألعاب الالكترونية هو اعتمادها على الخيال بنسبة كبيرة جداً، وهذا ما جذب المستخدمين اليها، وادمان اللعبة بقضاء معظم الأوقات عليها، فضلاً عن أن القتال واستخدام الاسلحة المتنوعة هو الغالب عليها؛ جعل العديد من محبي الأكشن البدء بالبحث عنها وفهمها واعتمادها في اللعب، هذا وإن محتوى مقال اليوم أهم ما يتجلى فيه هو معرفة كافة تفاصيل اللعبة، كي نرى كم عدد لاعبين فورت نايت، وباقي الاستفسارات المطروحة.

كم عدد لاعبين فورت نايت 2021

صدرت هذه اللعبة في عام 2017 بشهر يوليو من السنة، ونظراً لانها تعمل على أكثر من نظام تشغيل واحد( بلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، ومايكروسوفت ويندوز، وماك أو إس، وآي أو إس، والأندرويد ونينتندو سويتش) جميعها انظمة تتمكن من تشغيل اللعبة وتحمل مساحتها على الجهاز، جعلت هذه اللعبة تنتشر على نطاق واسع وفي جميع بلدان العالما الغربي والعربي، وحققت رقماً قياسياً كبيراً في عالم التطبيقات الالكترونية.

  • اللعبة عبارة عن ظهور مفاجئ لعاصفة عالمية، أدوت الى اختفاء 98% من سكان الأرض، فتظهر المخلوقات الغريبة المعروفة “بالزومبي” كي تهاجم من تبقى على الارض، فياتي المستخدم في فورتنايت ليساعد في حماية الناجين من العاصفة ممن تبقى، وبناء الأسلحة والمفخخات لخوض المعارك ضد الموجات القادمة من هذه المخلوقات والتي تحاول تدمير الأهداف، ومن خلال القيام بهذه المهام يحصل اللاعب على نقاط مكافئات تطور من امكانياته وتدعمه في القتال، وبناءً على ذلك؛ فإن عدد لاعبي فورت نايت بلغ في في عام 2020 ما يفوق 250 مليون لاعب، ليزيد عن 350 مليون في هذا العام.

أسرار نجاح لعبة فورت نايت

السر الذي جعل اللعبة تحقق رقماً قياسياً في نجاحها وشهرتها، وأنها تسحق ما يقابلها من ألعب أخرى من نوعها؛ هو أنها تحتوي على تنافس شديد، يدفع اللاعب بالبقاء باللعبة وقضاء ساعات طويلة في القتال وخوض المعارك، فضلاً عن المستوى العملاق الذي تم تصميم اللعبة عليه، وكما وتم طرح بطولة عالم للفورت نايت، تقام تلك البطولة في نيويورك، على حلبتين دائرتين  تم تزويدهما بأجهزة الكمبيوتر، وتحديداً في ملعب “آرثر آش”، وللخوض اكثر في التفاصيل، نستعرض أهم أسرار نجاح اللعبة العالمية:

  1. التحديث والتطوير المستمر، يمتلك اللعبة ويسيطر عليها عدد من المبدعين الذين لا يتوقف عقلهم عن الابداع، الأمر الذي يجعل اللعبة في تحديث على الدوام تدهش اللاعب في كل مرة منه، حيث ان كل تحديث يأتي بخصائص ومميزات جديدة ومبتكرة، وكما أسلفنا من قبل؛ أن اللعبة يدعم تشغيلها كافة أنظمة التشغيل المتداولة.
  2. أسلوب وطريقة اللعبة، وهي طريقة لعب باتل رويال التي تعتمد على طريقة اللعب الجماعي المباشر، تلك الخاصية التي تجذب عدد كبير من الاعبين على وجه الأرض، فيدخل في المعارك ويتنافس ما يقارب مئة لاعب وأكثر في اللعبة المفتوحة، فيبقى التنافس الى ان تنتهي حياة الجميع ويبقى شخص واحد على قيد الحياة، فتلك طريقة حماسية قريبة من جو الأفلام الخيالية المفضلة.
  3. وجود أبطال، اذ ان اللعبة توفر مجموعة من الأبطال الخارقين القدرات، الذين لم تتمكن لعبة من قبل توفيرهم في النظام، وهذا ماكان يحلم به مستخدمي الالعاب بأن يتوفر ابطال في تفاصيل اللعبة، فبدأت فورت نايت بتوفير أبطال “مارفل” ثم أضافت بعد ذلك أبطال “دي سي” وحديثاً قامت باضافة أبطال كابتين أمريكا، الأمر الذي جعل منها اللعبة رقم 1 لدى عشاق الأبطال الخارقين و متنفسا لهم .

من خلال هذه السطور، يستطيع الزائر أن يفهم النظام المصمم للعبة، وكيفية سيرها واستيعاب فكرتها وادراكها بنحو صحيح، بالاضافة الى معرفة كم عدد لاعبين فورت نايت، وكيف تمكنت هذه اللعبة من سحق حليفاتها والتجلي على عرش الالعاب الالكترونية.

شاهد أيضًا