سعر عطر سوفاج الاصلي في السعودية الذي قام بصناعته فرانسوا ديماشي، حيث قام بصناعته من مكونات طبيعية اختارها باهتمام وعناية فائقة تتمثل في جرعات مُركزة، وخصص هذا العطر بأنواع تتناسب مع الرجال وأنواع أخرى تتناسب مع النساء، ويُعد العطر من الكماليات التي يُكمل بها الرجل أو المرأة أناقتهما، ويختلف سعره في المملكة العربية السعودية بناء على اختلاف حجم الزجاجة بجانب اختلاف الفئة التي ينتمي إليها هذا العطر، ولقد تم صناعة عطر مقلد من عطر سوفاج، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية التفريق بين العطر الاصلي والعطر المقلد، و سعر عطر سوفاج الاصلي في السعودية.

الفرق بين عطر ديور سوفاج الأصلي والتقليد

يُمكن تفريق عطر سوفاج الأصلي عن عطر سوفاج المُقلد من خلال أهم ثلاثة مميزات تُميز العطر الأصلي من سوفاج عن غيره من العطور الأخرى المُقلدة، وهي كالتالي:

  • قُم بالمعاينة بين الرقم “الباتش كود” المدون على علبة العطر من الخارج وبين الرقم المطبوع على العبوة الداخلية، واذا عثرت على وجود اختلاف بين هذين الرقمين فتأكد بأن هذا النوع من العطر ليس أصلي بل مُقلد.
  • يُمكنك أيضاً التمييز بين العطر الأصلي والمُقلد عن طريق الباركود، حيث أن الباركود الخاص بالعطر الأصلي تجده دائماً يبدأ بثلاثة أرقام وهي (334)، والتي تُعبر عن البلد التي قامت بإنتاج هذا العطر وهي فرنسا.
  • في المنتج الأصلي من العطر سوف ترى مواصفات العطر محفورة على ذات العبوة، بينما في المنتج الُمقلد من العطر سوف ترى مواصفات العطر مطبوعة مجرد طباعة فقط.

سعر عطر سوفاج الأصلي في السعودية

يُقدر سعر عطر سوفاج الأصلي 200 مل في دولة السعودية العربية بما يُقارب 447.65 ريال سعودي ويوجد هذا السعر على موقع السوق الإلكتروني، حيث يتضمن هذا السعر الذي يتم ذكره على معدل الضريبة المُضافة أيضاً، كما وتم إتاحة هذا العطر في السوق بثلاثة أحجام، وهي: (50 مل، 100 مل، 200 مل)، ويختلف سعر العطر بناء على اختلاف هذه الأحجام.

كيفية شراء عطر سوفاج ديور الأصلي

يُمكن القيام بشراء هذا النوع من العطر عن طريق أمازون السعودية، ويتم ذلك من خلال القيام باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قُم بالتوجه الى موقع أمازون الإلكتروني، وذلك من خلال النقر “هـــــــنــــــا“.
  • بعد ذلك قُم بتسجيل الدخول اذا كان لديك حساب سابق، واذا لم يكن لديك حساب قُم بإنشاء حساب جديد.
  • ثم قُم بعدها باستعمال شريط البحث من أجل إيجاد عطر سوفاج.
  • بعد ذلك قُم بتمرير نظرك على العروض المُتاحة من هذا العطر حتى تتمكن من الحصول على السعر الذي يُناسبك.
  • ثم قُم بعد ذلك بالضغط على أيقونة “اشتر الآن” وذلك بعد قيامك بالتأكد من المنتج.
  • ومن ثم قُم باتباع جميع الخطوات من أجل أن يتم إضافة عنوان الشحن.
  • وأخيراً بعد الانتهاء من عملية الدفع سوف يتم شراء العطر.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي عرفنا من خلاله سعر عطر سوفاج الاصلي في السعودية الذي يبحث عنه الكثير من الرجل والنساء في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن علمنا أن هذا العطر يتواجد بثلاثة أحجام وسعره يختلف بناء على اختلاف هذه الأحجام، حيث أن لكل حجم منها سعر معين.

شاهد أيضًا