سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها وابرز التفاصيل، مقتل سارة القاضي هي جريمة بشعة وقعت في يوم الخامس من شهر أكتوبر 2022م، هزت هذه الجريمة كل أرجاء الوطن العربي، خاصة المملكة العربية السعودية، فقد وقعت في أحد بيوتها ومدنها، لتلقى الام سارة القاضي حتفها على يد زوجها امام أبنائها، طفلين بعمر الزهور يشهدا حادثة قتل ولادتهما على يد أبيهما؛ في هذه المقالة نتعرف معكم على سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها وابرز التفاصيل.

سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها وابرز التفاصيل

سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها وابرز التفاصيل

من هي سارة القاضي السيرة الذاتية

من هي سارة القاضي السيرة الذاتية؟ هي السيدة والأم سارة القاضي التي ولدت في السعودية، وتقيم في مدينة الطهران، وهي من مواليد العام 1994م، وهي في عمر الثامنة والعشرين، وسارة القاضي مواطنة سعودية، ديانتها الإسلام، وتحمل جنسية سعودية، وقد تزوجت سارة من ابن عمها “يحيا” وهو سعودي الجنسية،اشتهرت سارة القاضي بعد الجريمة البشعة التي هزت اركان السعودية لمقتل سارة على يد زوجها أمام طفليها بنت وولد من ابن عمها يحيا.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة أبو عبد السلام الجزائري وابرز التفاصيل وسبب وفاته

سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها

سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها، تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي خبر مقتل سارة القاضي عبر منصات التواصل الالكترونية المتنوعة، وذلك في السعودية في مدينة الظهران، حيث قتلها زوجها بدم بارد امام عيني طفليهما، ولم تصرح السلطات السعودية اي خبر عن سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها على يدي زوجها، ولكن المقربين من سارة القاضي قالوا ان يحيا زوجها مدمن للمخدرات، ويتعاطاها بكميات كبيرة، فهو يعتبر فاقد للعقل والضمير، وقد فر من منزله متجهاً إلى مكة في محاولة منه للهروب بعد جريمته، لكن شقيقه أبلغ عنه، وقبض على يحيا وجاري التحقيق معه.

شاهد أيضاً: سبب سجن عبدالكريم الجباري الشاعر الكويتي

ابرز تفاصيل مقتل سارة القاضي

ابرز تفاصيل مقتل سارة القاضي، استيقظت المملكة العربية السعودية يوم 5 أكتوبر 2022م، على جريمة بشعة راحت ضحيتها ام لطفلين لا تزال في الثامنة والعشرين من عمرها، والطامة ان قاتلها هو زوجها وابن عمها يحيا القاضي، حيث بدأ بضرب سارة بعصا، ومن ثم بدأ بضربها على رأسها بأداة حادة، وقد كان أطفالها يشهدون الأمر، حتى فقدت الوعي، فغادر المنزل هارباً، وقامت عائلته بالإبلاغ عنه، وقبض عليه واعتقل، وهو مدمن مخدرات، وتم اعتقاله وجاري التحقيق معه.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الشيخ بدر المشاري

من هو زوج سارة القاضي

من هو زوج سارة القاضي؟ زوج سارة القاضي هو يحيى القاضي، وهو ابن عمها، وقال المقربين من سارة أن يحيى مدمن مخدرات، حيث يتعاطى كميات كبيرة منها، وهذا يجعله مختل السلوك والعقل، وفي يوم 5 أكتوبر بدأ يضرب زوجته سارة بعصى، ولم يكتفي بذلك، بل ضربها على رأسها بأداة حادة، وتركها غارقة في دمائها أمام ابنتها وابنها، ولم يرحم ضعفهم، وحاول الفرار نحو مكة، لكن شقيقه أبلغ عنه، ليتم القاء القبض عليه، لينال عقوبته التي يستحقها على قتل زوجته، وحرم أينائه من أمهم.

عبر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن ثورتهم وسخطهم وغضبهم ضد جريمة القتل البشعة التي حدثت في مدينة الظهران بحق المواطنة السعودية سارة القاضي، والمجرم هو زوجها وابن عمها؛ وإلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذه المقالة التي وضعنا لكم فيها سبب مقتل ساره القاضي الحقيقي امام ابنائها وابرز التفاصيل، كما ذكرنا لكم من هي سارة القاضي السيرة الذاتية؟ وأوضحنا من هو زوج سارة القاضي؟

شاهد أيضًا