أفكار لرأس السنة الميلادية 2021، ستهل علينا بعد أيام بشائر عام جديد 2021، تحمل نسائم الأمل لنا، وستعيد للأرض السلام، ولعلها فيه تتحقق تلك الأمنيات التي لا زالت تصدع في السماء، ولعلها تعود للقلوب بساطتها ونقائها التي سلبته خيانات العابرين، فتلك الأعوام مضت ومضى معها كل شيء سيء وجميل، وطوت في ثناياها أجزاء من قلوبنا سلبتنا إياها الأيام، ليأتي هذا العام 2021 حاملاً معه بصيص أمل بأن يكون أفضل من تلك الأعوام، معيداً للقلب بسمته، فبقدوم عام جديد، يبحث الكثير عن أفكار جديدة للاحتفال برأس السنة، وسنقدم في هذا المقال أفكار لرأس السنة الميلادية 2021، للاحتفال مع العائلة والأصدقاء، بأجواء يملؤها التميز والفرح، والسعادة.

أفكار بسيطة في المنزل لرأس السنة الميلادية 2021

ليلة رأس السنة الميلادية 2021، يجب أن تكون مميزة وذات طابع خاص عن باقي الليالي، وأن تزينها شجرة عيد الميلاد، التي تتزين بأجمل الزينة والأنوار، ولمن يبحث عن أفكار للاحتفال برأس السنة الميلادية، هذه أفكار بسيطة لرأس السنة الميلادية 2021:

  • تزين البيت بزينة جميلة، ووضع شجرة عيد الميلاد في زاوية البيت، واخفاء هدايا بسيطة لللأطفال خلفها، حيث يقوم الأب بخلق أجواء من الفرح لأطفاله بلباسه لزي بابا نويل وذلك لزرع البسمة على شفاههم، فيقوم بتجهيز ألغاز ووضعها في صندوقة زجاجي، ويقوم الطفل بقراءة اللغز فإذا قام بحله يذهب إلى شجرة عيد الميلاد ليحصل على هديته.
  • تزين ركن في البيت بزينة عيد الميلاد، وجعلة مخصصاً لجلسة تصوير منزلية، لأفراد العائلة والأصدقاء لتوثيق لحظات الاحتفال برأس السنة الميلادية.
  • اختيار ديكور يتداخل فيه اللون الأحمر والأبيض، لتزين الصالون.
  • نفخ بالونات بحجم متوسط أو كبير ووضع حلوى وسكاكر بداخلها ونكتب عليها رقم، حيث يكون هذا الرقم للعد التنازلي لبدء السنة الجديدة، وعند رأس كل ساعة نقوم بفقع البالون الذي يحمل رقم الساعة للحصول على السكاكر التي بداخلها، حيث أن لذلك وقع خاص في النفس وله أثر كبير على خلق جو من المتعة والفرح بين أفراد العائلة، وخاصة الأطفال.

أفكار للاحتفال برأس السنة الميلادية 2021

لا تكاد تخلو بداية كل عام من الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية على المستوى الأسري أو الأصدقاء، أو على الصعيد العالمي، وهنا اخترنا، بعض أفكار للاحتفال برأس السنة الميلادية 2021:

  • الاتفاق مع الأصدقاء للذهاب إلى أحد أماكن التجمعات والاستمتاع بمشاهدة مفرقعات السنة الجديدة 2021، والسماء وهي تتزين بأجمل الألوان.
  • تجهيز حفلة عشاء مميزة في المنزل، وفتح التلفاز على القنوات التي تبث الاحتفال برأس السنة الميلادية من جميع أنحاء العالم.
  • تزين البيت، والجلوس معاً لقضاء ليلة سعيدة في ليلة راس السنة، حيث يجلس أفراد الأسرة للسهر على التلفاز وحضور أفلامهم المفضلة ويكتب كل واحد منهم أمنية يتمناها على ورقة ويقوم بوضعها بصندوق الأماني فمن تتحقق أمنيته خلال العام يتفق الآخرين على احضار هدية له، والأمنيات التي لم تتحقق لصاحبها،تبقى في الصندوق، ليتم الافراج عنها في ليلة رأس سنة جديدة.

أفكار زينة بسيطة لرأس السنة الميلادية 2021

يستطيع كل منا صنع زينة بسيطة في البيت للاحتفال برأس السنة الميلادية، فقد اخترنا أفكار زينة بسيطة لرأس السنة الميلادية 2021:

  • صناعة نجوم بأحجام مختلفة، وذلك باحضار ورق مقوى ملون، أو ورق فلين، ونرسم عليه نجوم بأحجام مختلفة من ثم نقوم بتعليقها في سقف المنزل.
  • للحصول على زينة مميزة في المنزل، أحضر لمبات بالية وقم بتلوينها بألوان عدة، ثم اربطها بخيوط من القش لتعطيها منظراً جذاباً، وقم بتعليقها في سقف المنزل.
  • أحضر قماشاً من القطيفة، أو الجوخ والذي يستخدم في صناعة الدمى، وقص القماشة على شكل نجوم صغيرة، ثم قم بحشوها بالصوف الناعم، ومن ثم اعمل على حياكتها يدوياً، وضعها في ركن من المنزل لتزينه.
  • احضر بلالين بيضاء، واكتب عليها بقلم عبارات للعام الجديد، ثم قم بنفخها وربطها بأشرطة سيتان، وعلقها في السقف بحيث يكون شريط السيتان مدلى للأسفل.
  • غير عزيزي من ديكور المنزل، وترتيب الكنب والأثاث، حاول أن تضفي لمسة جديدة وواضحة بذلك، وضع بعض الأشرطة الحمراء، بطريقة عفوية في مكان احتفالك لرأس السنة الميلادية.

أفكار لصنع حلوى رأس السنة الميلادية 2021

تفضل الكثير من النساء صنع حلوى رأس السنة الميلادية في المنزل، وهذه أفكار لصنع حلوى رأس السنة الميلادية 2021:

  • احضار بعضاً من الفراولة وغسلها جيداً ثم تثبيتها في نكاشات الأسنان كل واحدة على حدى، من ثم نقوم بغمسها في الشوكولاتة، من ثم نضعها بالثلاجة لتبريدها قبل تناولها.
  • صناعة حلوى التيراميسو وهي حلوى لذيذة لا تحتاج إلى الفرن، وهي تتكون من: ملعقتان كبيرتان من كاكاو البودرة، ٣٧٠ غرام من الحليب المكثف المحلّى، ثلاث علب من البسكويت السادة، نصف كوب من كريما الخفق، ثلاثة أرباع الكوب من القشدة، ونبدأ بتطبيقها على النحو التالي: نضع الحليب المكثف، والكريما، والقشدة في الخفاقة الكهربائية، ونقوم بخفقا إلى أن تتجانس، ونضع قليلاً من الماء الدافئ والكاكاو في وعاء ونخلطهم بالملعقة، نقوم بغمس البسكويت واحدة تلو الآخرى في الكاكاو ونرص جزءاً منه في الصينية، من ثم نضع طبقة من خليط الكريما الذي خفقناه، ونكرر العملية إلى الانتهاء من الكمية المتوفرة، ثم نضعها في الثلاجة، إلى أن تبرد وبعدها نقدمها هي باردة.
  • يمكننا أيضاً احضار المارشميلو، ونقوم بغمسه بالشيكولاتة البيضاء، أو السوداء، وهذه الحلوى مفضلة لدى الأطفال.

أفكار لمفاجأة الأزواج في رأس السنة الميلادية 2021

يحب الأزواج استغلال المناسبات لعيش لحظات رومانسية، وتبادل الهدايا، وهذه أفكار لمفاجأة الأزواج في رأس السنة الميلادية 2021:

  • تزين السرير بالورود الحمراء، واضاءة الشموع لخلق جو رومانسي في الغرفة.
  • تقديم هدية مميزة بعيداً عن الهدايا التقليدية، كتقديم ساعة يد منقوش عليها اسم الشخص.
  • فاجئ زوجتك ليلة رأس السنةالميلادية بدعوتها لتناول العشاء في مطعمها المفضل.
  • مفاجأة الزوجة بدعوتها لحضور حفل غنائي لنجمها المفضل في ليلة رأس السنة.
  • الذهاب للسنيما لحضور أفلام ليلة رأس السنة الميلادية.

الجميع في كل أنحاء العالم يستعد الآن لاستقبال عام جديد، فيجهز الزينة المناسبة للاحتفال برأس السنة الميلادية، والبعض حرص على حجز تذاكر لحضور حفلة فنانه المفضل في ليلة رأس السنة الميلادية، إلى جانب ذلك كله فإنه سيكون هناك احتفالات ضخمة في جميع أنحاء العالم بانتظار قدوم العام الجديد 2021 وابتكار أفكار جديدة تتميز عن احفالات الأعوام السابقة، فقد تحدثنا في هذا المقال عن أفكار لرأس السنة الميلادية 2021 لاستغلالها للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2021.