قصة هند القحطاني بامريكا كاملة، هند القحطاني تمتلك الجنسية السعودية، وبعض الأشخاص يقولون لها بأنك لست سعودية، ولكنها فعلاً من السعودية وتعود لقبيلة قحطان وهي من أكبر القبائل في المملكة، وانفصلت عن زوجها وبعد ذلك اتخذت قرار العيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ووضعت شرط واحد للانفصال هو أن تأخذ حضانة أطفالها، وبالتالي وافق زوجها على مطلبها. دعونا نتعرف على القصة كاملة لهند القحطاني من خلال هذا المقال التالي.

قصة هند القحطاني بامريكا كاملة

قصة هند القحطاني بأمريكا كاملة، كانت هند احدى معلمات المملكة العربية السعودية، وبعد أن وقع الطلاق بينها وبين زوجها، قررت العيش في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل دائم، ويوجد العديد من الأشخاص الذين يتابعون كافة أخبار القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب الأساسي وراء شهرتها هو انها تقوم بنشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل وتغضب السعوديين لاعتبارهم تلك المقاطع تسئ للمملكة ومن أبرز تلك المقاطع نشرها لفيديو في وضح النهار خلال شهر رمضان وهي تتناول وجبة الغداء مع أبناءها، حيث قام المتابعين بانتقادها من خلال الشتم والسب، ونشرت الكثير من مقاطع الفيديو وهي ترقص بملابس خادشه للحياء حيث أن ملابس المرأة تعتبر من عادات وتقاليد المملكة، على مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص موقع سناب شات، وفيديوهات آخري مثيرة للجدل وأثارت غضب الشارع السعودي، كما نشرت فيديوهات معبرة فيها عن رأيها في مساعدة الزوج لزوجته، وعن مساندتها في دعم المثلية الجنسية وتقوم بمساعدتهم في نيل حريتهم في المجتمع، وبالتالي تبرأت الدولة السعودية منها لما تقترفه من أفعال غير لائقة، أما عن أخر فيديو قامت بنشره كان يحمل في جعبته الكثير من الاساءة للمملكة لأنها كانت تقوم بعرض ملابسها الداخلية للمتابعين.

قصة هند القحطاني والقصر

قصة هند القحطاني والقصر، تفتخر هند القحطاني بقصرها في الولايات المتحدة الأمريكية في بعض مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على السوشيال ميديا، قامت بمشاركة متابعيها بصور لقصرها الفاخر الذي يبلغ سعره خمسة ملايين دولار، وكانت في الفيديو تردد مقولة حبيت تشوفوا قصري قبل بناتي شوفوا الفخامة والأناقة هذا ما عبرت به عن قصرها، وبعد ذلك بدا المتابعين يسألون عن سعر وهل هو ملكها ام تأجير، وقصر بهذا المبلغ يدل على ان هند القحطاني تمتلك مبالغ كبيرة. كما ادعى الكثيرون بأن رجل قطري قام بإهدائها هذا القصر الفاخر. ولكنها نفت ذلك عبر مقطع فيديو على سناب الشات.

زوج هند القحطاني الأول

زوج هند القحطاني الأول، هند من يعود نسبها لعائلة القحطاني وهي من احدى العائلات الكبيرة التي تقطن في المملكة العربية السعودية، وكانت تعمل القحطاني في مجال التدريس قبل انتقالها للولايات المتحدة الأمريكية عقب انفصالها عن زوجها “مسعود بن سليمان”، ولديها منه 4 أبناء، لكن كانت حياتهما مليئة بالمشاكل وعدم الاستقرار؛ أدى إلي وقوع الطلاق بينهما، وبينت بعض المصادر بأنه تُوفي قبل عدة أعوام.

والدة هند القحطاني

والدة هند القحطاني، يبحث الكثيرون من متابعين هند القحطاني عن والدتها بعد قيامها بنشر مقطع فيديو  عبر صفحتها الشخصية على موقع سناب شات، وتتذكر أمها وتبكي في الفيديو، وتتذكر أيضاً خاتم اهدتها إياه أمها وتقول في مقطع الفيديو ان الخاتم ذا احبه والله لو تعطوني الدنيا وما فيها ما استغني عنه ولا ابيعه ولا اهديه ذا من امي الله يأخذني قبلها، هذا ما علقت به الناشطة هند القحطاني، وفي ختام الفيديو ازداد بكاؤها وتقول زاد شوقي لك يا أمي.

هند القحطاني وين ساكنه في أمريكا

هند القحطاني وين ساكنه في أمريكا، تقطن هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة أولادها وهم معاذ البالغ من العمر سبعة عشر عاماً، وابنتها رؤي ومعتز وربى. وذلك لاستكمالها لدراستها تبعاً لتصريحاتها على حسابها الشخصي، ولكن يوجد بعض الأقاويل بأنها هربت من السعودية، وذلك الأمر الذي تقوم بنفيه عبر مواقع السوشيال ميديا بشكل متكرر، لم تبين هند أي معلومات شخصية توضح من هي والدتها حتى اللحظة.

قصة هند القحطاني بأمريكا كاملة، إلي هنا نكون وصلنا وإياكم لختام هذا المقال بعد أن أوردنا لكم قصة هند القحطاني بأمريكا كاملة، قصة هند القحطاني والقصر، زوج هند القحطاني الأول، والدة هند القحطاني، هند القحطاني وين ساكنه في أمريكا، نتمنى لكم الإفادة.

شاهد أيضًا