كم عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي، حيث تعد شيرين عبد الوهاب من أكثر الفنانات المشهورات على مستوى الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة والتي ضجت سيرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونظرا الى قضيتها مع زوجها السابق حسام حبيب وأخيها محمد عبد الوهاب، فقد دارت حولها الكثير من القصص والروايات التي لها علاقة بحياتها الخاصة، ومن خلال فقرات تلك المقالة نود ان نتعرف على من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا، وأهم المعلومات حول السيرة الذاتية، والتعرف على كم عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي، ونود ان نتعرف على من هم أزواجها، وسوف نرفق لكم رابط حسابها على الانستغرام من أجل متابعتها.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

تعتير شيرين عبد الوهاب هي فنانة وممثلة ومغنية تحمل الجنسية المصرية، وهي من مواليد مدينة القاهرة سنة 1980، بدأت شيرين عبد الوهاب مجال الغناء بعد اكتشاف موهبتها الغنائية داخل المدرسة من قبل أحد المعلمين الذي بدوره أقنع أهلها بتسجيلها داخل دار الأوبرا المصرية، ولكن بالفعل بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني الغنائي بداية سنة 2002 بإطلاق أغنية آه يا ليل التي حظيت إعجاب النقاط في هذا الوقت، بعدها واصلت شيرين في طرح الأغاني الناجحة عبر الوسط الفني الى يومنا الحالي.

شاهد أيضًا:من هي سارة الطباخ المتهمة في ادمان شيرين

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

في سياق الحديث السابق عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، نود ان نسرد لكم أهم المعلومات حول البيانات عن السيرة الذاتية لشيرين من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الحقيقي: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • الاسم الفني: شيرين عبد الوهاب
  • تاريخ الولادة: الـ 8 من أكتوبر / تشرين الأول خلال سنة 1980 ميلادي.
  • مكان الولادة: ولدت في حي القلعة، القاهرة، جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تمتلك الجنسية المصرية.
  • الديانة والاعتقاد: تدين الديانة الإسلامية.
  • الوضع العائلي: مطلقة.
  • اسم الزوج السابق: حسام حبيب.
  • عدد الأبناء: ابنتان هما “هنا، مريم مصطفى”.
  • المهنة: مطربة – ممثلة.
  • اللغة الأم: العربية.
  • سنوات النشاط: منذ سنة 1998 – الى وقتنا هذا.

شاهد أيضًا: من هو اول زوج لشيرين عبد الوهاب

كم عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي

إن الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب تبلغ من العمر 42 سنة، وهي تعتبر من مواليد في تاريخ الثامن من شه أكتوبر من سنة 1980 بالعاصمة القاهرة بجمهورية مصر العربية، فقد استهلت شيرين عبد الوهاب حياتها الفنية من الصغر، حيث شاركت في تصوير الكثير من الكليبات الناجحة، كذلك وتزوجت شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها الفني من الملحن مدحت خميس لتنفصل عنه فورا، وتتزوج بعده مرتين كان آخرها مع الفنان حسام حبيب.

شاهد أيضًا: من هو مدير أعمال شيرين عبدالوهاب الجديد

كم مرة تزوجت شيرين عبد الوهاب

ارتبطت المطربة شيرين عبد الوهاب خلال مشوارها ثلاث مرات، وحيث أنجب من زوجها الثاني ابنتين فقط، وهم على الشكل التالي في الجدول:

اسم الزوجأهم المعلومات الخاصة عنه 
مدحت خميسيعد ملحن وموزع موسيقي مصري مشهور، تزوج شيرين خلال بداية حياتها، لكنه انفصل عنها في القرن الـ 21 للميلاد، ولن تنجب منه أي أطفال.
محمد مصطفىيعد ملحن وموزع موسيقي مصري، تزوج من الفنانة شيرين عبدالوهاب سنة 2007، وقد أنجب منها ابنتين مريم، هناء، لكنهما انفصلا بعد خمس سنوات، وذلك سنة 2012 مـ.
حسام حبيبيعد مطرب ومُلحن مصري الجنسية، استطاع الزواج من الفنانة بتاريخ 7 أبريل من سنة 2018 مـ، ولكنهما انفصلا في ديسمبر سنة 2021 مـ، دون أن ينتج ذلك الزواج أي أطفال.

شيرين عبد الوهاب إنستغرام

يوجد لدى المطربة والمغنية شرين عبد الوهاب حساب شخصي خاص لها عبر منصات التواصل الاجتماعي إنستغرام، تعرض من خلاله صورها ومقاطع فيديو قصيرة لها من أعمالها الفنية، وحيث وصل عدد متابعيها خلال الفترة الحالية أحد عشر مليون متابع، يمكن الوصول لحسابها بسهولة من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات تلك المقالة نود ان نتعرف على من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا، وأهم المعلومات حول السيرة الذاتية، وتعرفنا على كم عمر شيرين عبد الوهاب الحقيقي، وكما تطرقنا على من هم أزواجها، وأرفقنا لكم رابط حسابها على الانستغرام من أجل متابعتها.

شاهد أيضًا