تجربتي مع مشط الليزر، حيث يعتبر المشط الليزر واحد من الابتكارات الخاصة في عملية التجميل، يستخدم في عملية تنعيم الشعر وجعله انسيابي، ويشبه بصورة كبيرة فكرة السشوار الشعر، والذي يعمل علي درجة حرارة معينة، وهناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بأستخدام مشط الليزر، فهذا يعمل علي علاج الشعر من الفروة الراس وحتي الأطراف، فهو يتضمن عدد كبير من الفوائد والمميزات الخاصة بالشعر، ولهذا فأننا من خلال السطور التالية من المقال سنعرض إليكم تجربتي مع مشط الليزر.

ما هو المشط الليزر

هي عبارة عن أجهزة الليزر له تأثيرات مفيدة بجرعة معينة وله تأثيرات ضارة بجرعة أخرى، وتتفاوت هذه التأثيرات حسب طول الموجة، ومدة التعرض، و نوع الجلد والموضع ولهذا لا يحبذ استعمال أجهزة كهذه بيد غيرخبيرة مهما كانت فائدتها. الليزر قد لا يفيد بوجود مشكلة صحية مسببة للشكوى، فلو كان هناك نقص حديد أو نقص بروتين أو اضطراب هرموني فإن أي علاج قد يكون له أثر ضعيف أو مؤقت.باختصار أجهزة الليزر إذا استخدمها شخص مؤهل وماهر وحاذق ليس لها أضرار ولكن فائدة هذا المشط ليست أكيدة في كثير من أسباب تساقط الشعر .

تجربتي مع مشط الليزر

هناك عدة من التجارب التي خضعت للعلاج من المشاكل التي تعاني منها خاصة بالشعر، وهذا يعتبر من أكثر ما تعاني منه السيدات والرجال علي حدا سوا، وكانت التجربة ممتازة، والحصول علي نتيجة مطلوبة في علاج الشعر، ولهذا فأننا نعرض أليكم تجربتي مع مشط الليزر وهي كالتالي:

التجربة الأولي:

  • تجربتي مع مشط الليزر كانت تجربة ممتازة، بعد أن جربت العديد من العلاجات بين كبسولات وبخاخات موضعية للشعر، أملًا في علاج مشكلة التساقط التي زادت بشكل ملحوظ منذ وضعت مولودي الأول، حتى بدأت فراغات تظهر في فروة رأسي، فبحثت على الانترنت واكتشفت مشط الليزر لعلاج الصلع وتساقط الشعر “باور جرو كومب”.
  • حيث أن في البداية كانت مترددة شوي من شرائه، فسألت إحدى الصديقات التي استخدمته وطمأنتنتي إلى أنه آمن تتوفر فيه جميع الشروط المصادق عليها دوليًا، وفعال، وليس له أي أعراض جانبية أو أضرار.
  • الجميل في مشط الليزر أنه سهل الاستعمال لأنه لا يحتاج إلى زيارة العيادات أو صالونات التجميل لعمل جلسات علاج تساقط الشعر، ونتائجه موثّقة بدراسات طبية.
  • ويتمتع الجهاز بمظهر جذاب وله أن مظهره جذاب وله تركيبة ذات تقنية تكنولوجية عالية، فهو يستخدم تكنولوجيا اليزر العلاج بالضوء التي تزيد من تدفق الدم في فروة الرأس والوصول إلى بصيلات الشعر لإعادة الحيوية لها، بما يساعد في تقليل التساقط.
  • توكلت على الله وقمت بشرائه ولحين صار لي شهر من استخدامه 3 مرات أسبوعيًا لمدة من خمس إلى خمسة عشرة دقيقة، ولاحظت من الأسبوع الثاني أنه أعاد إنبات البصيلات وظهر شعر جديد كثافته أكبر ولمعانه أكثر.

شاهد ايضاً: تجربتي مع مشروع مطعم شاورما دراسة جدوي مشروع مطعم شاورما

طريقة استخدام المشط بالليزر

وأما عن الطريقة التي من خلالها يتم استخدام المشط الليزر، والحصول علي النتيجة المطلوبة، وهذا يكون من خلال عدد من الخطوات التي تتمثل في النقاط التالية و هي:

  • بالنسبة لطريقة استخدامه فهي سهلة وتشبه استخدام فرشاة الشعر العادية
  • كل ما عليكِ أن تقوم بتسريحه لتنشيط الدورة الدموية مرتين في اليوم
  • كل مرة 15 دقيقة، مع الحرض على عدم المبالغة في استخدامه حتى لا يحدث نتائج عكسية.

فوائد مشط بالليزر

حيث إن هناك عدة من الفوائد المتعددة المتعلقة بالمشط الليزر، وهذا وفق ما جاء في التجارب الأخرين، وفيما يلي إليكم فوائد مشط الليزر وهي كالتالي:

  • يساعد مشط الليزر علي الحد من تساقط الشعر.
  • يساهم في تدفق الدم في فروة الرأس .
  • يمكنك استخدام المشط عدة مرات خلال الأسبوع .
  • يساهم في زيادة كثافة ونعومة ولمعان الشعر .
  • تعتبر تقنية سريعة وفعالة حيث تتضمن تحضير سريع وتفكك طبيعي للأنسجة

شاهد ايضاً: تجربتي مع مشروعي الصغير ناجح بالخطوات

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، حيث أننا عرضنا عليكم كافة المعلومات المتعلقة بمشط الليزر، وهذا من خلال نقل اليكم تجربتي مع مشط الليزر وما فوائده وطريقة الاستخدام .

تجارب قد تهمك

 تجربتي مع الانزلاق الغضروفي وأفضل علاج له تجربتي مع العنزروت للإجهاض
 تجربتي مع أكياس الشاي للهالات واضراره تجربتي مع العنبر للتسمين
 تجربتي مع الاناناس للولادة ومتى يبدا مفعوله تجربتي مع العلاقة الحميمة
 تجربتي مع عسل المانوكا في علاج حب الشباب تجربتي مع العلاج الإشعاعي
 تجربتي مع الأرتكاريا  تجربتي مع العكبر السائل
 تجربتي في تبييض بشرتي خلال 30 يوم تجربتي مع العقل الباطن ومزاياه 
 تجربتي مع حبوب ليتروزول  تجربتي مع العفص للتضييق
 تجربتي مع زيت الزنجبيل لتصغير الثدي تجربتي مع العصفر للسحر والوسواس القهري
 تجربتي مع تصغير الثدي في أقل من أسبوع تجربتي مع العصفر للخوف 
 تجربتي مع العسل والليمون على الريق للبشرة تجربتي مع العصفر للاكتئاب والخوف

 

شاهد أيضًا