كم قيمة جائزة جلوب سوكر لعام 2022، والتي تعتبر واحدة من الجوائز المهمة التي يتم توزيعها في كرة القدم، وهذا تبعا لما يطرحه كل لاعب أو مدرب أو كذلك فريق خلال مشواره المهني في كرة القدم، إلا أن قيمة الجائزة مجهولة للكثير من متابعي كرة القدم، ومن هذا المنطلق نحرص من خلال فقرات مقالتنا نود ان نتعرف على ما هي جائزة جلوب سوكر، الى جان التعرف على كم قيمة جائزة جلوب سوكر لعام 2022، وسوف نتعرف على أسماء الفائزين بها لعام 2022.

ما هي جائزة جلوب سوكر

حيث تعد جائزة جلوب سوكر هي بمثابة عن سلسلة من الجوائز يطلق عليها اسم دبي دورز، وتعد جائزة يتم توزيعها كل سنة لعدد من المتميزين في مجال كرة القدم، بالتالي تعمل شركة جلوب سوكر بالشراكة مع عدد من الرعاة بترتيب حفل توزيع الجوائز، وتجدر الإشارة الى أنه يتم دعوة عدد واسع من المشاهير الكبار في كرة القدم لحضور توزيع الجوائز، والتي تمت إقامته لأول مرة خلال سنة 2010.

شاهد أيضًا: قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022

كم قيمة جائزة جلوب سوكر لعام 2022

لن يتم تحديد قيمة جائزة جلوب سوكر بصورة حقيقية، فالقيمة التي تحملها الجائزة تكون معنوية أكثر من القيمة المادية التي تحملها، وهذا اعتباره تقديرا لجهود اللاعب التي بذلها كي يتم تحقيق حلمه، الى جانب جعلها دليل ملموس على الإنجازات التي أحرزها لاعب كرة القدم خلال مشواره الكروي على صعيد العالم كافة.

شاهد أيضًا: ما هي جائزة مسابقة فورمولا 1 جدة 2023

إعلان جوائز جلوب سوكر 2022

تم الإقرار عن جوائز جلوب سوكر لسنة 2022 الموافق من تاريخ السابع عشر من شهر نوفمبر 2022، حيث الموافق ليوم الخميس، بالتالي تم توزيع الجوائز كي يتم فرز الأفضل في العالم وتبعا للتصنيفات التالية:

  • أفضل لاعب في العالم.
  • أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير.
  • أفضل مدرب في العالم.
  • أفضل رئيس نادي في العالم.
  • أفضل نادي في العالم.
  • أفضل لاعبة في العالم.
  • أفضل مسيرة للاعب.
  • أفضل مدافع في التاريخ.
  • أفضل مدير رياضي.
  • أفضل صفقة في العالم.
  • أفضل فريق شاب في العالم.

جائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب في العالم 2022

نال اللاعب كريم بنزيما على جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر لسنة 2022، بينما بالنسبة لجائزة أفضل لاعب من حيث المشوار الكروي فقد حصل عليها اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش، كما نال اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول على جائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور لسنة 2022.

جائزة جلوب سوكر لأفضل مدافع في التاريخ

تم الإقرار في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لسنة 2022 أن جائزة أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم على إصدار تذهب إلى اللاعب الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد، بالتالي تم كونه المدافع الأفضل على الإطلاق في كرة القدم للرجال.

شاهد أيضًا: ماهي جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 والفرق المشاركة

جائزة جلوب سوكر لأفضل مدرب في العالم 2022

نال المدرب كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد على جائزة جلوب سوكر لأفضل مدرب خلال سنة 2022، بينما بالنسبة لأفضل رئيس نادي فقد حصل الجائزة رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وهذا من أجل سنة 2022 فقط.

جائزة جلوب سوكر لأفضل نادي في العالم 2022

ذهبت جائزة أفضل نادي كرة قدم لسنة 2022 من جلوب سوكر إلى النادي الملكي ريال مدريد، فقد نال نادي ريال مدريد الجائزة، نتيجة للإنجازات التي أحرزها أثناء الموسم الفائت.

نتائج تصويت جائزه جلوب سوكر 2022

يريد الكثير من المهتمين بكرة القدم بعد الاطلاع على كم قيمة جائزة جلوب سوكر من أن ينال على نتائج التصويت لجائزة أفضل لاعب لسنة 2022 وفق جماهير التيك توك، فقد نال الفوز بها النجم محمد صلاح بنسبة 26 بالمئة من كامل الأصوات، فقد توزعت الأصوات وتبعا لموقع جلوب سوكر الرسمي على النحو التالي:

موقع جلوب سوكر الرسمي globesoccer.com

يقدم جلوب سوكر الرسمي جميع الأحداث والجوائز التي سوف يتم إقامتها من قبل جلوب سوكر من خلال الموقع الرسمي globesoccer.com، فعن طريق الدخول إلى صفحة الموقع الأساسية يمكن التعرف على جميع الأخبار التي تتعلق بجوائز جلوب سوكر أو المناسبات التابعة لها، وهذا بصورة موثوقة ومباشرة، إضافة الى التعرف على تاريخ جوائز جلوب سوكر التي تم منحها في كرة القدم.

الى هنا نصل بكم الى نهاية سطور مقالتنا والتي كنا قد تعرفنا عبرها الحديث على ما هي جائزة جلوب سوكر، الى جان التعرف على كم قيمة جائزة جلوب سوكر لعام 2022، وسوف نتعرف على أسماء الفائزين بها لعام 2022.

شاهد أيضًا