مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة، حيث يشهد اليوم الثاني من كأس العالم عدد من منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى والمجموعة الثانية، والتي يتم إجرائها اليوم ثلاث مباريات جادة ومهمة لكافة الفرق في المجموعتين، ومن خلال فقرات تلك المقالة نود ان نتعرف على مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة، والمزيد من المعلومات حول مجموعة منافسات اليوم التالي من مونديال قطر، من حيث الموعد والتوقيت والستاد الذي يشتم على اللقاءات ونحوها من المعلومات الأخرى.

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة

سوف يشهد اليوم التالي من أيام المونديال القطري ذو الطعم العربي الأصيل ثلاث مباريات مهمة في دور المجموعة، وخلاله سوف تكون الجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى التي تحتوي على منتخبات (قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا)، ومباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التي تحتوي (المملكة المتحدة – الولايات المتحدة – إيران – ويلز)، الجدير بالذكر الى المجموعة الأولى انطلقت أولى مبارياتها مساء أمس بين المضيف قطر، والذي صعب عليه ضيفه أمام جمهوره وعلى أرضه، بعد أن هز شباكه بهدفين نظيفين.

شاهد أيضا: جدول مباريات المنتخب السعودي في كاس العالم 2022 قطر

موعد مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

سوف تتم إجراء مباراة هولندا ضد السنغال خلال تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين الموافق من 21 من نوفمبر الحالي بتوقيت دول الخليج العربي، والساعة الرابعة مساء بتوقيت غرينتش والسادسة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون المباراة من بين تتمة منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات.

موعد مباراة انجلترا وإيران في كأس العالم 2022

يتم إجراء مباراة المملكة المتحدة مقابل إيران خلال تمام الساعة الرابعة من مساء يوم الاثنين الموافق تاريخ 21 من نوفمبر الحالي بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت جرينتش والثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وبالتالي تكون المباراة كافتتاحية منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات.

شاهد أيضا: كلمات اغنية ميريام فارس كاس العالم 2022

موعد مباراة الولايات المتحدة وويلز في كأس العالم 2022

يتم إجراء مباراة الولايات المتحدة ضد فريق ويلز كتتمة منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين الموافق من تاريخ 21 من تشرين الثاني الحالي بتوقيت دولة قطر، والساعة السابعة مساء بتوقيت غرينتش والتاسعة مساء بتوقيت مدينة القاهرة مصر.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

أقرت إدارة مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية اعتزامها على نقل 22 مباراة عبر قنواتها المفتوحة مجاني من غير اشتراك، الجدير بالذكر الى أنها تعتبر الناقل الحصري لمباريات كأس العالم بموجب امتياز الفيفا، على أن تكون معظم تلك المباريات من منافسات دور المجموعات بما في هذذا الافتتاحية.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والسنغال في كأس العالم 2022

إن موعد مباراة السنغال وهولندا والتي ت=سوف يكون بثها مباشرة عبر القنوات مما يلي كالتالي:

  • قناة بين سبورت ماكس إتش دي الأولى: وسوف يكون التعليق بصوت المعلقين يوسف سيف وعصام الشوالي، عبر قمر نيل سات بالتردد (11013 – أفقي).
  • قناة الكأس إكسترا القطرية الأولى: التي خصصت برامجها لتغطية منافسات مونديال قطر، والتعليق فيها يكون للمعلقين سمير المعيرفي وأحـمد الطّيب، عبر قمر نيل سات بالتردد (12604 – أفقي).
  • يشير الى أن قناة المغربية الرياضية سوف تبث المباراة بتعليق محمد العدالي.

شاهد أيضا: سبب غياب شاكيرا من حفل افتتاح كاس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وايران في كأس العالم 202

سوف تبث مباراة المملكة المتحدة مقابل إيران بتعليق كل من (خالد الجدي– حفيظ دراجي – منتصر الأزّهري) عبر سلسلة القنوات التالية:

  • قناة beIN Sports HD 1 MAX.
  • قناة AL Kass EXTRA 1.
  • قناة AL Kass EXTRA 2.

القنوات الناقلة لمباراة الولايات المتحدة وويلز في كأس العالم 2022

سوف تبث مباراة الولايات المتحدة ضد ويلز بتعليق كل من (سمير المعيرفي – اليعقوبي – أحمد البلوشي) عبر القنوات التالية:

  • قناة بين سبورتز ماكس إتش دي 1+ 2.
  • قناة الكأس اكسترا 1.

ملاعب مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

سوف تكون مباريات كأس العالم خلال اليوم الثاني الموافق الأثنين الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، من مونديال قطر على أرضية التالية:

  • ستاد خليفة الدولي يحتضن لقاء المملكة مقابل إيران.
  • ستاد الثمامة يشتمل لقاء السنغال ضد هولندا.
  • ملعب أحمد ابن علي يحتوي لقاء الولايات المتحدة مقابل ويلز.

غيابات مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر

تشهد الجولة الأولى بوجه عام عدد من غيابات للاعبين أساسيين داخل المنتخبات، بينما من أشهر الغيابات في مباريات اليوم الثاني من مونديال قطر كانت بالمنتخب السنغالي، الذي يغيب عنه نجمه الأول ساديو ماني للإصابة، كذلك يغيب عن المنتخب الإيراني اللاعبين (علي رضا جهانبخش لعدم الجهوزية – سامان قدوس للحرمان – إحسان حاج صافي للإصابة)، ويغيب عن المنتخب الأمريكي مدافعه كريس ريتشاردز للإصابة، كذلك سوف يغيب عن منتخب إنجلترا كايل ووكر وجيمس ماديسون للإصابة.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات تلك المقالة والتي تعرفنا من خلالها الحديث على مواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر والقنوات الناقلة، والمزيد من المعلومات حول مجموعة منافسات اليوم التالي من مونديال قطر، من حيث الموعد والتوقيت والستاد الذي يشتم على اللقاءات ونحوها من المعلومات الأخرى.

شاهد أيضًا