من جرب جهاز الترافورمر لشد الوجه، تبحث العديد من السيدات حول العالم عن كافة المنتجات الحديثة التي من شأنها أن تساهم في إضفاء الحيوية والنضارة على بشرتها وعلى سائر جسدها، ومن هنا تعاني الكثير من السيدات أيضاً من مشاكل متنوعة في البشرة منها التصبغات والخيوط والتجاعيد الأمر الذي يدفعها إلى البحث عن أحدث التقنيات المستخدمة في حل هذه المشكلات، والجدير بالذكر أن الجانب الطبي الذي يعالج هكذا أمور قد نجح نجاحاً باهراً وأثبت جدارته بشكل كبير في حل مختلف العقبات التي تواجه الكثير من النساء حول العالم، في هذا المقال تجربة بعض السيدات في سبيل الإجابة عن سؤال من جرب جهاز الترافورمر لشد الوجه.

تجربتي مع الألترافورمر

يعتبر جهاز الألترافورمر أحد الأجهزة الحديثة المستخدمة في حل مشاكل التقدم في العمر التي تظهر بدورها كتجاعيد في الجلد وغالباً ما يكون في الوجه بالدرجة الأولى، يعتمد جهاز الألترافورمر على استخدام الموجات فوق الصوتية كتقنية مستخدمة في شد البشرة من خلال تركيز هذه الأشعة على المنطقة المراد شدها من الجسم، إن من شأن هذه الموجات أن تساهم بشكل كبير في تحسين وتخفيز الكولاجين في المنطقة، ومن هنا بحثت الكثير من النساء عن تجارب لأخريات سبق لها وأن استخدمت جهاز الألترافورمر لعلاج البشرة من آثار الشيخوخة، بالإضافة إلى رغبة الكثير منهن بالظهور بشكل لائق وأكثر حيوية وشباب، في هذا المقال سنقوم بعرض بعض التجارب للسيدات اللواتي استخدمن جهاز وتقنية الألترافورمر كالتالي:

  • تجربة أحد السيدات حيث قالت :”إن قرار استخدامها هذه التقنية هو قرار لم تندم عليه أبداً،حيث أنها تنظر لصورها القديمة وتشعر بالذهول لأن بشرتها تبدو أصغر ب 8 سنوات وأنها بدت مذهلة في حفل زواج ابنها،والنتائج كانت مرضية جداً و لم تستغرق وقت للظهور”.
  • تقول سيدة أخرى في هذا المجال عن تجربتها مع استخدام تقنية الألترافورمر:”أن تجربتها مع جهاز الألترافورمر لم تكن تجربة لطيفة، يث أن بشرتها حساسة بشكل كبير مما أدى إلى حدوث بعض الالتهابات و لم ترضيها النتائج التي حصلت عليها رغم أنها دفعت الكثير من الأموال”.
  • تجربة أحد السيدات أيضا تقول:”أن هذه التقنية تستحق كل الأموال التي أنفقتها عليها ،رغم أنها أدت إلى بعض الخلل في ميزانيتها إلا أنها بالتأكيد أفادت بشرتها بشكل كبير جعلتها تشعر بأنها في العشرينات رغم كونها في الثلاثينات من عمرها”.

من جرب جهاز الترافورمر لشد الوجه

لقد قمنا بعرض بعض التجارب التي جاءت في حديث بعض السيدات اللواتي تضمن حديثهن عن تجاربهن مع استخدام جهاز ألترافورمر، وقد أبدت هذه السيدات في مجمل الآراء السابقة عن إعجابها ورضاها بشكل كبير عن هذه التقنية، والجدير بالذكر أن لها العديد من المميزات نذكر منها التالي:

  • عند القيام باستخدام تقنية الألترافورمر فإنها تسد وتغني عن العمليات التي تحتاج تدخل جراحي للقيام بشد البشرة لذلك تعتبر من التقنيات المفضلة لدى الكثير من السيدات بشكل كبير.
  • كما ان استخدام جهاز الألترافورمر لعلاج مشاكل البشرة والمستخدم لشد البشرة لا يحتاج إلى وقت كبير للشفاء من آثاره فهو يحتاج على أقصى حد يوم أو يومان.
  • والجدير بالذكر أن نتائج استخدام هذه التقنية تظهر في وقت قصير جداً بعد التعرض لاستخدامها.
  • كشف الكثير من الأشخاص الذين خضعوا للعلاج باستخدام جهاز الألترافورمر أنه هذه التقنية تضفي مظهر طبيعي جداً على الوجه والبشرة الأمر الذي يعيد لها الحيوية والشباب.

أضرار جهاز الألترافورمر

كما لكل تقنية من هذه التقنيات المستخدم حديثاً في العلاج العديد من المزايا التي تدفع الملايين لا ستخدامها للاستفادة من هذه المزايا في الوقت ذاته فإن لهذه الأجهزة الكثير من العيوي التي تمنع البعض من استخدامها والاستفادة منها، بدورنا سنقوم بعرض بعض أضرار أو عيوب جهاز الألترافورمر كالتالي:

  1. قد يؤدي العلاج باستخدام جهاز الألترافورمر إلى التهابات تصيب سطح الجلد، كما أنها تؤدي للشعور بالحكة.
  2. كما أن التغرض للعلاج باستخدام هذه التقنية من شأنه أن يؤدي في بعض الأوقات إلى تغير لون البشرة بشكل مؤقت.
  3. ومن العيوب التي ذكرت في العلاج باستخدام تقنية الألترافورمر هي ظهور بعض التورمات والكدمات في بعض الحالات.
  4. ومن العيوب أيضاً التي ذكرت في استخدام هذه التقنية هي الشعور بآلآم أو وخزة في المنطقة التي تعرضت للموجات فوق الصوتية المستخدمة في العلاج.
  5. والجدير بالذكر أن هذه العيوب أو الأضرار لا تدوم لفترة طويلة بل إنها قد تزول بعد يومين أو ثلاثة على أبعد تقدير لأصحاب البشرات ما عدا البشرة الحساسة.

من جرب جهاز الترافورمر لشد الوجه، في ظل البحث المستمر من قبل العديد من السيدات عن تجارب لأخريات قمن باستخدام تقنية وجهاز الألترافورمر لعلاج مشاكل البشرة، وشد الوجه للظهور بمظهر لائق وعمر أصغر، قمنا في هذا المقال بعرض تجارب بعض السيدات للاستفادة منها وقد جاءت هذه التجارب في المجمل العام ذات نتائج إيجابية، بما تقدم عرضه نكون قد توصلنا إلى مهاية هذا المقال.

شاهد أيضًا