تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة، من أكثر الأمور التى تولى لها النساء الأهمية، وتأخذ اهتمام كبير منها، وهذا من خلال العناية والاهتمام بالنظافة الشخصية للجسم، والمتابعة في استخدام المستحضرات التجميلية التى من شأنها تعالج الندوب ومختلف المشاكل التى تعاني منها السيدات، فلا يقتصر اهتمام المرأة على البشرة والشعر فقط؛ بل وتهتم بمعالجة المناطق التى تعاني فيها من الغمقان والجفاف وترغب في تفتيحها، في مختلف مناطق الجسم، وفي السطور الآتية نستعرض ما جاء في تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة، للاستفادة منها ومن محتواها.

تجربتي مع كريم هاي كوين للمناطق الحساسة

الكريم يستخدم بشكل أساسي لتفتيح المناطق الغامقة الداكنة في الجسم، بما فيها الوجه واليدين والمناطق الحساسة، فكل من يعاني من تصبغات جلدية يعتمد هذا الكريم، وبشكل خاص تستخدمه النساء للقضاء على اسمرار المنطقة الحساسة، والذي ينتج من تضاعف نمو البكتيريا في هذه المنطقة أو نتيجة لوجود بعض الالتهابات، ويحتوي كريم هاي كوين على مادة فعالة تعرف باسم “هيدروكينون” بتركيز 2% أو 4%، هذه المادة تعمل على تقليل انتاج صبغة الميلامين المسؤولة عن اعطاء الجلد اللون والصبغة الداكنة.

  • يعمل كريم هاي كوين على معالجة مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة، ومع الاستمرار والمداومة بالاستخدام يتم تفتيح المنطقة بشكل كبير، وهذا تبعاظص لتجارب بعض من استدخدمن هذا المنتج.
  • ولكن يجب التعامل مع هذا المنتج بحذر، لأنه في حال كانت المنطقة مليئة بالحبوب والالتهابات يمنع استخدام كريم، الا في الحالات التي يخلو الجسم فيها من الالتهابات التى ربما تتفاقم مع استخدام المنتج، ومنعاً لحدوث أي نتائج سلبية في تلك المنطقة.
  • وفي حال رغبتِ بنتيجة أسرع وأكثر فعالية في التفتيح؛ قومي بوضع ملعقة من الكريمات المقشرة تلك التي تحتوى على فيتامين أ مع كريم هاي كوين، ثم استخدمي الخليط على المناطق الحساسة.
  • ومن الأفضل أن تتم المتابعة مع الطبيب في الحالات التي تكون فيها نسبة الاسمرار شديدة والمرافقة للالتهابات الدائمة.

تجربتي مع هاي كوين للركب

منطقة الركب تعتبر من أكثر المناطق في الجسم جفافاً، ومع مرور الوقت يتحول الجفاف الى اسمرار فتغمق المنطقة، مما يسبب لصاحبه الإزعاج والإحراج أمام الآخرين وتصبح من أكثر ما يشغل النساء في البحث عن الخلطات الطبيعية والكريمات التجميلية التي تعمل على تخفيف حدة هذا الإسمرار، والتخلص منه مع المداومة على الاستخدام، ونتناول الآن الحديث عن دور كريم هاي كوين في تفتيح منطقة الركب من الجسم.

  • تجربتي مع هاي كوين للركب؛ تقول احدى الفتيات أني كنت أعاني من اسمرار بجسمي في منطقة الركب والأكواع، وكان لونها وشكلها يسبب لي الاحراج كثيراً في المناسبات فأحاول دائماً أن ألبس ملابس طويله لتغطيها، فالبداية قمت باستخدام الكثير من الخلطات للتخلص من هذا الإسمرار، ولكن لم أحصل على نتيجة مرغوبة، الى أنه في ذات المرات قمت بقراءة فوائد كريم هاي كوين لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم، وبدأت استخدامه مرتين في اليوم مرة صباحاً ومرة مساءً، فلاحظت الفرق من أول أسبوع وبدأت ركبتي تتفتح تدريجياً واختفى الاسمرار وأصبحت ركبتي وكوعي بلون بشرتي.
  • تجربتي مع هاي كوين، قالت أخرى أن بشرة جسمي من النوع الجاف، وكنت نادراً ما أقوم بترطيب جسمي، مما أدى الى اسمرار جسمي وسواد في الركب والأكواع والرقبة أيضاً، استخدمت من المنزل خلطات طبيعية، ولم ألحظ أي تغيير لمدة اسبوعين، الى أن يأست وبدأت أتساءل وأشكو لصديقاتي من هذه المشكلة، فنصحتني احداهن باستخدام كريم هاي كوين وبدأت باستخدامه، والحمدلله بدأ الاسمرار يختفي تدريجي الى أن أصبحت ببشرة موحدة وزال اللون الداكنمن منطقة الركب.

تجارب هاي كوين للوجة 2021

تبحث جميع الفتيات والسيدات عن كل ما يعمل على تفتيح البشرة، اذ أن الوجه هو أهم ما تسعى الى تفتيحه المرأة باستمرار، وتستمر باستخدام الخلطات والكريمات ومستحضرات التجميل للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، فالحصول على جمال بشرة الوجه هو محط اهتمام المرأة مهما تقدمت في العمر، فهي فطرتها وتبقى باهتمامها، وفي الوقت الذي تبحث فيه الفتاة عن كريمات النضارة، تبحث عن كل ما هو آمن على البشرة ولا يوجد له أي آثار جانبية سلبية.

  • تجربتي مع كريم هاي كوين للوجه، تجربتي ممتازة جداً، لأنى حصلت على نتائج ايجابية بمجرد أن بدأت استخدمه يومياً، فكان وجهي يختلف لونه عن لون جسمي وغير موحد، فكنت أعاني من اسمرار بشرة وجهي، ولكن الحمد لله بمجرد أن بدأت استخدم هاي كوين بمرور شهر واحد ظهرت نتائج رائعة بالرغم من أني كنت أفوت الأيام دون استخدامه، فأصبح وجهي بنضارة واشراق ولونه متناسق مع جسمي.
  • واخرى تقول، استخدمت كريم هاي كوين وكان له نتائج ممتازة وإيجابية، حيث أنه قلل بنسبة كبيرة من ظهور البثور في وجهي، كما أنه عمل على توحيد لون البشرة في أجزاء مختلفة من الجسم بالاضافة الى تبييض وجهي من الغمقان.
  • وثانية تؤكد قائلة: أنها حصلت على نتائج مرضية باستخدام هذا المنتج، بعدما جربت العديد من المنتجات، فتقول: كنت اعاني من الاسمرار في جسدي الى أن حصلت على اللون المرغوب، وتوحد لون بشرتي وزال الغمقان منها.
  • تجربتي مع هاي كوين لوجهي، حصلت على المنتج دون أي نصيحة من أحد، ولم أهتم لأمره، الى أنني بدأ اللون الداكن بالظهور في منطقة أسفل الشفتين ومناطق أخرى، وانتشار بعض الحبوب بوجهي من  أثر الشمس، فقمت باستخدام هاي كوين لمدة اسبوعين متتابعين ومرتين باليوم، وحصلت على النضارة وازالة الاسمرار من المناطق التي ظهر منها والحمدلله.

تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف

يعد الكلف من المشكلات العصرية التى تعاني منها نسبة كبيرة من السيدات في المجتمع،اذ أنه يعد نوع من أنواع التصبغات الجلدية التى وصفت بأنها مستعصية لا يمكن علاجها بسهولة، وتتباين حدة الكلف وتختلف تبعاً لنوع البشرة، ان كانت دهنية أو مختلطة أو جافة، كما ويحتاج علاجها فترات زمنية طويلة حسب طبيعة الحالة، وقد وصف كريم هاي كوين لعلاج هذه التصبغات نستعرض تجارب هذا المنتج:

  • تجربتي مع هاي كوين للكلف، عانيت من كلف الحمل بعد الولادة لمدة 5 أشهر، فظننت أن الكلف سيزول بمرور فترة وجيزة من الولادة، وعندما استشرت أحد أطباء الجلدية نصحني بإستعمال كريم هاى كوين، وبالفعل استعملت الكريم لمدة شهر وبعدها لاحظت فرقاً شاسعاً بين لون الجلد حيث بدأ يعود للونه الطبيعي.

يجب الانتباه والحذر من استخدام الكريمات التجميلية، لما لها من أثر جانبي سلبي خطير، قد يتسبب في حدوث حكة وتهيج في البشرة، والتهابات الجلد المستعصية نتيجة سوء الاستعمال، وفي نهاية المقال قدمنها كل ما يشمل تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة.

شاهد أيضًا