من هم ممثلين مسلسل اميره بلا تاج وأعمارهم، حيث يعتبر مسلسل أميرة بلا تاج واحد من المسلسلات التركية التي يتم عرضها خلال الفترة الأخيرة الحالية على قناة FOX TV التركية، بالتالي يشارك عبر أداور المسلسل مجموعة من أبطال تركيا، لهذا نهتم من خلال فقرات تلك المقالة الحديث على ما هي قصة مسلسل اميره بلا تاج، الى جانب الحديث على من هم ممثلين مسلسل اميره بلا تاج وأعمارهم، والمزيد من المعلومات عن المسلسل.

ما هي قصة مسلسل اميره بلا تاج

يعتبر مسلسل أميرة بلا تاج واحد من أبرز المسلسلات التركية الهامة ، حيث إن قصة تتمحور أحداثها عن فتاة صغيرة تبلغ في الثامنة من عمرها، تسمى ماسال، تنصدم نظرا الى تعرض أمها “شيرين” لوعكة صحية، فتتحول لفتاة سيئة الطباع حاقدة، وهنا يتدخل معلمها إيفيجين للمواجهة ذلك الأمر، ومن هنا تتوالى الأحداث، وتبدأ ماسال في العودة من جديد إلى ما كنت عليه من خَلق طيب وحسن.

شاهد أيضا: معلومات عن رزان جمال بطلة مسلسل الثمن بالصور

من هم ممثلين مسلسل اميره بلا تاج

حيث شارك عدد من النجوم في تجسيد دور مسلسل أميرة بلا تَاج بأعمارهم، ومن خلال النقاط التالية سوف نتعرف على أهم أبطال وممثلي المسلسل التركي والمعلومات عنهم مما يلي:

  • الفنان إسماعيل حاجي أوغلو: يتراوح من العمر قرابة 37 عامًا، حيث يعد من مواليد في الثالث من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من سنة 1985 في مدينة إسطنبول.
  • الفنانة إيليف كورتاران: على الأرجح في الثامنة من عمرها، حيث لن يتم التصريح عن تاريخ ميلادها.
  • الفنان تولجا تكين: يتراوح من العمر قرابة 48 سنة، حيث وهو من مواليد تاريخ في التاسع عشر من شهر مارس/ آذار من سنة 1974 داخل مدينة أنقرة العاصمة التركية.
  • الفنانة سيدا أكمان: تتراوح من العمر قرابة 44 سنة، حيث تعتبر من مواليد في الثالث عشر من يناير/ كانون الثاني من سنة 1978 في مدينة كوتهيتر.
  • الفنانة سمية أيدوغان: تتراوح من العمر قرابة 26 سنة، حيث تعتبر من مواليد في الثاني عشر يناير/ كانون الثاني من سنة 1997 في مدينة إسطنبول في تركيا.
  • الفنانة يامور تانر يسفيسن: تتراوح من العمر قرابة 32 سنة، حيث تعد من مواليد تاريخ في الرابع والعشرين من شهر أغسطس/ آب من سنة 1990 في مدينة مرسين.

شاهد أيضا:ما هي قصة مسلسل زهور الدم التركي والقنوات الناقلة

يفضل الكثير من المشاهدين من مختلف ارجاء العالم متابعة المسلسلات التركية والتي لها الدور المميز من الإثارة والتشويق، ومن بينها مسلسل أميرة بلا تاج، فقد تناولنا الحديث عبر فقرات مقالنا السابق على ما هي قصة مسلسل اميره بلا تاج، الى جانب الحديث على من هم ممثلين مسلسل اميره بلا تاج وأعمارهم، والمزيد من المعلومات عن المسلسل.

شاهد أيضًا