تجربتي مع اكليل الجبل للشعر، تعتبر العناية بالشعر من اهم الاعمال التي تقوم بها السيدة، ليضفي عليها مقدار كبير من الجمال، حيث تتباهي السيدات بجمال شعرها وصحته، حيث تسعي السيدات الي تجربة العديد من الخلطات الطبيعية، ليتمتع شعرها بصحة ولمعان كما ترغب، حيث برزت في الآونة الأخيرة خلطات العناية بالشعر باستخدام اكليل الجبل، فأصبحت السيدات تبحث عن تجارب سابقة لسيدات قمن باستخدام اكليل الجبل، للعناية بالشعر، فدعونا نتعرف علي، تجربتي مع اكليل الجبل للشعر.

اكليل الجبل لتطويل الشعر بسرعة

يعتبر اكليل الجبل من النباتات العشبية المهمة، الذي يحتوي علي فوائد كبيرة للجسم والشعر، من خلال استخدام زيت اكليل الجبل، او منقوع اكليل الجبل في تطويل الشعر، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة منتج انتشر في الأسواق ومجالات العناية بالشعر، بخاخ اكليل الجبل، والذي يساعد في تطويل الشعر، حيث تكمن طرق تطويل الشعر بسرعة باستخدام اكيل الجبل، من خلال التالي:

  1. منقوع اكليل الجبل: يساعد منقوع اكليل الجبل في تطويل الشعر، والذي يعمل علي تعزيز وتقوية بصيلات الشعر، ويعالج القشرة، وفروة الراس الجافة، وينشط الدورة الدموية، والذي يساعد في نمو الشعر بشكل كثيف ويتميز بقوته.
  2. زيت اكليل الجبل: يعتبر زيت اكليل الجبل من اهم الاستخدامات التي تعمل علي تقوية الشعر، ونموه بكثافة، ويعود ذلك الي عمله علي تسريع نمو الشعر، من خلال عملية تحفيز الزيت لبصيلات الشعر، وتنشيط الدورة الدموية.
  3. بخاخ اكليل الجبل: يعتبر من المستحضرات المهمة التي تعمل علي تطويل الشعر، والذي يتم بتوزيعه علي كافة الشعر، بالإضافة الي تدليك الشعر لمدة خمس دقائق، ثم غسل الشعر بالماء الفاتر.

منقوع اكليل الجبل لتطويل الشعر

يعتبر منقوع اكليل الجبل من المستحضرات الطبيعية، المهمة التي تساعد في تقوية، وتنمية الشعر بشكل جيد، والتي يعمل علي تقوية بصيلات الشعر بالإضافة الي تنشيط الدورة الدموية، التي تساعد علي نمو شعر طويل وصحي، حيث تتمثل طريقة عمل منقوع اكليل الجبل لتطويل الشعر، من خلال الطريقة التالية:ك

  1. قومي بنقع معلقتين من عشبة اكليل الجبل، في كوب ماء مغلي، ثم قومي بتركه منقوعا لمدة عشرة دقائق، دعيه يبرد ثم قومي بتدليك فروة الراس بمنقوع اكليل الجبل، لمدة عشرة دقائق اخري، ثم يتم غسله بماء فاتر، يتم تكرار العملية مرتين أسبوعيا، للحصول علي نتيجة مرضية.
  2. قومي بنقع معلقة من عشبة اكليل الجبل، الي كوب ماء مغلي، ثم انتظري حتي يتغير لون الماء، ومن ثم قومي بإضافة السكر، او العسل، وقومي بشرب المنقوع كالشاي.

طريقة استخدام اكليل الجبل للشعر

تعددت الطرق والاستخدامات لإكليل الجبل، حيث يعتبر من الأعشاب الطبية المفيدة للجسم، والبشرة، والشعر، والعديد من الفوائد المهمة التي تفيد الشعر، بشكل كبير، حيث تلتجا السيدات التي عانت من مشاكل في شعرها، الي استخدام اكليل الجبل في تنمية، وتطويل الشعر، والتي تتم بعدة طرق مختلفة، والتي تتمثل في التالي:

  1. قومي بإضافة القليل من أوراق اكليل الجبل، والقليل من أوراق الريحان، مع القليل من عشبة الاس، الي الماء المغلي لمدة عشرة دقائق، ثم قومي بتصفية الخليط، ثم قومي بإضافة المزيج الي بخاخة، وقومي برش رذاذ الخليط علي شعرك، حيث يعمل علي إضفاء اللمعان والقوة لشعرك، بالإضافة الي مساعدتها في التخلص من الشيب.
  2. قومي بإحضار قارورة زجاجية، وقومي بإضافة مجموعة من أوراق اكليل الجبل، مع إضافة كمية تغطي اكليل الجبل من خل التفاح، ثم اتركيه منقوعا في الثلاجة لمدة أسبوعين، ثم قومي بغسل شعرك جيدا بالشامبو الخاص بك المناسب لشعرك، بعدها قومي بسكب غسول اكليل الجبل وخل التفاح الي شعرك، حيث يساعد علي تمتع الشعر بالحيوية واللمعان، بالإضافة الي التخلص من القشرة، اما اذا كان شعرك طويل فعليك وضع اطراف شعرك، في المنقوع لمدة 30 ثانية، ثم إضافة باقي الخليط علي فروة راسك، مع التدليك المستمر لمدة 10 دقائق، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، وتمتعي بشعر حيوي ولامع، حيث يستخدم هذا الخليط في تقوية الشعر التالف ومعالجته.
  3. قومي بنقع ثلاثة معالق من أوراق اكليل الجبل، في كوب ماء مغلي، ثم اتركيه لمدة عشر دقائق، وقومي بتدليك الشعر بعد إضافة الخليط علي فروة الراس، ليترك طول النهار حتي يتغلغل الخليط علي الشعر، ثم قومي بغسله بالماء، والذي يساعد في منع تساقط الشعر، وتقوية بصيلات الشعر، واضفاء الحيوية، واللمعان الي الشعر.

تجربتي مع اكليل الجبل للشعر

تناولت الصحف صفحات التواصل الاجتماعي، ومجموعات العناية بالشعر، تجارب وقصص توضح تجارب السيدات في استخدام اكليل الجبل، والتي أعربت عنها السيدات بنجاح اكليل الجبل، بكافة استخداماته ومنتجاته في العناية بالشعر، والعمل علي إضفاء الحيوية واللمعان الي الشعر، بالإضافة الي تنشيط الدورة الدموية، مع بصيلات الشعر، والتي ساعدت في تطويل الشعر، حيث يعود ذلك الي القيمة الكبيرة، والفائدة التي يحتويها اكيل الجبل في العناية بالشعر وتطويله، واضفاء الحيوية للشعر.

تجربتي مع اكليل الجبل للشعر، اثبت اكليل الجبل قوته في تقديم الفائدة الي الشعر، حيث يحتوي اكليل الجبل علي العدد من الفوائد التي يقدمها الي الجسم والشعر، والذي ساعد في إضفاء الحيوية اللمعان الي الشعر، بالإضافة الي تنشيط الدورة الدموية في فروة الراس، وبصيلات الشعر، والتي تساعد في نمو الشعر وتطويله، حيث يتم استخدام اكليل الجبل بعدة طرق، والتي تتمثل في استخدام منقوع اكليل الجبل، بالإضافة الي زيت اكليل الجبل، وبخاخ اكليل الجبل، حيث اثبتت الطرق السابقة قوتها في تطويل الشعر وتقوية ولمعانه.

شاهد أيضًا