كود خصم سنتربوينت 2023 السعودية الذي يتضمن على جميع منتجات الموقع حتى المنخفضة منها، حيث يمنح كوبون خصم سنتربوينت الزبون خصم يصلى الى 10% على جميع منتجات الموقع والتي تتضمن على الأزياء والموضة النسائية، وكذلك الملابس الفخمة والراقية والإكسسوارات والأحذية ومستحضرات العناية والتجميل، بجانب الأزياء والملابس الرجالية والأحذية ومستلزمات الطفل وأزياء وملابس الأطفال وكل ما يحتاجه المنزل من مستلزمات ضرورية، وفي هذا السياق سوف نتعرف خلال هذا المقال على كود خصم سنتربوينت 2023 السعودية.

ما هو موقع سنتربوينت السعودية

سنتربوينت هو أفضل مكان أو متجر يتم فيه شراء كل ما تحتاجه العائلة من مستلزمات ضرورية، فهو يشتمل على الكثير من الماركات التجارية من مجموعة لاندمارك، وذلك مثل بيبي شوب، وشومارت ولايف ستايل وسبلاش وكل ذلك يندرج تحت السقف ذاته، حيث تم افتتاح الفرع الأول من سنتربوينت في دولة الكويت وذلك في سنة 2005 ميلادي، وحقق قدر كبير من النجاح حتى أصبح لديه مئة وأربعون متجراً في كافة دول الخليج العربي ودولة لبنان ومصر، كما ويتمتع سنتربوينت بالعديد من المميزات فهو يشتمل على الكثير من المنتجات الضرورية التي لا يُمكن الاستغناء عنها، وذلك مثل مستلزمات الأطفال ومستحضرات العناية والتجميل وحاجيات المنزل والملابس والألعاب بالإضافة الى مستلزمات اللياقة البدنية والاكسسوارات والعطور والملابس الداخلية والكتب وغيرها الكثير من المنتجات المحلية والعالمية.

مميزات التسوق من متجر سنتربوينت 2023

يتميز متجر سنتربوينت بالعديد من المميزات التي تُميزه عن غيره من المتاجر الأخرى، وأبرز هذه المميزات تتمثل في النقاط التالية:

  • يعمل هذا المتجر على إتاحة الكثير من الطرق المتنوعة للدفع، والتي يتمكن الزبون من خلالها القيام بتفعيل سنتربوينت كود خصم على جميع منتجاتها، وذلك حتى يتمكن المتجر من تحقيق راحة عملائه والحصول على رضاهم.
  • يقوم متجر سنتربوينت بتقديم كوبونات خصم سنتربوينت، والذي عن طريقه يستطيع العميل الحصول على خصم يبلغ 10% على جميع المنتجات التي يعرضها متجر سنتربوينت المخفضة والغير مخفضة.
  • يُقدم متجر سنتربوينت العديد من مواسم التخفيضات والخصومات والعروض لعام 2023 ميلادي، وتم تخصيص هذه الخصومات والعروض في يوم الأربعاء الأبيض ويوم الجمعة السوداء، وذلك حتى يتمكن المتجر من القيام بتنزيل أكبر قدر ممكن من الخصومات والتخفيضات على صعيد الوطن العربي خلال هذه المواسم.
  • يستطيع أن يقوم العميل باستعمال كود خصم سنتربوينت أو كود سنتربوينت 2023 المتعلق بيوم الأربعاء الأبيض أو يوم الجمعة السوداء، وذلك حتى يتمكن من الحصول على خصم ما يُعادل 10% غير التخفيض الأصلي وكود خصم سنتربوينت المتاح لجميع الأيام.
  • لا يُعد متجر سنتربوينت متجر عادي بل هو متجر سوبر براند، فهو لديه أربع فروع من  البراندات التجارية العالمية وهم: براند محل الأطفال، وبراند لايف ستايل، وبراند سبلاش، وبراند شومارت.
  • الهدف الرئيسي من تنشيط متجر سنتربوينت هو التسهيل والتسريع من عملية التسوق.
  • يُمكن للعميل القيام باستعادة الطلبية واسترجاع المبلغ الذي قام بدفعه مقابل الطلبية التي كان قد طلبها أو يمكنه القيام باستعمال هذا المبلغ في شراء مستلزمات أخرى من موقع سنتربوينت، وذلك أثناء اسبوعان فقط من التاريخ الذي تم فيه شراء المنتجات مع ضرورة إرفاق الوصل الأصلي لعملية الشراء.
  • يستطيع العميل القيام بطلب منتجات من متجر سنتربوينت أونلاين واستلامها بنفسه من إحدى الفروع الخاصة بموقع سنتربوينت.
  • يُمكن للعميل القيام بإلغاء عملية الشراء والتسوق بعد قيامه بطلب المنتج بكل يسر وسهولة.
  • اذا قام العميل بإجراء عملية شراء أونلاين قبل تمام الساعة الثالثة مساءً، سوف تصله الطلبية الخاصة به في ثاني يوم من التاريخ الذي قام بالطلب فيه من خلال الموقع، ومتاح فقط من يوم السبت وحتى يوم الخميس.

كود خصم 10% سنتربوينت تخفيض على جميع المنتجات

يُعد هذا الكود من أقوى أكواد كوبونات متجر سنتربوينت وأكثرها تميزاً، فهو يصل الى تخفيض بنسبة 10% على جميع الأزياء الحديثة كما ويُعتبر أعلى قيمة خصم تتوفر خلال الوقت الحالي في موقع سنتربوينت، وهو صحيح ومجرب من قِبل العديد من الأشخاص الذين يعشقون التسوق وذلك لأنه يُحقق للعميل تخفيض فعلي، لهذا يُعد أفضل موقع يقوم بتوفير التشكيلة المناسبة والمميزة التي يبحث عنها العميل سواء كان رجل أو امرأة أو طفل أو بنت، أو حتى ما يلزم المنزل من حاجيات ومستلزمات ضرورية.

أقسام موقع سنتربوينت السعودية 2023

يتضمن متجر سنتربوينت على العديد من الأقسام التي تختص بجميع الفئات، وأبرز هذه الأقسام كالتالي:

  • قسم الأزياء والموضة الذي يختص بالرجال: حيث تم تقسيم الملابس في هذا القسم من ملابس الرجال بمقاساتها المختلفة الى اكسسوارات وأحذية وملابس رجالية.
  • قسم الأزياء والموضة الذي يختص بالنساء: حيث تم تقسيم الملابس في هذا القسم من ملابس النساء بمقاساتها المختلفة الى ملابس تختص بالنساء الحوامل، وجميع أشكال الموضة والاكسسوارات والأحذية والمحافظ ومستلزمات السفر والحقائب.
  • قسم الأزياء والموضة الذي يختص بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 – 14 سنة: وتم أيضاً تقسيم هذا القسم من ملابس الأطفال الى ملابس بنات وملابس للأولاد، ومستلزمات مدرسية وأحذية واكسسوارات وألعاب أطفال.
  • قسم الأزياء والموضة التي تختص بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم من سن الولادة وحتى عمر الأربع سنوات.
  • قسم خاص بالعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل.
  • قسم خاص بمستلزمات المنزل: يختص هذا القسم من مستلزمات المنزل بديكورات الحائط وديكورات المنزل بمختلف أنواعها وأشكالها، ومستلزمات النوافذ وأثاث منزلي وأثاث أطفال، ومعطرات المنزل ومستلزمات الإنارة، وغيرها الكثير من الحاجيات المنزلية الأخرى.

طرق الدفع في CentrPoint

يستطيع العميل الدفع في متجر سنتربوينت من خلال اتباع مجموعة من الطرق، وأهم هذه الطرق تتمثل في النقاط التالية:

  • يُمكن للعميل الدفع في مجر سنتربوينت من خلال القيام باستعمال بطاقات الائتمان بمختلف أنواعها سواء كانت الفيزيا أو الماستر كارد.
  • يستطيع العميل القيام بالدفع بشكل نقدي مباشر عند استلامه الطلبية الخاصة به، ولكن يجب عليه أن يكون على علم أنه أثناء قيامه باستعمال هذه الطريقة ينبغي عليه أن يقوم بدفع مبلغ أكثر من قيمة الطلبية حيث يبدأ هذا المبلغ من 18 ريال سعودي الى 200 ريال سعوي.
  • يستطيع العميل أيضاً القيام بالدفع عن طريق الباي بال.
  • يُمكن الدفع في متجر سنتربوينت من خلال استعمال بطاقات هدايا متجر سنتربوينت، مع العلم أن هذه البطاقات تستمر في مفعولها لسنة واحدة فقط منذ التاريخ الذي تم إصدارها فيه.
  • يُمكن للعميل القيام بالدفع في متجر سنتربوينت عن طريق خدمة التقسيط بدون فرض أي فوائد زائدة عليها.
  • يستطيع العميل القيام بالدفع عن طريق نقاط شكراً، لكن مسموح ب 200 نقطة كأدنى حد.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلال مضمونه على كود خصم سنتربوينت 2023 السعودية، وذلك بعد ان تعرفنا على موقع سنتربوينت السعودية ومميزات التسوق من متجر سنتربوينت، كما تطرقنا الى الحديث عن أقسام موقع سنتربوينت السعودية بجانب طرق الدفع في CentrPoint التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا