اسماء عطور فرنسية بالصور ، تعتبر العطور من المكونات التي تمنح المان التي ترش فيه الرائحة الجذابة والمفعمة بالطاقة والحيوية، حيث يستخدمه الكثير من النساء والرجال لإضفاء رائحة جميلة وزكية عليهم، فمنهم من يستعمله ذكرى بشخص معين، على اعتبار أن بعض الأشخاص يمكننا ان نميزهم عن طريق العطر، ولكن في الحقيقة إن اختيار نوع العطر المناسب من الأشياء التي يتصعب منها كافة الأشخاص، وذلك لأن كل سن له عطره الخاص، وكل مرحلة من المراحل، وكذلك المناسبات المختلفة لا يمكن جميعها أن تتفق على نوع واحد من العطر، فلا بأس من استشارة بعض الناس عند شراء العطـر أو عند استخدامه، في هذا المقال سنضع أما الراغبين والراغبات في شراء العطر جملة كبيرة من اسماء عطور فرنسية بالصور.

أسماء العطور الفرنسية المشهورة للرجال

تعتبر العطور الفرنسية من أرقى وأفخم العطور التي يمكن استخدامها على الإطلاق للرجال، فهي تمنحهم رائحة جميلة وجذابة، وتبقى لفترة أطول، كما أنها كمية قليلة منها يمكن أن يضفي على المكان رائحة جميلة وذكية، فلا يحتاج الرجل حتى يظهر أنه يضع العطر وضع كميات كبيرة منه، فرشة واحدة قادرة على جعل المكان مملوء بالطيب والرائحة الفواحة، ومن ميزات هذا العطر أن الغير يتعرف عليه مباشرة، فرائحته النفاذة العميق تجعل الجميع يتأكدون من أن هذا العطر ماركة ونوعيته جيدة، ومن أسماء العطور الرجالية الفرنسية ما يلي:

  • عطر هيوجو بوس تابلت تونيك: وهو عبارة عن من مزيج من خلاصات الحمضيات وخلاصات الأوراق الخشبية الجريئة، وهو يمنح شعوراً بالقوة والهدوء والقوة، ويعتبر مثاليا لأن يستخدم لفترة  زمنية طويلة خلال ساعات النهار.

  • عطر سوفاج: وهومن أشهر واجود العطور الفرنسية المتوفرة في العالم، وهو مكون من قاعدة مصنوعة من خام الخشب الذكورية بصورة كبيرة، وله القدرة على أن يجذب ويفتتن بالجنس الآخر، وحجم ال 60 مللي منه تباع بسعر 109 دولار أمريكي.

  • عطر كالفن كلين: مكون هذا النوع  من مجموعة من الفواكه مثل البابايا والليمون  والمندلين والأناناس والأناناس، ممزوجة مع خشب الصندل والعنبر، يتميز بإحساسه الكبير على منح الراحة والهدوء، ويذكرك مستخدمه بأيام الصيف التي تمر بها الرياح والنسمات الخفيفة على الشاطئ دون أي هم أو تعكير للمزاج، وحجم الزجاجة ال 100 مللي سعره 69 دولاراً أمريكياً.

  • عطر شانيل بلو دو شانيل: مصنوع هذا العطر خلاصة العطور الخشبية المتميزة، الممزوج ببعض أوراق الجريب فروت ذات الرائحة المنعشة، يمنحك شعوراً مثيراً وجذاباً، ويأتي على شكل قاعدة من خشب الصندل الي تترك في النفس انطباعا رائعا، وسعره ما يقارب 145 دولاراً أمريكياً.

أفضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة

إن المرأة دائما تسعى لأن تكون بكامل أناقتها وجمالها، ولكن ما يضفي عليها طابع خاص ولمسة جذابة هي تلك الرائحة التي تصدر منها، ولكن على النساء عند اختيار نوع العطر أن تختار نوعا ناعما وهادئا يتناسب مع أنوثتها، لأن بهذا العطر ستتفجر طاقاتها الأنثوية وتجذب إليها الجنس الآخر، وخاصة إذا كانت في فترة الخطوبة أو في السنوات الأولى من الزواج، فمن الصعب في تلك المراحل أن تكمل جمالها برائحة العطر المتميزة، وأفضل اختيار للمرأة في هذه الحالة هو العطر الفرنسي، لأنه يضفي عليها جاذبية برائحته الذكية وبمكوناته الفريدة.

  • جيفنشي Givenchy: وهو من العطور التي تتناسب مع الأوقات الرومانسية، لأنه برائحته المكونة من ورد الياسمين الأبيض يعزز لدى المرأة أنوثتها وثقتها بنفسها.

  • باكو رابان Paco Rabanne:  ويعتبر من أحدث إصدارات ماركات العطور الفرنسيّة العريقة، يتم تصنيفه ضمن العطور الشرقيّة المليئة بالورود، تعلوه نقاط براعم الخوخ واللّيمون، في وسطه تجد نغمات المسك الإيلانغ والمسك، بينما تستقر في قاعدته خلاصات من الفانيليا وجوز الهند، والخشب.

  • سيسلي باريس Sisley Paris: وهو يمنح عنق وجسد السيدات حس وعبق مرهف، يجعل من يشتمها لا يرغب في مفارقتها، كما أنه مناسب لسهرات الشتاء والتي تمنح الآخرين دفئًا برائحتها قبل ملمسها.

  • لانكوم: وهو عطر يتمتع بجاذبيته الكبيرة للجنس الآخر، لأنه غني ببراعم البرتقال والباتشولي والنيرولي التي لا يمكن مقاومة رائحتها، تناسب السيدات أصحاب المكانة العالية في المجتمع، لأنه يتمتع بالقوة، حيث يمنح هذا العطر السيدات اللواتي يستخدمنه ثقة بالنفس.

بعد هذه المجموعة المتنوعة من اسماء عطور فرنسية بالصور، والتي تنوعت ما بين عطور خاصة بالرجال وعطور خاصة بالنساء، لا يمكن لأحد الأشخاص أن يجد صعوبة عند شراء واختيار النوع الذي يناسبه.

شاهد أيضًا