من هو زوج ام شيمي ويكيبيديا، المطربة الانستغرامية، احدى المطربات البارزة في المملكة العربية السعودية والتى لاح نجمها في سماء الغناء الخليجي لتصبح مثيرة للجدل ولتتصدر عناوين البحث والأسئلة المتكررة من قبل العديد من المواطنين والمتابعين في المملكة، كونها تظهر متخفية، فعدد من يرغبون بالتعرف على أسرار الشخصية وتفاصيل حياتها الخفية التي لا تظهرها لمتابعيها كثيراً، كزواجها وأعمالها وأبناءها وغيره، ونحن بدورنا نشارك كافة الأمور التي يود المتابع الاطلاع عليها والتعرف على تفاصيلها بما يخص المطربة الخليجية، بالاضافة الى ذكر الاسم الحقيقي الذي تمتلكه ولا تنشهر به في الوسط الغنائي، فلنتابع السطور الآتية كي نرى من هو زوج ام شيمي وبقية التفاصيل.

من هو زوج أم شيمي ويكيبيديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الظهور الأول للفنانة الخليجية “شيمي”، وهي على المسرح والتي تصر الى الوقت الحالى على اخفاء وجهها وعدم كشفه قطعاً أمام الجماهير، وفي هذا السياق؛ ظهرت الفنانة الأول في جدة بالمملكة وهي مخفية الملامح بشكل كامل، فهي قامت بالغناء دون اضاءة على خشبة المسرح، كي لا يبدو وجهها ولا يظهر أي من ملامحها للجماهير، بالمقابل تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقاطع الفيديو المنتشرة للمطربة شيمي، متسائلين عن سبب اصراراها على اخفاء وجهها وعدم ظهورها بشكل طبيعي، بالاضافة الى اعتراضهم على احياء حفل غنائي دون الاستعانة بأضواء على الخشبة حتى لا يتعرف عليها أحد.

  • الفنانة شيمي خليجية لم تكشف عن أي معلومات شخصية تشير إليها، رغم أن كثير من التقارير الصحفية أشارت إلى أنها سعودية واسمها الحقيقي شروق، بحسب بعض المواقع الإخبارية.
  • ولقد قامت الفنانة شيمي بغناء مجموعة من أغاني تعود لأشهر المطربين، كأدائها لأغنية “ليلة” للمطرب عبدالرب إدريس، وأغنية “على بالي” لشيرين عبد الوهاب وغيرها من الأغاني المشهورة بجانب الأغاني الخاصة بها.
  • اشتهرت شيمي في كافة دول الخليج العربي من خلال حسابها الخاص على انستغرام، والذي تقوم بنشر مقاطع صوتية لغنائها ومشاركتها مع متابعيها من خلاله، كي تنال إعجاب الجمهور رغم عدم كشفها عن وجهها، وعلى إثر ذلك حظيت بحوالي 6 ملايين متابع مرة واحدة.
  • وقد أكدت شيمي من خلال حوارها في برنامج قناة العربية عبر برنامج “تفاعلكم”، أنها لن تنوي الكشف عن وجهها أبداً وأنها تتعمد عدم كشف ملامحها، مشيرة بذلك “أنه ليس على الفنان إظهار كل شيء، فهي سوف تقدم أغانيها دون إبراز شكلها”.
  • الى الآن لم يتم ظهور زوج أم شيمي بشكل علني على الساحة الفنية، لحتى هذه اللحظة هو مجهول الشخصية.

من هي أم شيمي

حازت الأم على شهرة واسعة مبنية على شهرة ابنتها الفنانة شيمي، التي حظيت على عدد كبير جداً من المتابعين دفعة واحدة في دول الخليج العربي، وعلى أثره انشهرت الأم والتى تعمل في مجال التجميل كخبيرة، حققت شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجالها وأدائها في عالم التجميل.

  • أم شيمي تسمى مريم  وتعمل خبيرة تجميل بخبرة عالية.
  • وتقزم بتقديم العديد من الارشادات والنصائح المختصة بالبشرة والشعر والجمال، عبر منصات مختلفة على الانترنت.
  • فضلاً عن الاعلانات التي تقوم بها لمنتجات عالمية بجودة عالية وماركات عالمية وعرضها للبيع، عبر حساباتها الشخصية.
  • مشيراً بذلك الى أن هذا العمل هو مصدر دخلها الرئيسي.
  • كما وتقوم أم شيمي بعرض فيديوهات تظهر من خلالها خطوات تطبيق المكياج وأنواع مستحضرات التجميل المستخدمة.
  • والأنواع منها المناسبة للبشرة بحالاتها الثلاث المختلفة.
  • وتقوم أيضاً  عبر قنواتها بالتسويق لأفضل الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل.

الفنانة شيمي وتخفيها

تتنقل الفنانة خلال الكاميرات واضعة النقاب، وفي المقاطع تظهر بصوتها فقط، أما في الحفلات أمام الجمهور فهي تغني من دون إضاءة، وعد اثارتها للجدل الكثير أثناء قيامها بحفل في جدة دون الاستعانة بأضواء، الغرض منه بطبيعة الحال هو عدم القدرة على تبيّن ملامحها التي تخفيها منذ سنوات، بمعنى أن تخفيها وراء نقاب هو من أكسبها شهرة واسعة أكثر من جمال صوتها وأغانيها.

  • المعروف عن المغنية شيمي أنها اختارت اسمها كاختصار لاسم أمها وأبيها.
  • والتي قرّرت أن تمشي على خطى الفنانة سيا، لكن على الطريقة الخليجية.
  • فلم تكن تظهر في المقاطع بل تشدو بأغاني المشاهير أو تترك صوتها لوحده يظهر في أغانيها الخاصة.
  • مع العلم أن الفنانة شيمي حصدت على 6 ملايين متابع على حسابها على إنستغرام، فضلاً عن أكثر من 77 مليون مشاهدة في قناتها الرسمية عبر يوتيوب.
  • وعبر قناتها على يوتيوب، حققت الفنانة الخليجية أغانيها ملايين المشاهدات، والتي كانت أبرزها أغنية “إحلم”،  التي جنت 20 مليون مشاهدة خلال وقت قصير، متجاوزة أعمالاً لمشاهير الساحة.
  • أما بالنسبة الى آخر أعمالها فيشير إلى نجاح جديد، بعدما قامت بإطلاق أغنية عراقية بعنوان ظُلامي، حققت هذه الأغنية 10 ملايين مشاهدة خلال أسبوعين.

سبب تخفي الفنانة شيمي

على مايبدو طريق الفناة شيمي هو على نفس خطى الفنانة الأسترالية (sia) سيا، والتي اختارت منذ سنوات ارتداء قناع يشبه الباروكة، معرة عن ذلك بأن سبب التخفي يعود إلى رغبتها في الدفاع عن نفسها ضد الجانب المظلم من الشهرة، وخلال تصريحات صحافية لجمهورها ومتابعيها، تقول شيمي إنّها لا تنزعج من فكرة إخفاء وجهها ولا يؤثر ذلك سلباً على حياتها، بل إنّها تشعر بالارتياح وهي تسير في الطرقات دون أن يعرفها أحد،

وكانت قد كتبت في مقال لها عبر مجلة “بيل بورد” واصفة للشهرة بهذا النحو: “تخيلوا الصورة النمطية للحماه الجاهلة والمسيطرة، وطبقوها على كل مراهق لديه كمبيوتر في العالم بأسره، ثم أضيفوا كل الأشخاص الذين يشعرون بالملل، وكذلك الأشخاص الذين تتمثل مهمتهم في الكتابة عن المشاهير، تخيلوا هذا المخلوق، هذه القوة، وهي تنتقدكم لمدة ساعة واحدة في اليوم، كل يوم، يوماً بعد يوم”.

يعتبر التميز هو اولى أهداف الفنانين على الساحة الفنية بشكل عام، سواء كان غناء او تمثيل درامي أو سينما، فجميعها تتطلب من الفنان أن يتميز عن غيره، ليكسب شهرة واسعة ويحققها على أكبر مدى لها خلال فترة زمنية قصيرة، وهذا ما نلحظه في نمط الحياة الفني للفنانة شيمي، وكثرة متابعيها في بلاد الخليج الذين يتساءلون عن من هو زوج ام شيمي.

شاهد أيضًا