طريقة الاشتراك في الباقة التعليمية stc شركة stc هي واحدة من أكبر شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقوم بتوفير جميع الخدمات الخاصة بالانترنت والاتصالات وكل هذا بأسعار خاصة وتنافسية مما يجعلها شركة رائدة في الاتصالات داخل السعودية، أعلنت شركة stc عن توافر الباقات التعليمية التي قد أخبرت بها المملكة حيث أن التعليم فيها سيصبح عن بعد حتى يتم تقيم وضع الفيروس الوبائي، فإما أن يستمر التعليم عن طريق الإنترنت وإما أن تعود المدارس مرة أخرى بدوام منتظم.

طريقة الاشتراك في الباقة التعليمية من stc

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بالإعلان عن أن الدراسة ستبدأ عن بعد لمدة السبعة أسابيع الأولى من العام الدراسي، ثم يتم دراسة الأمر مرة أخرى وتقييم الوضع وإتخاذ قرار بشأن انتظامها أو الرجوع إلى الدوام المدرسي..

قامت شركة stc السعودية بالإعلان عن باقات جديدة ومتنوعة للأنترنت خاصة بالدراسة عن بعد وأطلقت على هذه الباقات باقات التعليم، وهذه الباقات تعطي السماح باستخدام الإنترنت دون وضع أي حدود أو قيود وهذا لجميع ما خص وزارة التربية والتعليم من مواقع ومنصات وتطبيقات يتم استخدامها للتعليم عن بعد وأشهرهم بوابة عين وتطبيق مدرستي.

الاشتراك في الباقة التعليمية من stc

تستطيع أن تقوم بالاشتراك في الباقة التعليمية من stc عن طريق الآتي:

  • إما أن تقوم بالتواصل على الرقم 999 ومعرفة العروض وأسعار الباقات والاشتراك في الباقة التي تتناسب معك.
  • أو أن تقوم بزيارة موقع شركة stc على الإنترنت والتعرف على جميع العروض الخاصة بالباقة التعليمية والاشتراك في الباقة المناسبة، واستمتع بفترة التعليم عن بعد بصورة متميزة وانترنت سريع ومفتوح يساعدك في التصفح والمذاكرة كما شئت.

عروض التعليم عن بعد stc

هناك مجموعة كبيرة من عروض التعليم عن بعض والباقات التي توفرها شركة stc بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم التابعة للمملكة العربية السعودية ومنها ما يلي:

  • باقة بيتي فور جي+ فايف جي (انترنت الجيل الرابع والخامس) ومعها رواتر مجانًا بالإضافة إلى خصم عشرين بالمائة على السعر الأساسي.
  • باقة كويك نت الجيل الخامس ومعها جهاز واي فاي مجانًا.
  • باقات بيتي فايبر، وخصومات بيتي فايبر+ جوي تي في.
  • باقة قنوات عين التعليمي.
  • شريحة سوا 25 بخصم 25 بالمائة.
  • عرض التخفيض هو عبارة عن سعر باقة كويك مسبقة الدفع واستخدام 300 ججا بايت لمدة ثلاثة أشهر.
  • عرض أجهزة النت السريع أو كويكة نت بسعر أقل من الباقات مسبقة الدفع.
  • اشتراك مجاني لعملاء مفوتر4 في الشرائح المتعددة.
  • خصم على جميع باقات مفوتر بنسبة 20 بالمائة.
  • بيانات مضاعفة وخصم 20 بالمائة على باقات كويك نت.

جميع هذه الباقات وأكثر منها توفرها لك شركة stc أفضل شركرات الإتصالات داخل السعودية فقط كل ما عليك الاتصال على 999 أو الدخول على الموقع الإلكتروني ومعرفة اللازم لشراء الباقة وتفعيلها.

الباقة التعليمية stc

تعتبر خطوة الباقة التعليمية من شركة stc هي خطوة يحتزى بها وتقدر بصورة كبيرة حيث أنها سهلت الكثير على الطالب وساعدتهم في التواصل مع المنصات التعليمية الخاصة بمراحلهم الدراسية المختلفة بكل سهولة، وجعل التعليم عن بعد غاية في السهولة ولا يوجد به أي مشكلة حيث أن الباقة التعليمية مصممة خصيصًا للطالب ومساعدته في تلقي جميع المواد العلمية بسهولة ويسر كأنه داخل المدرسة دون خلل، ولهذا النت يكون على أعلى سرعة حتى يتنقل الطالب من متصفح لآخر دون عناء التحميل، ولهذا كل الشكر والتقدير لشركة stc والمملكة العربية السعودية ومساهمتها في رفع العبء عن الطالب.